es
Feedback
تناقض

تناقض

Ir al canal en Telegram

أنا أقاوم دائماً لا ابُالي لشيء

Mostrar más
El país no está especificadoLa categoría no está especificada
197
Suscriptores
Sin datos24 horas
Sin datos7 días
-430 días
Archivo de publicaciones
ألم تشدّك لحظة شوق عابرة ؟ شعور وحدة يوصلك إلى أعتابي ، نسمة برد تجعلك تأوي إلى حضني. ما من شيء يستدعي حضوري ليكتمل ، موضوع تودّ مناقشته معي ، فكرة لن يفهمها سواي ، ضحكة لا تطيقها دوني؟. ألم تشعر بالحنين لطريقة نطق كلمة باللهجة التي أتحدث بها ، أما أستطاعت الأغنيات أن تحملني بين ألحانها وتجعلك تطفئ الأغنية وتشعل ما بيننا؟

الحُب أفعال وليس كلام❣️

باجر مِن ترد وتِخونك أحلامَك ترد تفرِش ندم وأفرشلك سهامَك وأتعبَك بالعَتب كد مابروحي عتاب كد ماخيبتني لخاطر أمالك .

احس منظومتي الفكرية راح تنهار

كلام عميق

مع محاولاتي المتكررة للنسيان ، لم أنتبه أنني أتخلى عن جزء كامل من عمري مقابل عدم تذكّر خيبة ما ، أي خيبة تلك التي تجعلني أودّع الليالي التي نمت بها مغمورة بالحب وصحوّت على صوت وقع أقدام من أحبه وهو يهرب من حياتي لاهثاً كمن يطارده الموت .

ليش عايفني وسط هاي الخيارات المُميته بعد ما عندك خيار ؟ لا تعاتب طير غادر بيتهم وبعيد طار إلي يدوس النار يدري مو ثلج جواه نار أحنا مثل الينتظر يمتى يموت وتدري صعب الإنتظار

هواجيس قبل الدوام :
هواجيس قبل الدوام :

حوبتي تعثرك يخايب دير بالك .

photo content

ليش يا ثالث عيوني ؟

ليش هيج تسّوي وتخيب ضنوني وأحلى من عيون أمك جانت تشوفكَ عيوني ! ليش ..

US?
US?

حَرت مابين انسِى وبين الاگِيك احن مِره لهَلي ومَرات احُن ليك واطِير ويَ الهَوى لو يُمر طَاريك.

الحياة مُهلكه

صدُگ سويتهَاا وتبطِل تريدَ تعَوف أيامنه وتنسَاها كِلهاا .

لا رابح ولا خَسران سد بـ بسد ! طفيت الشموع واستفردت بالليل لا واحد أجاني ولا رحت لـ أحد ..

وُفراگك مـَناجل تِشلع عروُگ السِنين .
كـاظم إسِماعيل الگاطع .

عالساس دا ادرس: