es
Feedback
زَاء|١٤٣٣هـ

زَاء|١٤٣٣هـ

Ir al canal en Telegram

‏﴿وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ﴾ الثَالث مِن أغسُطس ⋆ السَايت : @zzxixvvbot

Mostrar más
El país no está especificadoLa categoría no está especificada
211
Suscriptores
-324 horas
-37 días
-330 días
Archivo de publicaciones
الصديقات يواسن صديقاتهن صديقتي 😭:
الصديقات يواسن صديقاتهن صديقتي 😭:

sticker.webp0.00 KB

أللهُمَ صَلِ عَلىٰ مُحَمد وَآلِ مُحَمد .

3:13

sticker.webp0.00 KB

2026/1/20 الثلاثاء اول امتحان نصف السنه " احياء + فنيه " ضليت سهرانه الليل ادرس زَينب : _ سجىٰ حَنام كعديني بالـَ 6:00 اريد اراجع . سجىٰ : _ تمام . حطيت فون سجاد يمي و وقته بالـَ 6:00 وَ 6:30 * نمت الساعه (4:45) نايمه وبسابع نومه واسمع منبه سجىٰ ومنبه سجاد يدكن فوك راسي ،، سجىٰ : _ زينب كعدي . زَينب : _ كاعده كاعده . ورجعت نمت سجىٰ : _ زينب بالـَ 6:25 . زَينب : _ هسه اكعد بالـَ 6:30 . نمت ودك المنبه وكمزته كمزه وكعدت و(حطيت البطانيه فوك راسي واني جواها واخذت فون سجاد اضوي بيه لان ضلمه والكتاب بـَ حضني ) اتمنىٰ فهمتو * وكعدت ارجع مـِن الكمزه نسيت اكوم اغسل كعدت سجىٰ تبدل لان تأخرت زَينب : _ سجىٰ أنتِ تنتظريني اكوم علمود تكومين دائمًا هيج . سجىٰ : _ اييي هههه . بعدين صارت بالـَ 7:00 ضليت ارجف مـِن التوتر كمت اغسل خلصت جبت المدفئة وفرشت مصلايتي وصليت رحت بدلت وخلصت مـِن وكت وسجىٰ راحت للجامعة عندها اخر امتحان اليوم ضليت ارجع صارت الساعة بالـَ 7:25 طلعت مـِن البيت رحت للسنتر اشتريت علچ بـَ طعم الفـَراولة ضليت اطفر بـَ گلبي لان مـِن زمان ادور عليه ومَـا الكه اشتريته ورحت للمدرسه امشي بطيء واقره فنيه لان البارحه مَـا قريت (عدنه تعاريف وتعداد بالفنية ) وصلت للمَدرسة مـِن وكت صعدت الدرج لان قاعدتي فوك لكين القاعات كلهن مقفولات والبنات واكفات گبال القاعاات وكفت وياهن ،،،، " ولا وحده مـِن الشله جايه لان هنه يتأخرن ضليت احجي ويه صديقاتي البقيه شويه واجت زينب حامد ضليت الطم يمها وبعد شويه اجت زهراء ضليته ثلاثتنه نحجي زَينب : _ بناتت متوتره راح ابچي . زهراء : _ اني هممم راح ابچييي . زَينب : _ اريد امي بنات اريد امي . زهراء : _ اني هم اريد امي . زينب حامد : _ كلنه نريد امنه . زَينب : _ راح ابچي . " جنت متوتره ومختنگه ومحتاجه امي انهاريت بچي زَينب : _ اريد امي هسه اله تروح للعمره بوقت الامتحانات محتاجتها . شكد جنت احاول مَـا ابچي كدامهن بس فشلت حضنتي زهراء تحاول تخليني اهدء سكتت واجن بقيت الشله ضلينه نراجع زَينب : _ بناتتتت قناة هافرس مهمه تجي . البنات : _ اييي ايي صحح . ضلينه نقراها ضلن المدرسات يصيحن ندخل للقاعات اجت زينب حامد انطتني دعاء نقراه سوهه _ بسم اللّٰه الرحمن الرحيم _ قُل ربي و مَـا توفيقي الا باللّٰه و عليه توكلت و اليه اُنيب راحت لـَ قاعتها لان مو وياي هيَّ اخذت اقلامي واقلام التلوين ودخلت للقاعه رحت لـَ رحلتي واجت البنيه الي يمي البنيه : _ أنتِ زَينب . زَينب : _ ايي حبيبتي . البنيه : _ هلا بيج زَينب : _ تسلمين ياا أنتِ اسمج تُـقىٰ . تُـقىٰ : _ همزين جايبه الوان اني مجايبه وهم عندي امتحان فنيه . زَينب : _ ايي حبيبي عادي اخذي مني . وضلينه نتعرف هيَّ جانت حيل متوتره واني منا هم متوتره شويه واجت المراقبه اسمها (ست حميده) مُدرستي بالاول متوسط تدرس الاجتماعيات وعشقها شيء اسمه ترزل الطالبات وزعو الدفاتر واني ختمت القرآن شويه واجت الاسئلة حليت وكملت وضليت صافنه والبنات البقيه هم ضلينه نتضر الفنيه شويه واجت الاسئلة حليت ورسمت بسرعه وطلعت اجت الشلة وضلينه نضحك زَينب : _ بنات الرسمه هاي العظمه الطويله مو ؟. زينب حامد : _ لاا هاي الفوكهااا زَينب : _ احلفيييي زهراء : _ ترىٰ ايي الفوكهااا شنو احجيلكم شعوري وقتهاااا متتت قهرر 10 درجات راحن ؟؟؟؟ شوية وتخطيت وضليت اضحك واسولف ويه صديقاتي رحنه كعدنه اني وصديقاتي نسولف ونتنمر ونحشش ضلينه وقت طويل المَدرسه فرغت ورجعنه للبيت وبالطريق ضليت احجي ويه زينب مثنىٰ ونتذكر مواقفنه زَينب : _ تذكرين مـِن هيج غطيتج بالعبايه . زينب مثنىٰ : _ ههههههههههههههههه اييييي . زَينب : _ واني هيج حاطه ايدي علمود مَـا يشوف وجهي هههههههه . خلصناها ضحك بعدين سكتتها لان بالشارع احنىٰ ورجعت للبيت ونمت وانتهىٰ اليوم الحلو❣❣🥹.

sticker.webp0.00 KB

المبالغه الي يحبها گلبي🥹♥️:
المبالغه الي يحبها گلبي🥹♥️:

sticker.webp0.00 KB

Happy birthday, my best friend!🥹❣.
Happy birthday, my best friend!🥹❣.

sticker.webp0.00 KB

مدحوا رسمتي يله😠🤌🏻
+1
مدحوا رسمتي يله😠🤌🏻

sticker.webp0.00 KB

خل اروح انضف الفوضه الي سويتها هسه🌚💔

الطباخه زَينب ،، كيكه بارده *سويتها لعزيمه اليوم بالمَدرسه♥️
+1
الطباخه زَينب ،، كيكه بارده *سويتها لعزيمه اليوم بالمَدرسه♥️

sticker.webp0.00 KB

اجه ع بالي انشرهم 😞💗 شارع الامين:)
+1
اجه ع بالي انشرهم 😞💗 شارع الامين:)

سويتها بمساعدة دينب
+1
سويتها بمساعدة دينب

اتفاعلو

photo content
+1