𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐
Ir al canal en Telegram
𝑻𝒉𝒆 𝒏𝒊𝒈𝒉𝒕 𝒊𝒔 𝒂 𝒏𝒆𝒘 𝒃𝒂𝒕𝒕𝒍𝒆 " عندما يحلّ الليل يهدأُ كلّ شىءٍ عدا ما بداخِلى "
Mostrar másEl país no está especificadoLa categoría no está especificada
230
Suscriptores
-124 horas
-67 días
-730 días
Archivo de publicaciones
230
لماذا هــى...؟!
سبحان من اسكن البراءه فى معالمها، ووضع القبول فى ملامحها، وأراح قلوب المتعبين برؤيتها، تشعر وكأنها الصواب الوحيد فى كم اخطاء البشر حولها، تحفه انوثه نادره، تضحك بحب وتحزن بعمق، وتعطي بسلام وتمنع لعذر، اخر حبه توت فى شجرة امان، كثيرات حولها يدعين أنهن الاجدر بالغزل والمدح.
ولكن بالنظر فقط الى عينها حين تضيقان وهى تبتسم ستدرك من يستحق.
هــى ان شئت قل : فص زمرد خام صمم برقه بالغه ليُسعد الدنيا كلها 🎀.....
230
أتَمنَّى حينَ ألْقى حِمَامى
أنْ أَكُونَ قد أخلصْتُ فى أيّامى
و أن أكُون قد وفّيت دورى حق دورٍ
وألّا يكون علىَّ حجةٌ مِن كَلامى
230
رغم حديثى و ضحكاتى و جنونى...
رغم تلك الطاقه ال ايجابيه التى احيانا تشع منى
رغم تلك الابتسامه السعيده
ولكن....!!
هناك جزء منى يخفى عكس ذلك..
ذاك الشخص الذى لا يريد العيش.. لا يريد الحياة... يريد فقط الهدوء و السكون... يريد النوم فقط... لا يريد اصدقاءا ولا معارفا ولا اى شىء من الدنيا... ذاك الشخص بارد المشاعر الذى لا يكترث لشىء..
الذى لو ظهر للعالم سيكرهوننى حتما..!
230
مر اربع اعوام على وفاة جدتى
وها انا مازلت اشعر بألم الحنين..
لم يختلف كثيرا عن يوم وفاتها
لا زالت اتذكر ذاك اليوم..
لا زالت ابكى عندما افكر فيها...
لازال قلبى يؤلمنى من شوقى لها..
ها انا اموت ببطئ منذ ان رحلت...
تركتنى يا جدتى واخذت معك جزءا منى...
لطالما احببت ان اجلس مكانك و ان انام فى غرفتك...
لم ولن ينقص ذاك الشعور الذى يلازمنى منذ وفاتك..
ذاك الشعور الذى يمزق قلبى تمزيقا...
اشتقت لكى كثيرا.. اشتقت لكلامك وضحكاتك...
اشتقت لحضنك الذى يملؤنى حنانا..
اشتقت لاحتضانك و تقبيلك...
اتمنى لو تعودى لحظه واحده اشبع بها شوقى وحنينى لكى..
اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها جناتك 🫂🤍
230
قال رسول الله ﷺ:
“من صلّى عليَّ صلاةً، صلّى الله عليه بها عشرًا.”
رواه مسلم.
فلا تبخل على نفسك…
صلِّ على الحبيب الآن 🤍
اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
