ch
Feedback
мαvι 🩵🪽•

мαvι 🩵🪽•

前往频道在 Telegram

تَفَائلْ بِمَا تَهْوى يَكُنْ 🤍 мαvι • 🤍 للتواصل ✨ @Alihasan07012BOT

显示更多
1 023
订阅者
+724 小时
+207
+9230
帖子存档
هاد اكتر شي قريتو حقيقي و صحححححح بحياتي ♥️بعد تجربة ❤️الفراغ عدو الإنسان الأول..

بين مقولة محمد شكري : " .. على المرء أن يبقى مشغولاً للحد الذي يلهيه عن تعاسته .." ومقولة غازي القصيبي : ".. العمل لا يقتل مهما كان شاقا ولكن الفراغ يقتل أنبل ما في الإنسان... ' دليل واضح و بين على أن الفراغ يجر الإنسان نحو التعاسة والبؤس أغلب الأوقات الحقيقة هي ، أن الفراغ يضخم غالبية الشعور ، يضخم العاطفة ، يضخم التعب ، يضخم الألم ، وأكاد أثق أن الغارق بانشغالاته يكون متزنا بانفعالاته تجاه الحياة ، لأنه ببساطة لا يملك الوقت لينجرف تجاه شعور أحمق .. - الفراغ هو العدو الحقيقي للإنسان

ليغلبن لطفه خوفي، شتات أمري، قلقي، حزني ليغلبن لطفه كل أحوالي 🤍✨

هذه المساءاتُ مَريرة كُلها تفتقد وَجهَك.❤️✨

من وحي المناسبة

‏"بعيداً في الأفق .. نجمتان ‏واحدةٌ لأمنياتي ‏والثانية أنتي . ❤️🫶

💭 في أحلك ظروفك، ومهما تحدثوا عن أداءك السيء، وفي عزِّ هزائمك ، انظر الى ما صنعه ريال مدريد اليوم ، و اصنع ريمونتدا تشعل نار موسمك 🔥🤍

بمأساة...بعد هالمباراة الحلوة 🔥

اللي ما بشجع ريال مدريد كيف عايش؟ 🤣🤍🤍

" لا أنسى ربيعًا عِشتهُ معك، ولا الأزهار التي تفتحت في روحي لأجلك، ولا أنسى النور الذي حل في أيامي برفقتك، أنا لا أنسى شيئاً يخُصّك."♥️♾️

‏"لا يهم المكان إن كان اللقاءُ أنتِ ❤️‍🩹💭

المشكلة مش إنك تحس باليأس ، المشكلة الكبيرة فعلاً ، إنك تبطل تحس بالأمل! ❤️‍🩹

عندما أقول أني بلا مأوى فأنا لا أطلبُ منك شيئًا سوى أن تفتح ذراعيك .❤️‍🩹

ألا بذكرِ الله تطمئنُّ القلوب ❤️‍🩹 صباح الخير ❤❤❤🥰

أمسكُ القلم، أُحاول رسم وجهك، أبدأ بعينيك، و أنتهي برِواية ❤️

مابعد عيُونك غّزل ولا بعّد ضحكتك حُب...❤️‍🩹

‏يقول بصوتٍ مهزوم: " يصير يلي بدو يصير " بس هو بالحقيقة بيتمنى إنها تصير متل ما بيتمنى ❤️‍🩹

كلّ ما أعرفه.. أن عيناكَ دافئتان.. كشمس الشتاء المتسللة من النافذة ❤️‍🩹

أكره هذه المدينة يا أغسطس ،، هُنا في أحد هذه الشوارع ،، كُسر قلبي! ❤️‍🩹

ماااافي شي وحدةةة حبيباااا بدو يحرق الدنيااا... كرمالاااا..!!؟ والله تجمدناااا من البرد.. 🙂❄