ch
Feedback
هبّاء.

هبّاء.

前往频道在 Telegram

لا يؤنسُ الُّروح إلا روحاً تألفُها.

显示更多
203
订阅者
+124 小时
-17
-430
帖子存档
أنا نسعى عشان نكون احسن من امس مش احسن من حد♥️

نُقطه لڪل م يُؤذيك ، الفَواصل مُتعبة

_

فيه ناس تقول عليا : حنونه ، لطيفة ، هادية ، حبوبه وفيه ناس تقول عليا : نفسية ، مزاجية ، بارده ، مستفزه كلهم صح لكن أنت اللي تختار الأسلوب اللي نعاملك فيه وأي شخصية حتقابلك ♥️

_

حتى معامله بالمثل لا ، معش فيه معامله بكل بإذن اللّٰه

photo content

𖥔 ' Pretty to see , hard to catch ' 𖥔

_

انا لما تتأذي ، م نديرش حفلة قدام الناس ، ما يطلعش سر بيتي في قعدة ، وما ندويش سر اندوالي مره لاني مؤمنه اني كنت بيت فيوم م الأيام ، انا لما نتعب صح ننسحب بهدوء ونسكر الباب ، أنا م ننتقمش نسيب الزمن يوري كل واحد شكله الحقيقي ،ونسيب يديا نظيفه زي م هلي ربوني ، من غير اذي ومن غير غل .. انا مش ضعيفة، بس مؤمنة ان العشرة ماتهونش ، وإن اللي يستره اليوم ربي هايستره بكرا أنا ديما بيني وبين نفسي نقول: انا درت اللي عليا ، ونسيب الباقي علي ربي♥️

فكرة إنك تجيب وردة في وقتها أحسن من إنك تجيب نجمة من السماء بعد ما الوقت يفوت !! ♥️

Red roses always win♥️

photo content

"الحالة الرايقة اللي تقعد فيها والليڤل العالي متاع الـ"الحياة حلوة" المشكلة الوحيدة فيه ان نفس الليڤل هيرد عليك نكد بدون اي سبب مقنع.

_

لا تُغادرين بالي لأنكِ حنونة ، والحنونة لا تُنسى . -الندم ٢٠١٦.

في ناس توصل متأخره لـ حياتك ، ^لكن تسبق ناس ليها سنين.

‏“ياعامريَّة.. ‏سنظلُّ أجملَ طائرَين تواعدَا ‏وتوادَعا، كلٌ مضى بجناح!“ ‏- قيس بن الملوح.

عزيزي الصُداع ؛ مَ غايتك من مُعانقتي ؟

_