ch
Feedback
رَسائِــل

رَسائِــل

前往频道在 Telegram

كُلُ الذي في حَوزَتي ظُلُمَاتِ. @Omar7zv

显示更多
1 716
订阅者
-124 小时
+37
-1030
帖子存档
أتأملُ الغروبَ وأفكر، ألا يمكنُ أن تكون أنت الآن، في هذه اللحظة نفسها، تنظرُ أيضًا إلى هذا الغروب، إن هذا يعني أننا معًا. - ميخائيل شيشكين.

Repost from À la beauté
خليفَةُ الشمسِ تكفي الحيّ غَيبتها كَأَنّما صاغها الخَلّاقُ من نورِ. - بشار بن برد

‏أنا مفتقدني و مفتقد شغفي و طاقتي و نفسيتي و كل حاجة والله.

وكأنك في خلافٍ أبديٍّ مع الحُب! إما أن تجِد من يُحبّك وأنت لا تُحبه، أو أنك تُحب من لا يحبك، ولو التقيتَ بمن تحبه ويحبك، فقد لا تحبكما الحياة معًا! - أدهم شرقاوي.

كانت تُغادرني.                                كُل الأشياء التي أُحِبُها                      لم ألمس الأبدية لشيء.                     كأنني أبدو معتاداً علي الوداع

كانَ الشارع ‏الذي سيصلُّني إليكِ طويلًا ‏طويلًا جدًا ‏بالنِّسبة لي كظل! ‏وحدها أعمدة الأنارة هُناك ‏تعرف ماتبقى مِنْ عُمري ‏‌ -علي صالح⁩

قضيتُ عُمري كُلَّه ‏وأنا أشعرُ دائمًا، ‏بأنَّ عليَّ أن أُغادر.

لكنني كُلّما رأيتُ غيمًا ونَجمًا شجرًا ووردًا تمنيتُك معي!

فَمَا غَاب عن عَيْني خيّالكَ لحْظةً ولا زالَ عنْها والخَيالُ . . يزُولُ .

سأصنعُ قهوتي وحدي فإني دائماً رجلٌ وحيد تغتالُني الطرقات وترفضني الخرائط والحدود

لَن يتغيَّر الدّهرُ بعد غيابكَ فقدْ كُنتَ وهمًا في حياةٍ مُثقَّلةٍ.

‏أنْ يَكُونَ صَالِحًا فَيُصلِّحَ ﷲ بِهِ قَلبِي وحَنونًا فَيُؤنَس بِه بَقيَّة عُمري💕 .
‏أنْ يَكُونَ صَالِحًا فَيُصلِّحَ ﷲ بِهِ قَلبِي وحَنونًا فَيُؤنَس بِه بَقيَّة عُمري💕 .

​"ما زلتُ ألوذُ بالصمتِ هرباً من علاقاتٍ تستهلكُ طاقتي في الشرح، فحُلمي بسيطٌ جداً: رفيقٌ لا يقرأُ تقلباتي كإساءة، بل يراها تعباً فيحتويني بقلبه، صديقٌ أخلعُ عنده أقنعة القوة وأنا مطمئنةٌ أنَّ هشاشتي في عينه هي محضُ إنسانية وليست نقصاً .

قلبي إليكِ يكادُ الشوقُ يُتلِفُهُ ‏فـجُدِ بِوصلٍ فإنَّ البُعدَ قتّالُ