ch
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

前往频道在 Telegram

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

显示更多
伊拉克39 193未指定类别
1 919
订阅者
无数据24 小时
-197
+1 49630
帖子存档
من كثر ما ينقال لي الا تم، ابشري نفسيتي مش راضية تقتنع انه الدنيا مش على كيفي.

ساعة إستجابة
اللهم نسألك أن تُفيض على قلوبنا جميعًا من واسع فضلك وأن تنهمر إجابات الدعوات والبشائر علينا كغيثٍ متتابعٍ مبارك وأن تُحيي به أرواحنا وتُطمئن به قلوبنا. اللهم احفظ علينا نعمك وبارك لنا فيما أعطيت وأقرّ أعيننا بما نرجو واملأ أيامنا أفراحًا ومسرّات. اللهم اجعل لنا في كل انتظار فرجًا وفي كل دعاء إجابة وفي كل خطوة توفيقًا ياربِّ.

Repost from ميهمّنيش..
عادي، تنشروا القناة 😅؟

Repost from فاهنة
ايش رأيكم تنشروا القناة

جمعتكم حسينة. ✨🤎

كان ناقص جارتنا الفضولية تجي بس بعد السمفونية اللي حصلت. 💔

الصحون اذا قررتي تطبخي الان: يلا نصحي البيت كله يأكلوا معاها.

ماتت من الضحك له الدنيا:
ماتت من الضحك له الدنيا:

يعني بالله شلة غزال ضاق عليهن التلي ومالقين غير آمات خاصتي. 💔

- صلوا على من أحب فأفصَح وقال " إني رُزقت حبها " ﷺ .

في رحمة الله يا وجهاً تتوق له عيني وتلهفُ روحي كي تلاقيه في رحمة الله يا أعز من رحلت اللهم أبدل هذا الفقد قوة وأمسح علي الجرح حتي يبرأ واجعلنا من الصامدين في ظل ألم الفراق وعوضنا يارب بلقائهم في جنتك .

سنين مرت والحياة تمضي... الا قلوبنا لاتزال واقفة بذهول امام مشهد رحيلك.

سلاماً على من يشربون القهوة بدون سكر واحاديثهم سكر. ✨🤎
سلاماً على من يشربون القهوة بدون سكر واحاديثهم سكر. ✨🤎

أيشقىٰ الإنسّان بطيب قلبه ؟

🤎✨.

محبوسين لنا شهر بالبيت قررنا نخرج، الأرصاد الجوية: امطار غزيرة وسيول عليكم توخي الحذر.

ماهو كل بعيد عن العين ميت في القلب.

سحب فخم.

صباح الخير أيها المكتئب سيظهر السواد تحت عينيك ليفضح المعارك التي لم تخبر بها احد.

اخر يوم في ابريل الحقوا اكذبوا فيه.