ch
Feedback
Could be us ?

Could be us ?

前往频道在 Telegram

أتمنى أن يَصِل إليك، إلى قلبك ، كل ما أشعر به . @Couldbeusbot

显示更多
1 630
订阅者
-124 小时
-87
-2530
帖子存档
Repost from N/a
photo content

اني هم عندي جفاف

- الرساله ؛ جبتيلي جفاف على هاي الصور😾😔

- الرساله ؛ لعد ابتعدي عن هسوالف البارحه دزيتلج ادعيلي اتزوج زهراء هسه اتمنى ابقى بدون زواج

صح

- الرساله ؛ رَجُل gentalman !?

هو اني اريد ر

ترة مو اني لكيت بنيه ناشرتة عام

- الرساله ؛ هنيالج

اريد رجل

photo content
+2

اشتاق إليكِ كثيرًا فَـ علميني كيفَ لا اشتاقُ لكِ يا سَاكنة الفؤاد مَن أين يأتيني الصبر وانا لا أُحادثكِ يومي ناقصًا بدونكِ بدون الحديثُ معكِ لا أتحمل كُل هذا البُعد الذي بيني وبينكِ فَـ أنا هائمة بكِ ولا أتحمل بُعدكِ عني

على خدي أحُط أيدي واعَاود ذكرى أيامَي وادور أحلى ما بيها واشوفك انت گدامي .

احس حبجي كلش ضايجة

لا

- الرساله ؛ رمان

اكمل الكلمة التالية @Couldbeusbot

اريد ر 🤫