ch
Feedback
Scribbles

Scribbles

前往频道在 Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

显示更多
2 812
订阅者
+224 小时
+967
+18330
帖子存档
الدعم قوي و حلو ماحدا بنكر بس قناتي صارت مكررة مرتين بالدعم ف الانضمامات الجديدة عدم لهيك مندور عجديد

..

تفاعلات بتعطي منظر حلو للمنشور و الها كمان خاصية بس فاقد الشغف بالشرح 🫠 في نجوم عهاد المنشور

ما عرفته ف الله اعلم

طيب ، ابعتولي قنواتكم احطلكم نجوم (لاول كم شخص لانو مامعي كتير 🫠)

بكرا برجع بجرب بالنهار لعل وعسى حدا بيعرف تفائلوا يا بائسين

شكله ماحدا بعرف من يلي فايقين 😐

⁣حدا بيعرف شي دعم فردي لقناة فيها شي 450 عضو ( قناتي التانية ) ؟

Repost from مَـزاج
يا بنام يا بدرس يا بعيش حياتي طبيعي أما الثلاثة سوا هاي قلة ذوق 💔.

يعني نزيد التفاعل عمنشورات اليوم 🥹

الوقتُ ليلٌ والشتاءُ بلا قمر نشتاقُ في سأمِ الشتاءِ شعاعّ دفء حَولنا.. نشتاقُ قنديلاً يسامُر ليلنا نشتاقُ مَن يحكي لنا من لا يَمَلُّ حديثنا 🤍.

في جملة حلوة كتير بتقول : "إللي قلبه حلو ما بينخاف عليه، الناس بالأرض تحفرله وربك من فوق ينجّيه". وحقيقة، طول ما أنت قلبك نضيف مو شايل كره لحدا ولا بتحسد حدا على نعمة أو بتحقد عليه وطول ما نيتك سليمة وقلبك أبيض ما بيعرف طريق القسوة رغم إللي بتشوفه، رح تلاقي ربنا موقفّلك ولاد الحلال وبينقذك بالوقت المناسب..

كيف لكِ أن تكونين وطناً حياً كاملاً أو عائلةً بكل أفرادها، كيف تتشكلين على هيئة غيمة في اشد أيامي حرارةً وتمطرين عليّ ما إن أظمأ، كيف لكِ أن تكونين جزءاً من أي شيء في العالم وأنتِ واحدة فقط 🤎.!

Repost from مَـزاج
الخلاصة، نحنا عالم مابدنا لا فصل صيف ولا فصل شتاء نحنا بدنا مصاري وبالمصاري منعرف نتصرف مع الفصلين على مزاجنا 💔.

‏في بلادي هذه بلاد الأسى والفجيعة لم تعد الدموع من عطايا الحزن لذلك الناس هنا لايبكون  هم فقط يجلسون بصمت بصمتٍ مطبق بينما تفوح من دواخلهم رائحة الحريق.

التفاعل متراجع 😼.

توقف عن أكل نفسك، ستمضي الأمور إلى حيث من المُفترض لها أن تمضي. - هاروكي موراكامي

أصبحت أميل فقط لصحبة أولئك الذين يسمحون لي أن أكون من أنا بكل ما أحمل من غرابة وتعقيد، من يمنحوني مساحات آمنة أكون فيها بلا تكلّف أو مبالغة أو تزييف، من ينصحون برفقٍ إن أخطأت دون أن يعتلوا منصة الحكم على أفعالي 💗.

رح نرجع ننشر من بكرا ❤️🤍.

استودعناكم يلي بشوف هالكلب بشوارع التيليجرام يحكيلو يخفض صوته لانو صرعنا 🤍