ch
Feedback
Scribbles

Scribbles

前往频道在 Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

显示更多
2 809
订阅者
+624 小时
+967
+18630
帖子存档
بقدر اطلب منكم تتفاعلوا من هون لتحت ❤️؟

Repost from Scribbles
وفي يوم الجمعة ❤️. اللَّهم أنتَ المُيسر وأنتَ المُسهل سَهِل أَمري وحَقق مطلَبي ، اللَّهم لا تَبتلِيني بِمَن أُحبُ بُعداً ولا فَقداً ولا حُزناً ولا مَرضاً ، اللَّهم إِنِّي أعُوذُ بِكَ مِن عَينٍ تُصِيبُ القَلبَ فَتُحزنهُ والرِّزقَ فَتُنقصهُ والبالُ فَتُتعبهُ والنَّجاحَ فَتُفشلهُ ، اللَّهم أَخرجنِي مِن أَشَدِ الضِّيقِ إلى أَوسَعِ الفَرجِ .

Repost from مَـزاج
حرموكي المكياج أيام المدرسة مش معناها تصيري أم العريس بالجامعة 😒.

‏إن اللّه يُضيء ما بين المشرق والمغرب، ‏أيعجزُ أن يضيء عتمتك الصغيرة؟🤎

⁣ابعتولي عن شو بتحبوا تكون نوعية المنشور يلي حابين انزله كمان شوي 🙂‍↔️

منقدر نتفاعل عالنص 🙂‍↔️!

كانت رغبتي أن أستبدل ذاكرتي بذاكرةٍ جديدةٍ، نظيفة لا غبار عليها، أيام قاسية أخذت مني الكثير، كنت أفكر في أحيانٍ كثيرةٍ لو أنَّ هناك محلات وورش لصنع الذاكرة، تذهب إليهم بكل ثقة ويتم التوقيع على إزالة ذاكرتك وتبدأ رويداً رويداً بتناسي كل شيء مر عليك، جروح لم تندمل بعد، أغنية حزينة عالقة في رأسك، مشهد لجندي قطعت يداه وعاد لبيته ويود لو إحتضن طفله، سنوات طفولتك الأولى بحيٍ فقير ووالدك الذي لهثَ وراء لقمة العيش، بكائك على أول حب لك لأن وضعك المادي لم يسمح لك بطلب يد الفتاة التي تحبها، ذَهبتْ للزواج من شخص آخر بكل برود، وبقيت أنت تحتسي الوحدة بمفردك كل هذه الذكريات ستتخلص منها وتعود كلحظة الولاد نقياً.🖤

كانت رغبتي أن أستبدل ذاكرتي بذاكرةٍ جديدةٍ، نظيفة لا غبار عليها، أيام قاسية أخذت مني الكثير، كنت أفكر في أحيانٍ كثيرةٍ لو أنَّ هناك محلات وورش لصنع الذاكرة، تذهب إليهم بكل ثقة ويتم التوقيع على إزالة ذاكرتك وتبدأ رويداً رويداً بتناسي كل شيء مر عليك، جروح لم تندمل بعد، أغنية حزينة عالقة في رأسك، مشهد لجندي قطعت يداه وعاد لبيته ويود لو إحتضن طفله، سنوات طفولتك الأولى بحيٍ فقير ووالدك الذي لهثَ وراء لقمة العيش، بكائك على أول حب لك لأن وضعك المادي لم يسمح لك بطلب يد الفتاة التي تحبها، ذَهبتْ للزواج من شخص آخر بكل برود، وبقيت أنت تحتسي الوحدة بمفردك كل هذه الذكريات ستتخلص منها وتعود كلحظة الولاد نقياً.🖤

Repost from Spring_WH
١٦ تشرين الأول ٢٠٢٤ "يُمكنني أن أتخيّل أيّ شيء إلّا لِقائنا، لَرُبّما سيكون صُدفة كأوّل لِقاء في مطلعِ الربيع، أو لَرُبّما يكون صُدفة مُختلَقة من طَرَف أحدنا، لكن أعتقد بأنَّ آخر شيء قد تَخطّه أبجديّتي هو اللّقاء ، آخر ما سأكتب عنه هو اللّقاء كما وعَدتُك يا عزيزي ، و آخر ما أصفه سيكون اللّقاء، عندها ستُخطّ قصّتنا في كتاب العاشقين عبر الزّمان. لم نكن روميو وجولييت، لم نكن كمجنون ليلى وليلى، لكننا كُنّا أنا وأنتَ ، ليسَ من الضّروري أن يَعلم الجميع بقصّتنا، لكننا أكثر من يَعلم، أكثر من يَعلم عَن الربيع، أكثر من يَعلم عن مَعنى الاشتياق ، أكثر من يَعلم معنى البعد، أكثر من يَعلم معنى الانتماء الرّوحي. سيكون قدراً مُنقَشاً بأزهار الربيع."

