es
Feedback
𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

Ir al canal en Telegram

𝑻𝒉𝒆 𝒏𝒊𝒈𝒉𝒕 𝒊𝒔 𝒂 𝒏𝒆𝒘 𝒃𝒂𝒕𝒕𝒍𝒆 " عندما يحلّ الليل يهدأُ كلّ شىءٍ عدا ما بداخِلى "

Mostrar más
El país no está especificadoLa categoría no está especificada
230
Suscriptores
-124 horas
-67 días
-730 días
Archivo de publicaciones
لماذا هى...؟ يعجبني اختلافها .. تميزها عن غيرها. عفويه ذات روحٍ طفولية... حليمةٌ حكيمةٌ رغم جنونها.. ذات عقل ومنطق ولكن تسير احيانا خلف قلبها.. عيناها سحرٌ.. لا بل انها بحارٌ وأُقسم أنِّى غريقٌ في تلك البحور... ذات وجهٍ بشوشٍ وروحٍ طيبة.. ذات ابتسامة أُقسم أنها تجلعك تبتسم حتى ولو كنت حزينا.. متناقضة ولكن يعجبنى تناقضها... هى النسمة التى بدونها لا يكتمل يومى.... لم تدخل حياة أحد الا وتركت خلفها أثرا طيباً جميلاً... بقلمى.... 🍃

ليتنى أستطيع أن أتوقف عن التفكير للحظة.....!

جناتٌ وأنهارٌ... وقصورٌ عالية .... جهنمٌ تصلى ...ونارٌ حامية ... فاختر لنفسك طريقك.. إما نعيم لا يفنى ...وإما الهاوية...

هدوءٌ و سكونْ... الطبيعه رائعة حقاً... اتعجب من ذلك حقاً.. سبحان خالقها كم انها رائعه.. صوت لعب هنا وهناك اجواء تجعلك تسعد حت
هدوءٌ و سكونْ... الطبيعه رائعة حقاً... اتعجب من ذلك حقاً.. سبحان خالقها كم انها رائعه.. صوت لعب هنا وهناك اجواء تجعلك تسعد حتى ولو كنت حزينا ومهموما ً ..! ليت ذاك اليوم يعود...

🫀🫂

وافتكروا ان الحل فى كلمه " يارب "🍃 فى " سجدة"🍃 فى "قيام الليل "🍃 ( ركعتين قبل ما تنام) !

هلا والله بالغاليين والله اتوحشتكم 🙃 حبيت أفكركم ان لسه فى ربنا ولسه رحمته موجوده ولسه الامل موجود ولو 0.1 ٪ وان طول ما انت بتتنفس يبقى اكيد لسه قدامك باب ل توبه و ل التغيير و ل الاجتهاد. 🌿🫂🫀

تأكد ان لكل شخص مهمه فى حياتك.. إما ان يترك اثرا جميلا ً وإما ان يعلمك درساً قاسيا ً ستعرف قيمته فى ما بعد.. الله لم ولن يضع احدا فى حياتك الا لو كان له حكمه فى ذلك.. فلا تبكى على الأطلال ولا تبكى على ذكريات ولا تبكى على أُناسٍ خانوك او تركوك... ستُدرك أن لها حكمة فيما بعد..

أهذا ما كان يدعى انه صديقى.. أهذا من اكل معى وشرب معى و لعب معى.. أهذا من اتفقنا ان نصبح اصدقاء حتى النهايه.. خلف العهد والوعد ، نسى الطعام والشراب. وكان منافقاً.. !

احيانا يكون التخلى عن بعض الناس راحه.

كنا اعز صديقين. ثم ماذا؟ أصبحنا غرباء.

أغريبةٌ تلك الحياة ... أَم أنَّنا صرنا أغراباً 🖤

أكان الطريق هكذا..! أكانت تلك هى حياتنا منذ البدايه..! ام انها تغيرت... ! هل هى تلك الحياه التى كنا تنتظرها منذ الصغر...! أهذ
أكان الطريق هكذا..! أكانت تلك هى حياتنا منذ البدايه..! ام انها تغيرت... ! هل هى تلك الحياه التى كنا تنتظرها منذ الصغر...! أهذا العمر الذى تمنينا ان يمر حتى نكبر سريعا.. حقا ..! تباً لحياة الكبار . أين أمسية الجمعه التى كنا نجتمع بها...! أين صوت لعبنا وضحكاتنا....! أين تلك التجمعات العائليه... ؟ اصبحت من العيد الى العيد! اصبحت فى المناسبات التى تكاد تكون معدومة! وداعاً يأَيَّتها ذكريات التى حُفِرت فى قلوبنا 🫂🎀

وكنتُ أنا المستهدف..!

وفى ليله يوم الجمعه المباركة اكثروا من الصلاه على النبى 🫂🤍

آسف..!!
آسف..!!

ازاى اعمل بلوك لدماغى...!؟

سوداءُ مثلُ الليلِ صاخبةٌ مثل النهارِ...!