ch
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

前往频道在 Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

显示更多
458
订阅者
-224 小时
无数据7
-630
帖子存档
Repost from فَاصبِر .
تبرُد قهوتك إن غفلت عنها، فما بالك بمن تُحِب! 🚶‍♀💔

- انا أستاهل اكون سعيدة جداً محدا عاش مكاني - ومحدا عارف انا بشو مريت . ✨✔️

Repost from وعــي 𖠚.
- هي الفراشات حلوة؟ = زي عِينيكِ كده - يعني حلوة؟ = ترد الروح لما تشوفيها - الفراشات؟ = لأ عِينيك 💗.

Repost from ريحانة
أتاري الدنيا فيها جميل وحلوة عكس ما اتقالي، وحظي الحلو مش ضايع وكان وياكِ متشالي.♡⁩

Repost from غَسَق
سَوفَ تُنقذنِي الأشياءَ نفسها دائماً دُعاءُ أُمي ضوء الشمس أوراق الأشجار إستمرار الحكاية قدرتي الهائلة على التّخيُل وحديثي المُستمِّر مع الله

Repost from Meraki 💚
أهلٌ تَعيشين حتّى الآن بينهم طُوبى لهُم، لم يغبْ عن دارِهم عيد. ☁️🪐

. ارميني على كتفك وغنيلي يلا تنام 🌥️🫂🎀🤍✨

Repost from العَرين .
تبادل توجيه للساعة 10 ، وجه هاد البوست ، وهاد البوست ، بوجهلكم هون @areensy33 ، وهون @wave_33 🩷.

وإني أستحي من أمني وهم خائفون ، وأستحي من شبعي وهم جائعون 🕊.

الثانية بعد منتصفِ الضياع ، الكثير من الأرق المُبحر في اتجاهات غريبة انا هُنا الآن ، اخذتُ إجازة من خيالاتي التي لطالما هربتُ من الواقعِ إليها ، وامتلأتُ بأفكارٍ منها ما يُصارع الحاضر ، ومنها ما هو عالق في الماضي ، اصطحبت معها العديد من الأسئلة التي تبدأ بـ "هل" و "لماذا" ؟ لكن شعرتُ بعدها انّ ثمانية وعشرون حرفاً عجزت عن إيجاد أجوبة لها 🕰🐈‍⬛.
| عَرِين عُمران .

الثانية بعد منتصفِ الضياع ، الكثير من الأرق المُبحر في اتجاهات غريبة انا هُنا الآن ، اخذتُ إجازة من خيالاتي التي لطالما هربتُ من الواقعِ إليها ، وامتلأتُ بأفكارٍ منها ما يُصارع الحاضر ، ومنها ما هو عالق في الماضي ، اصطحبت معها العديد من الأسئلة التي تبدأ بـ "هل" و "لماذا" ؟ لكن شعرتُ بعدها انّ ثمانية وعشرون حرفاً عجزت عن إيجاد أجوبة لها 🕰🐈‍⬛.

بيجي يوم ونتطلع لورا ونقول .. سبحان مقلب القلوب ومغير مقامات الناس في قلوبنا ، عجباً كيف يبرد القلب عن أشياء كنا ما نقدر نستغني عنها بيوم .

" لحد ما تتشافى .. راح تكون سـّـام لأي حدا بيحاول يحبك"!

يمكن هالبُعد خيرة ، بس هالخيرة اخدت من عمري عمر 🖤.

طيرولنا حمامات طال عمركم .

أيامٌ لا يملك المرء فيها حيلة سوى أن يرفع وجهه للسماء تارِكاً عينيه تبوح 🖤.

أتغاضى لحدّ ما تطيب نفسي . . وأعوذ بالله من نفسي لو طَابت " .

عيد وحُب هاي الليلة الناس معيدين ، لو انت ويَاي الليلة العيد بعيدين 🌜.

صديقي أريدك بقربي ، وأنت ما أردت شيئاً مني إلا الإبتعاد عنك.

كل هذه الأصوات وهذا الصراخ لا يعود لي، أحدهم نسي ليلهُ في رأسي ومضى لذلك أعيش ظلام مضاعف🖤.