ch
Feedback
شَتَاتٍ.

شَتَاتٍ.

前往频道在 Telegram

كانت ذكرى لا تستحق الذكرى.

显示更多
伊拉克41 955未指定类别
1 684
订阅者
-1324 小时
-497
-44230
帖子存档
Repost from As I Read
photo content

Repost from جُمان
أنا سعيد سعيدٌ جدًا أتمنى أن تدوم هذه النعمة، ـ الكذبة ـ عليّ. |عباس وسام

أتذكر في موعد دمعتنا الأولى حين همهمت في حضني: "الورد لا يذبل من العطش، الورد لا يذبل من..." لم أقل شيئًا، ونظرتُ إلى المسافة بين كفّينا المتشابكين. |عباس وسام

قناتي المزعجة لمن اصطفاهم مزاجي

اكتبوا فاتح تبادل

وجهوا وأخذكم من الإحصائيات. 🤍

Repost from مُحَمّد
" ‏نجا من كلِّ الكوارث، ثمّ تعثّر بخبرٍ سعيد. "

ليس الحُسينُ إماماً بعضُ الحُسينُ أئمة. |حمد الدوخي

هذا ونستودعكم الله لأزعاجٍ اخر بوقت لاحق

في الخريفِ تُمسِكُ الورقةُ غُصنَها، وفاءً، وتنظرُ إليها الأوراقُ المتساقطة من تحت على أنّها خائنة. |عباس وسام

أتمنّى لو.. أستطيع مجاراة الشمس، وأحترق.! بملء الضوء. |عباس وسام

أزعجتكم صح؟

كم سيكونُ اتّساعُ قبرِه؟ ذلك الذي ضاقتْ بهِ الأيّام… |عباس وسام

حبيبتي لقد أظلم الطريق والليلة التي انا اشهدها الآن تشبه ذلك القبر البعيد، عدتُ إليكِ.. وانا اتعثر في الذكريات وجدتكِ جناح بلا سماء غيم بلا مطر مائدة وحولها جوعى أنتِ أشد الظلمات نوراً

وأنا أعبر اللحظات في المنفى مررت على زوايا الدار كالغريب أنظر الى المرآة ارى ملامحي وهي تذوب مع قطرات المياه على الزجاج، بالقرب من النافذة نسيت ضحكاً قديماً لايزال يتسرب من شقوق الجدران. العصافير التي تغني الفراق والوان السماء الغائمة بحزني كفي المنسيّ على الباب حلمي الصغير خلف المنزل جميعها عناوين ضياع، على أيةِ حال ها أنا الآن ذاهب تاركني باحد الغرف. |عباس وسام

أنتِ أرض، وانا كل البشر. أنت مقبرة، وانا جميع الموتى أنتِ حديقة، وانا انبت ككل الورود. أنتِ ليل مبتور الجناح فسقط وأظلمَ قلبي، أنتِ ليل، وانا ألمع.. أنا كل النجوم. |عباس وسام

مُربك، وقوفكِ أمام الشجرة كأنكِ تسخرين من خُصرها. |عباس وسام

ولكنّي عالقٌ بأمس قديم؛ لا ينتهي |عباس وسام