es
Feedback
بَروقأ .

بَروقأ .

Ir al canal en Telegram

- قد ترجو نَجماً ، وتُؤتَى مَجرّة ☀ . @Nadiiiiiiiiiiiiiiiiiibot .

Mostrar más
El país no está especificadoLa categoría no está especificada
408
Suscriptores
-17924 horas
-367 días
-3630 días
Archivo de publicaciones
ألحذف بكيفكُم .

Repost from بـُن
photo content

Repost from بـُن
1437962751.mp315.38 MB

🤎🤎 .
🤎🤎 .

✨🌾 .
✨🌾 .

Repost from N/a
photo content

Repost from N/a
امَانِي قَلبِي فِي يَديك رهِينَةٌ فَهَل لِي إِلى تِلْكَ الأَمَانِيِ مَسلَكُ؟

Repost from أَود .
أينَ اللذانِ تعاهدا أن يَمضِيا ‏في دربِ حُبِّهما بغيرِ رُجوعِ؟ ‏كانا إذا افترقا لطَرفةِ خاطِرٍ ‏سفحا على الخدَّينِ بحرَ دُموعِ ‏كيفَ استطعنا بعدَ كُلِّ الحُبِّ أنْ ‏ننأى بلا دمعٍ ولا توديعِ؟! ‏كنَّا نموتُ إذا افترقنا ساعةً ‏واليومَ نُحصي الهجرَ بالأسبوعِ .

Repost from أَود .
photo content

مقيدة

Repost from N/a
﴿يُريدُ اللَّهُ أَن يُخَفِّفَ عَنكُم﴾

Repost from N/a
قريت جملة خلتني أستوعب هواي أشياء : ترا ربي يشوفك ويشوف محاولاتك ويشوف دموعك ويأسك وقلّة حيلتك ربي يعلم بكل الأمور اللي تمر بيها وما يهون عليه حزنك عبده يطيك حتى يرضيك وينسيك مرارة كل هالأيام بشي ما محد يتوقعه هذا مجرد اختبار ليقين العبد بربه الحّوا بالدعاء واشتكوا لله همومكم وأحسنوا الظن بيه وخلوكم على يقين وتذكّر… مو كل تأخير حرمان ومو كل باب انسد انتهى الطريق مرات الخير يجي بوقت ما يخطر ببالك والأشياء اللي تتمناها تجيك بصورة أحلى من اللي رسمتها بس لا تطفي الأمل من قلبك وخليك مؤمن إن تعبك ومحاولاتك ما تضيع

يلا بنات بعد سوهن 20؟

وجهَ هذا ألنص بقناتكِ وأخذك من الإحصَائيات .

يلا بنوتات وجهَوا بعَد شوية وأنشِر

يلا بنات وجهوا🙄

@Nadiiiiiiiiiiiiiiiiiibot ودزوليَ علسايت قنواتكُم .

وُجهولي هذا ألنص واوجهلكُم أكُتبوا فاتحه تبادُل ☀ .

أسويلكُم تبادل؟