ch
Feedback
Scribbles

Scribbles

前往频道在 Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

显示更多
2 809
订阅者
+124 小时
+1037
+18130
帖子存档
https://t.me/AZAD_FREE_9/8344 صرلي اسبوع مو مقرب عشي اسمو دراسة

قناتي صديق انضموا لا ترتعبوا 😃

https://t.me/AZAD_FREE_9/8343 لا تتخيلي مني اكون متذكر 🤡

الخيبات أبقت لِي يديّن مرتعشه🖤 .

ديسمـبر ما مرَّ يومٌ في فراقك هيّنٌ ‏أيامُ فقدكِ .. كلهنَّ عظامُ .

https://t.me/AZAD_FREE_9/8342 الالقاب يلي بنادولك فيها لا تعد ولا تحصى البركة 🕺

حَضرِتِك تحِبي تِنصَحي الأجيال الجايه بأيه ؟ - أنصحها مَتجيش ..

Repost from Ransa .
ويلا Us 🖤.
ويلا Us 🖤.

و ازاد مو فاتحة التحويل 🕺 https://t.me/AZAD_FREE_9

أمّا بَعد.. أُرسِلُ إليک تحيتِي،و مَحبتي،و حدِيثٌ لولا المسَافَات ما وضِعتْ النقطة أبدًا♥️."

اللهم اجعل هذا البلد آمناً. واكتب لنا كل خير وعوضنا عن كل ما مررنا به واجعل قادم أيامنا فرحاً وفرجاً من أوسع أبوابك 🤍

Repost from N/a
إشتقتلك إشتقتلي؟؟

وما رميتَ إذ رميتَ ولكنّ الله رمى .

سيعيشُ الطّفلُ غداً بلا عائلة بلا بيت ناقص قدم أو عين أو ذراع سيقولُ نسيت وتُذكِّرهُ المرايا.

"‏جَسدٌ هُنا ، وقلُبٌ هُناك ، وبالٌ بَعيدٌ جِداً" - محمود درويش🤍✨

نحن نفشل في النسيان، لأننا في الواقع لا نُريد أن ننسى رغم ما يحمله التّذكار من وجع.

يَكفِي أنْ تَكونَ بِجَانبي لِ يُحاوِطَني الأمَان و أشعُر أني بِخَير ♥️

Repost from online work
رُبما في حوزتي أشياء قليلة قليلة جداً لكنّها صادقة دافئة نقيّة ، لا تُشترى ♥️

قال الإمام علي بن أبي طالب كونوا على يَقين أنَّ هناكَ شيء ينتظركمْ بعد الصـّبر ليُبهركمْ فينسيكمْ مِرارة الألـم🤍✨

13 🤍🤍؟