es
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

Ir al canal en Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

Mostrar más
El país no está especificadoLa categoría no está especificada
283
Suscriptores
+324 horas
+607 días
+7530 días
Archivo de publicaciones
هذا انا مَا أكلك صعب والشاطر الما ينغلب وياك چنت أبيض گلب بس الله راد يفضحك ما مستَعد أسمع چذب لا حچيك يبرد الگلب ولا حچيّ راح يصلحك

علاقتنا نفس علاقة أسرائيل وأيران نتصالح ونتعارك وگلوبنا نار . .

كوم يادكتور خليني اموتّ انتَ ماعندك دوة يشافيني

وخاف ؟ اتعبك من كثر تفكيّري بيك لاتجي ببالي بعد بالي اليجيك

أحب كلمة حبيبتي من تكون حقيقية

شنو كليوم واحد يطيح من عيني حتى شجرة البرتقال مو هيج

باردة عيوَنك عليه أني حَارگ روحَي ليش؟

مرات تشرد حتى متريد تباوع بعُيونها منكد مصلفات مو خوفاً منها بس حتى وهن صلفات يهزمن كيانك .

انتَ يا اقسى حنين يمر علية

حَن يابويا حن

اقرر نبتعد ترجع ترد وياي معيشني بقلق چنك مرض معدي ..

شگلولك علية وصار وجهك سيف؟

أنِها الثانية عشر فجَرًا وهجرًا وشوِقًا

خُلصت حكايتنا والدنيا خذتنا لا عارف أبعد ولا قادر أقرب

وهي هيچ تعوفني وانا الحبيب؟

ضلك الي متشوفة

سَتجدُنيَ بالقرب مِنكَ دائمًا مَهما بَدوتُ لكَ بَعيدًا وغير مُباليًا

لا أحد يولد كاتبًا هذه إصابة يكتسبها في مرحلة ما

شكد متكون قلقان وتعبان والدنيا لاعبة بيك لعب بس من تذكر انو عندك أهل يحبوك يهتمولك ميعوفوك وحدك تبتسم وتحس الدنيا متسوة هيچ تنطيها أهمية

- هل هوَ يبكي؟ - لا بل إنهُ صَمد حتى أشفقت عليهِ عيناهُ .