ch
Feedback
فَاطِـ𓂆ـم.🕊

فَاطِـ𓂆ـم.🕊

前往频道在 Telegram

وأُحسُّ هذا القلبَ يُنازعُني إلى قومٍ ذهبوا بلا رَجعة، وفارقوا بلا وداع، وغابوا عنّا بلا خبر .. دخلوا إلى أنفسِنا ولا تحويهم، وخرجوا منها ولا تخلو منهم، فما دخلوا ولا خرجوا! الرافعي.

显示更多
240
订阅者
无数据24 小时
+17
+130
帖子存档
♡゙.
♡゙.

هُنا إنسانٌ؛ لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بِسلْامٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه. "

‏أحسدُ الطّير كلما خَذلهُ المكان غَادر.🕊
أحسدُ الطّير كلما خَذلهُ المكان غَادر.🕊

لا تَحْزَن على مَاضٍ، وَلا تَخَفْ من مُستَقْبلٍ، وأَبشِرْ بالجَنَّةِ.

جاؤوكَ بِقلبٍ سليمٍ وجئتُكَ أبتَغي قَلبًا.

إِنّي أَبيتُ قَليلَ النَومِ أَرَّقَني قَلبٌ تَصارَعَ فيهِ الهَمُّ وَالهِمَمُ. _أبو فراس الحمداني.

‏"عندما تشعر بأنك ضعفت، وبدأ اليأس يدبُّ في أوصالك، ولم تعد قادرًا على المقاومة والحراك، تذكر بأن الله لا يبتلي بأصعب المعارك إلا لأقوى جنوده."

أيام ضغط ومشقة الامتحانات مليئة بالأجُور الخفيَّة! المادة المستعصية التي تشُدُّك لوقت قيام الليل بعد انقطاع شهور، الأذكار التي رددتها وأنت في مواصلات الصباح بعد ما نسيت أغلبها، الصدقات التي أخرجتها بنية تيسير الحال، زميلك الذي شرحت له شيء قبل الامتحان بخمس دقائق، هذا غير أجر طلب العلم قبلًا. ‏على الرغم من استثقال أيام الامتحانات بما فيها لكنها توصلنا لنقطة صعب أن نصل لها ونحن في أيام الرخاء. أحسنوا استغلال هذه الأيام وقابلوا البلاء بصدرٍ رحب، لعلها تكون حبل لوَصل المقطوع. الزموا القرءان والأذكار والعبادات وأكثروا؛ لتقطفوا ثمارًا كثيرة. إنَّ للهِ عبادًا يُحبُّهم ويحبُّونه.📌

صبَاحُ الخَير.. ‏«إذا استحسنتني فجُزيت خيرًا ‏وإن ساءت ظنونكَ لا أُبالي ‏أنا طينٌ، جُبلتُ على الخطايا ‏ولستُ البدرَ كي ترجو إكتمالي»

إن المُسلِم ليُؤجَر في كل أمرٍ يمُر به حُزنه ، وثقَل نفسِه ، وكل آهٍ يئنُ بها.!!

وَاللهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ

"يا ربِّ قرِّبْني إليكَ فإنّني ‏حَيرانُ، في ضيقٍ، وحُزني واسِعُ ‏يا ربِّ أدخلْنِي بِعفوِكَ واهدِني ‏واربطْ على قلبي فإنّي ضائِعُ.." 🌸

أميُركِ جاءَ أميرةَ بالي غدوتُ حلالَكِ صرتِ حلالي💗!

ليس صعبًا أن اشتريه، ولكني أردت أن يحمل أثر من يهديني. ♥️
ليس صعبًا أن اشتريه، ولكني أردت أن يحمل أثر من يهديني. ♥️

كنت بقول إني مش بحبّ الـ Physical touch، بس افتكرت إن فيه ناس ممكن أحضنهم خمس مرات لو قعدت معاهم ساعة. وكنت بقول إني بتضايق من الكلام الكتير، لحد ما لقيتني ممكن أقعد ساعتين كاملين بسمع حد بيحكي في أي حاجة حتى لو مش هنوصل لفايدة. تقريبًا إحنا مش بنحب أو بنكره أفعال لذاتها بقدر ما بنقيسها على أشخاص مختلفة.. واللي نحبّه، نحبّ له كل حاجة، ونحبّ منه أي حاجة.

اللهم ارزقنا الحب والإصرار والصبر على الطاعة ♥️.

وجدتهُ يطمئنني، فأسكنتهُ قلبي.♥️

"بَكيتُ...وَ هل بُكاء القلب يُجدي؟! فِراق أحبّتِي و حَنينُ وجدِي"

🥹♥️♥️♥️♥️♥️♥️.
🥹♥️♥️♥️♥️♥️♥️.