ch
Feedback
لحد إمتي"ي

لحد إمتي"ي

前往频道在 Telegram

لأن ضِحكتك بمفردها عِناق ‏كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk

显示更多
4 717
订阅者
-224 小时
-47
+2930
帖子存档
لماذا لا نكتب في خانة الإنجازات كيف تركنا البيت القديم ... وكيف انتقلنا من مدرسة إلى أخرى ... كيف اكتشفنا الخدعة تلك كيف خبأنا مشكلتنا عن قلوب أمهاتنا وتحملنا المسؤولية وحدنا بهدوء كيف تصرفنا بأول يوم جامعة وكيف تصرفنا بشجاعة عندما أجبرتنا الظروف أن نسلك طريقاً لا نحبه كيف حضنا حزن صديق وكيف قلنا أول كلمة عزاء ... لماذا لا نضع في خانة الخبرات تحديداً كيف صبرنا على غياب الأحباب وموت الأقرباء وكيف سامحنا خذلان بعضهم لماذا لا نضع في خانة المهارات الصبر والسماح والثبات والقوة رغم الألم واليأس... الشهادات والأوراق أقرب إلى الحائط من ذاتنا نضعها في برواز أنيق لكن هذه المواقف وحدها التي صنعتنا...

كمية "إنا لله وإنا إليه راجعون" مخيفة جداً في الفترة الأخيرة ! فاسمع مني ، وارجع صلي.. كنت بتصلي وقطعت ؟ ارجع تاني بتصلي شوية وشوية ؟ ارجع تاني قاطع الصلاة خالص ؟ ارجع تاني _ وفاة تلو الأخرى وجنائز لا تنتهي ، فافق قبل فوات الأوان!

خايف خايفه من ظلمة القبر ومن الصراط ومن النار ومن الوقوف على القنطره!احب اقولك طمئن نفسك، فالخوف هو شعور طبيعي ومحمود، خاصة عندما نتذكر الآخرة وما فيها من حساب وجزاء لكن لا تنسى أن الله تعالى هو الرحمن الرحيم، وهو الذي خلقنا ورزقنا، وهو الذي يغفر الذنوب ويقبل التوبة . تذكر أن الصلاة والصيام والصدقة والقرآن الكريم هي أعمال صالحة تُنجيك من عذاب القبر والصراط والنار. كما أن الدعاء والتضرع إلى الله تعالى هو سلاح المؤمن في مواجهة الخوف والقلق . *قل تعالى: "وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ" ادعِ الله تعالى أن ينجيك من عذاب القبر والصراط والنار، وأن يثبتك على الصراط المستقيم. وتذكر أن الله تعالى معك في كل مكان، وهو الذي يحفظك ويرعاك

اتلحلح بقااا
اتلحلح بقااا

Repost from مَلجئِى
لم أكن بطلاً ولم أتجاوز أي شيء، فقط كنت استيقظ وأنام واستيقظ وأنام حتي تساقط مني الوقت والرغبة وتجاوزتني الأشياء ولم أتجاوزها. ــ نور ملوح

Repost from IQ Memes
لما بسمع صوتي فـِ الريكورد بعرف ليه محدش بيقولي وحشني صوتك

يَا ربّ لا يأتي رمضان على بيُوتنا إلا وقد فرجت همومنا وأسعدت قلوبنّا وجبرت خواطرنا ♥️.

Repost from US 🖤🫀
مين قالك إنها اتقفلت؟ أنت ليه مضيّق دماغك مع ربنا؟! ربنا من أسمائه الواسـع.

من دلوقتي لحد اول يوم في شهر رمضان يارب كل إيد تصلِّي على النبي ربنا يجبر خاطرها ويوسع رزقها .

ما زالت تأسرني كلمة الفاروق عمر عندما قال بعد وفاة النبي: «ولكنّي رجوت أن يعيش رسولُ الله حتى يُدبر أمرنا، حتَّى يكونَ آخرنَا» هذا هو الحِمل الثقيل على الصحابة فإنهم في حياة النبي إذا أهمهم الأمر انطلقوا للنبي يسألوه أو يشكون له أمرهم، أما نحن فشوقنا له هو أكبر الأحمال على النفس..

ربما أنت ضالة أحدهم! في ذلك الركن البعيد في شرق الأرض أو غربها! هناك من تعب من وعثاء الطريق وشرود أيامه يدعو ليلاً ونهاراً أن يرزقه الله بخبيئة دعائه في شخص يصبح له كل الدنيا ! ربما أنت الدنيا على اتساعها - بالنسبة لأحدهم _ رغم الضيق داخلك. - إسلام منصور

من دلوقتي لحد اول يوم في شهر رمضان يارب كل إيد تصلِّي على النبي ربنا يجبر خاطرها ويوسع رزقها .

يلهو وعيناهُ بينَ النّومِ والسّهَرِ يبدو كشخصينِ مهزوم ومُنتصِرِ