مقابلة 2 (ثلاث مواد)
关闭频道
بِسْمِ اللّهِ الَّذِي لاَ يَضُرُّ مَعَ إسْمِهِ شَىْءٌ في الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيعُ العَلِيم.
显示更多未指定国家未指定类别
297
订阅者
无数据24 小时
无数据7 天
无数据30 天
帖子存档
ولكن نعاود الكميونتي في النصفي تقدري تقريها بروحك وبعد نصفي عوف اقصر من معاذ ومداير فيديوات حل اسئلة
او جربي فيديوات يحيى شبيه هلبا بشرح عوف وعنده مجاني لأغلب المواضيع
🟢كامصادر
معاد كما متعارف عليه ممتاز وفي عوف كويس كويس
ابسط من كميونتي2 بهلبا غر طويلة وحفظ
وفي هلبا قروها بروحهم ..
قناة وقروب د. معاذ
https://t.me/Moaad_Ab_parasitology
https://t.me/+UK1ZuB798Q01NDZk
عوف
https://t.me/awf_cm
+معلومة على كورس عوف حسب سيمسترنا فا مش مداير فيديوات للعملي
يقول اقروا من فيديوات يحيى المجانية فا لو متبوش هكي تاكدوا منه قبل
كذلك سفيان الهادي
https://t.me/pathoEa
وفي وسن تعطي في عملي
https://t.me/CM1withWasan
https://t.me/CM1withWasan/322
Repost from FT- Practical exam
السلام عليكم
رد زميلة لينا من دفعات قبلنا ع طريقة الامتحان قبل لما كان written
حني مش معروف هل mcq. أو written
انتم حطو احتمال أنه ممكن يكون written افضل كتحصيل للمعلومات ♥️
وطبعا حنى ماعندناش شفوي
فيما يخص امتحان الفورنسك
قوائم الشفوي القسم ح ينزلهم بعد الامتحان التحريري على اسماء الطلبة للي خشوا لامتحان ، وهي التقسيمة ح تكون بارقام القيد يعني غالبا ح تكون زي الكوميونتي و الامتحان ح يبدو به يوم 16 8
أما العملي بيديروه Identifying
يعني يجيب مثلا صورة لنبات يقولك شن اسمها تكتب اسمها
ومرات يسالك عليها نفس السلايد يقولك شن المادة الي فيها النبات هذا مثلا جاب متع الهايوسين
تكتب اسمها المادة هايوسين
هدي توكسو
والفورنسك يجيب حد مثلا مشنوق
تكتب hanging يكتبلك معاها Cause of death
تكتب الفيقال ريفليكس
وهكي. ، والسلايدات ح تكون من سلايدات القسم الموجودات فالبوت.
وان شاء الله موفقين.
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
