ch
Feedback
Scribbles

Scribbles

前往频道在 Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

显示更多
2 809
订阅者
+624 小时
+967
+18630
帖子存档
Repost from خُدوش .
الأشخاص الّذين قاموا بأشياء خاطئة في حقّك، سيعتقدون دائماً أنّ رسائلك موجّهة إليهم.

18 حدا حلوين ولطيفين وندخل رقم جديد؟ ✨

‏لم يقُل "تزوّجنا" رغم أنّ بلاغة هذه الكلمة تكفي عند اجتماع المُحبّ بحبيبه، لكنّهُ ابتكر تعبيراً مُذهلاً : ▫️ضحكتُها صارت بيتي💛▫️. - عن مُريد البرغوثي ورضوى عاشور

تبادل توجيه من الساعة 6:20 لل8:30 وجه هاد البوست https://t.me/Mazaj27/881 وبوجهلك من الاحصائيات لهاي القناة https://t.me/Scribbles111 في حال تأخرت بالتوجيه ف ابعتلي عبوت التواصل @Mhmd303_bot

الاغلب صوت بحدود الساعة 6 ف بشوفكم الساعة 6 بعد ما اخلص سبر الفيزياء 🚶

⁣لو حدا حابب يقترح شي تاني

لو حابين اعمل تبادل ، اعمله..
Anonymous voting

صباح الخير عدّينا إللي مبيتعداش، هتصعب علينا الأيام دي؟💗

لنبدأ من الألف حيث تجتمع العاطفةُ مع العقلانية، والقسوة مع الحُب، نَص هنا سيحرك مشاعرك النائمة، وآخر سيصحي عقلك وضميرك، زوروا الألف منبع الأدب والأبجديات 🤍🤍🤍🤍 https://t.me/ha_aleff

منقدر نوصل لل500 قبل نهاية السنة ياترا ❤️؟ https://t.me/Mazaj27

‏يكبر أحد الأخوة مبكراً ‏قبل البقية ‏يتوقف عن اللعب ‏ثم يكبر ليتفقد الطريق أولاً.. ‏تمر به الحياة تلطمه ويلطمها وبعد بضعة أعوام يلتفت إلى إخوته ‏وهم منهمكون باللعب ويقول: ‏الطريق سالك بإمكانكم الآن أن تكبروا بأمان.

إشرب قهوتك واعتنق الصمت، ولا تأخذ الناس على محمل الجد، لا تأخذ الحياة على عاتقك، ولا تبالغ في عاطفتك، ولا تُرضي أحداً رغماً عنك. - محمود درويش

‏في النهاية سوف نُشفى جميعاً من مشاعرنا، ومن لم تُشفيه الحياة، سوفَ يُشفيه الموت 💭.

تصبحوا على خير يارب 🌬🤍. و إللي لسا مش منور قناتنا التانية ف ينورها 🌬🤍.

Repost from مَـزاج
تقريباً الفص إللي في مخي المسؤول عن اتخاد القرارات فص ثوم لأنه دائماً بيكون ضايع ومابيعرف يختار 😤.

زبطوا التفاعل عمنشورات اليوم لانو حاببهم 🤨.

إلى من أفتقده بشدّة فكرت أن أكتب إليك اليوم، حاولتُ أن أسألك: ألم تشتاق لي؟! ولكنني تراجعت لشعوري بمدى فرط مشاعري ولأن هذا لن يعني شيئاً لك.. حلمتُ بك اليوم، كنتُ أركض تجاهك، لا أعلم بماذا كنتُ أشعر تحديداً ولكن ربما كنتُ أشعر بالخوف عليك، هذا كان شعوري بآخر مرة كنّا فيها معاً، خفتُ ألا تكون بخير، تمنيتُ لو أتمكن مرة أخرى من تجاهل افكاري وأمسك بيدك وأخبرك أنني معك. احتجتُ أن اتشبّث بيدك، اقترب منك وأسند رأسي على كتفك، احتجتُ أن احتضنك، كما احتجتُ إلى أن أخبرك أنتي أخاف فقدانك ولكن لم أفعل شيئاً من هذا لأنني لا أفهم ماذا بي ولا أفهم لمَ أشعر بكل هذا. منذ قليل رغبتُ أن أكتب إليك، ليش لأسألك فقط بل لأقول أنني لستُ بخير وأنني احتاجك بجانبي، بشكلٍ أكبر أحتاج أن أشعر بك معي، رغبتُ في هذا ولكنني أتجاهل رغباتي، أتجاهل مشاعري، وأحاول تجاهل حقيقة أن الأيام التي تمر بدونك تكون ثقيلة بشكلٍ لا أتحمله، وأنني إن كنتُ سأختار شخصاً واحداً، فسأختارك أنت. وأخيراً، أنا افتقدك وليس بي القدرة لأعترف بهذا أمامك لأنه شعور مُفرط ولأنه لم يمر الكثير ولأنني أخاف من إظهار مشاعري.🤍
- ميار عوض.

في قاعدة مهمة تقول: عُد لنقطة الأصل بعد كل أمر لا يليق بك انتبه أن تستمر به ويُصبح جزءاً منك، دائماً ذكر نفسك بحقيقتك، مبادئك، أخلاقك، تربيتك، دينك، لما تشوف أنك في الطريق الغلط أو بين الأشخاص الغلط أو تكون في مكان لا يليق بك، لازم تراجع نفسك وتُذكرها.. لأنك لو ما ذكرتها بالأشياء الصح ممكن هذه الغفلة تجعلك تستمر وتتمادى في الشيء الغلط ومع الوقت هذا الغلط يُصبح عادة يومية وجزءاً لا يتجزأ منك ❤️.

أعتقد أن الحُب ربما يأتي من العثور على شخصٍ تشعر معهُ براحةٍ تامة، الشخص الذي يُشعرك بالراحة اتجاه نفسك.. إنه مِثل العثور على ذاتك، أو ربما هو أشبه بالعثور على الجُزء المفقود من ذاتك. - كانديس بروكتر

Repost from مَـزاج
عزيزي الإنسان مُحاولتك لإصلاح حياتك بعد 12 بالليل غالباً تفشل لهيك لف راسك ونام 😭.