لك على راسي انتي وقناتك اللطيفة 🫶

🤍.
🤍.

هُنا فتاة تؤمن بذاتها وأحلامها، مليئةٌ بالقوة والرقة، ترسمُ قصة حبها على هيئة نصوص تطير بكَ بكلماتها إلى ربيع أبديّ، ستعلمك حروفها كيف تمشي للحُب بخطى ثابتة وقلب مؤمن بالوصول 🌸 https://t.me/springWH

Repost from مَـزاج
- وين وصلت في بناء مستقبلك؟ = لحد الآن بدور على الأرض 🍿.

اطمئن : لن ينساك ربك، سيؤتيك من الغيْب أحلاه، ثُم يعوِضك بِما يليقُ بِقلبك، فـ لا تظنُ أن دعواتك السابقة والحالية ذهبت سدى ! كلَّا والله، ما كانَ ربُكَ نَسِيَّا 🤎.

اجيت اذكركم بالتفاعل عالمنشورات (ماعدا التحويل لانو رح ينحذف) 😐.

إن حوادث الطفولة أشبه بالخدوش التي تُترك على سطح لين من الأسمنت سُرعان ما يجف فلا تُمحى الخدوش أبداً، إن كل عُقدنا ونحن بالغون بدأت في طفولتنا. - أحمد خالد توفيق

Repost from أَلف
- هل تعرفُ معنى أن يضحكَ قلبٌ من رسالة، من بعثرةِ حروف تلملمُ شُتات قلب، ويسألُ هل قلبكِ الذي ابتسم أم ماذا ! ، إنّهُ يضحك، يضحكُ من حروفٍ منتظرةٍ، تكون مثلَ يدٌ تعانقهُ، وغيمةٌ تمطرُ على قلبه، كتفٌ يسندُ عليه حزنه، وما أجملَ تلك الحُروف، يدٌ تَسقي زهورَ من ابتسمَ قَلبهُ، وغَيمةٌ ترافقهُ أينما ذَهب، وكَتفٌ لا يميلُ مع الأيام. - وهل تعرفُ معنى أن تخلق سعادةٌ بوجود شخصٍ واحد، يكونُ وكأنّه كلّ الأنام، وهَل تعرفُ مَعنى أن تتطايرَ فراشاتٌ من حروفٍ أحدهم، ويظنُ ما حولكَ أن الجُنون أصابكَ لمجردِ ابتسامةٍ تُزهرُ يأس أحدهم، وكأنهُ كُل الأنام، لكنّي أنا، أعرفُ فراشاتٍ تتطايرُ من قلبِ أحدهم لتزورَ قلبًا متعبًا، ويتورّد بها ذاكَ القلبُ وتخلقُ بداخلهِ سلامٌ وأمان، فيصبحُ بكلّ ما بهِ كلّ الأنام، لكن رُبما تلكَ الفراشاتُ خُلقت من موضعِ يدِ قلبِ أحدهم، لذلكَ يتوردُ بها القلبُ المُتعب الذي يُخلق داخلهُ سعادةٌ ووِئام وتَظهرُ أمامهُ فراشةٌ تُغنيه عن كُل الأنام، وتصبحُ روحهُ خفيفةٌ كتلكَ الفراشةِ تتطايرُ فرحًا معها من فرطِ الودّ والأمان، فلا يعودُ يرى غيرهُ ويصبحُ بعالمٍ آخر ليسَ بهِ سِواه، عالمٌ ليسَ فيه كواكبٌ ولا أنام، عالمٌ يَحوي وِد قلبِ أحدهم وأمانهُ وفراشاتُ روحهِ الخَفيفةِ وقلبٌ يبتسمُ من رِسالة ويُصبحُ كمدينةٍ تَزورها الفراشاتُ والوِد والأمان، مدينةُ فرحٍ قريبةٌ من القلبِ بعيدةٌ عن كُل الأنام . - أحمد وأحدهم - ٢ تموز ٢٠٢٤

Repost from مَعلِش .
قال من راقب الناس مات همّاً إلا أنا وصاحبتي منموت من الضحك 💅🏻 .

Repost from N/a
وتشاءُ أنت مِن المعارك قريةً ‏ويشاء ربُّك أن يُعيد لكَ الوطن .