ch
Feedback
البصمة الملكية | Master Samah Saeid

البصمة الملكية | Master Samah Saeid

前往频道在 Telegram

👑 أهلاً بكِ في مساحة إيقاظ الملكة بداخلِك والارتقاء نحو نسختِك الأسطورية المنصة الرسمية سماح سعيد | Grand Master Meta مؤسس ورئيس أكاديمية "توازن روح" للوعي والقيادة. مؤسس "نادي التاج الملكي" للأنوثة الملكية ومؤلفة منهج البصمة الملكية رسالة حياتك وبصمتك

显示更多
1 811
订阅者
+124 小时
+27
+3430
帖子存档
يلا بينا علي جروب الأنوثة الملكية

احم جاهزين للاستقبال 😍 لايف بعد قليل 🥰

⚜️أنا أولى⚜️ أنا اولى بالشكر والرحمة والإنسانية لنفسى الحلقة الثامنة❤️❤️

لايف التدبر والعمل الخليفة 😍❤️🔥🔥
Anonymous voting

Repost from N/a
برنامج الخليفة نزل مع نيولوك جديدة 😍🔥 يلا يابنات تفاعل ودعم علي البوست واعملمى منشن لصحبتك اللى محتاجة تبدأ فى الرحلة

⚜️برنامج أنا اولى⚜️ تأمل أنا اولى بالامتنان والحب لذاتى رحلة مقابلة نفسي بالحب والحضن الحلقة السابعة🥰❤️❤️

من كورس تاج الثراء الملكى 🧲 رحلة العبور للتاج 👑 بوابة 8/8 والعبور لحالة واقوى نسخة منك البوابة مستمرة لحد 26/8 قدفى ناس هتعدى وحياتها كلها هتتغير نجاح ومحبة وعلاقات وثراء وفى ناس هتفضل علي وضعها يتكرر نفس الأحداث لسنة كاملة انثوى نفسك من التكرار وانوى العبور للتاج 👑🥰 رحلة التتويج الملكى تعرفى نفسك وقوتك وكودك وشفرتك الملكية 🥰👑🥰 اشبكى مع الملكات

⚜️برنامج أنا اولى⚜️ أنا اولى بالشكر والامتنان لذاتى 💥مفاجأة تحدى اسبوع الامتنان😍🔥 الحلقة السادسة

- وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَىٰ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ فإن لم تكن البركات مفتوحة عليك من السماء والأرض فراجع إيمانك، لأنك في الغالب بتعمل حاجة تانية غير الإيمان موروثة وهي لا تمت للإيمان بصلة ! أزل هذا العمى وابحث عن الإيمان بحق - وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى إن لم تكن في قمة الرضا بعطاء الله، وغارق في العطاء معظم الوقت فراجع حساباتك كي تزيل العمى - مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً إن لم تكن تعيش حياة طيبة في هذه الدنيا فاعلم أنك تبتعد عن الأعمال الصالحة، وأهم أنواع الإصلاح هو إصلاح ذات البين، وعكسه إفساد ذات البين بالغيبة والنميمة ونشر الإشاعات والأكاذيب مما يزيد العمى فانتبه - وَلَا تُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ أسلم وآمن بهذه الآية وغيرها الكثير من الآيات التي تربط جزاءك في الدنيا والآخرة بأعمالك لأن الشيطان حرص كل الحرض على جعل كل المتدينين التدين الموروث يكفرون بها ويكفرون بأنك تأخذ جزاء أعمالك في الدنيا وفي الآخرة وكل متدين تدين موروث يعلم بعمق ماذا أقصد فانتبه، بل إنهم برمجوا البعض على إنك ممكن تكون بتعمل كل حاجة صح وتعيش جحيم كذلك، عمى للأسف !!! - وَمَن يَتَّقِ ٱللَّهَ يَجْعَل لَّهُۥ مَخْرَجًۭا * وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا إن لم تجد مخرجا من مرض أو من ظرف أو من حالة مادية أو علاقة فاعلم أنك لازلت غير متق، أعد حساباتك، أبصر، لترى فين المشكلة، كن مبصرا ولا تكن أعمى بالله عليك - فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا إن لم تعش الرزق بالأموال، والبنين، وتعيش جنات الدنيا وتستمتع بمائها وبحارها وأنهارها فاعلم أنك لم تستغفر، نعم، كن مبصرا فما تفعله وتظن أنه استغفار جاءك بعمى من المتوارث الديني، أعد حساباتك وابحث لتستغفر بصدق وترى النتائج بصدق لأن ربك أعطى إشارة لمن يبصر فتأمل الآية التالية: - وَمَن يَعْمَلْ سُوءًا أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ ٱللَّهَ يَجِدِ ٱللَّهَ غَفُورًا رَّحِيمًا كيف ستجد الله غفورا رحيما؟ ستجد كل نتائج الاستغفار واقعة في حياتك، فإن لم تجدها لابد أن تكون بصيرا وتبحث وتعيد حساباتك في قناعات وإيمانك فالمشكلة داخلك أنت وإياك أن يعميك أي إنسان ويكذب على الله ويقول لك إن ربنا عايزلك كدة !! أستغفر الله فهذا من أكبر المحرمات القرآنية فكر .. تبين .. مخمخ .. أبصر وأهلا بك معنا في جنة الدنيا لنتدرج فيها، حتى نلتقي بكل روعة في جنات الآخرة لنقول عندما ندخلها : - وَبَشِّرِ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ۖ كُلَّمَا رُزِقُوا مِنْهَا مِن ثَمَرَةٍ رِّزْقًا قَالُوا هَٰذَا الَّذِي رُزِقْنَا مِن قَبْلُ وَأُتُوا بِهِ مُتَشَابِهًا ۖ وَلَهُمْ فِيهَا أَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ ۖ وَهُمْ فِيهَا خَالِدُونَ كل ما يشوف أهل الجنة ثمرات الرزق، سيقولون هذا الذي رزقنا من قبل لأنهم كانوا عايشين في جنات الدنيا شبهها، وإن جنات الآخرة أروع وأعلى وأعظم، لكنهم هيقولوا : هذا الذي رزقنا من قبل ! يا ترى هيقولوا كدة ليه؟ عشان كانوا عايشين بالبصائر؟ أم بالعمى ؟ أنت المسئول .. اختر

عندما تتناقش معه في العمق تجده كافر بهذه الآية التي تقول بوضوح أن الله مستحيل يغير نعمة أنعمها على قوم حتى يغيروا ما بأنفسهم، ويبدأ يبحث في التاريخ والقصص والأكاذيب التي وضعها الشيطان ليبرر (كفره) بهذه الآية فهو هنا ضرب إيمانه بها، وتجده أصلا أعمى أنه في هذه الحالة كافر بهذه الآية، وربما يصدم لو تفكر قليلا فرفضه لها هو كفر بها، لكن عماه أعماه عن إدراك ذلك، وهذا ليس الكفر المخرج من الملة وإنما الكفر الذي ذكره الله في الآية التالية : - أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَن يَفْعَلُ ذَٰلِكَ مِنكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَىٰ أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ فمن يكفر ببعض آيات الكتاب، يقع عليه الخزي (في الحياة الدنيا) هنا وليس هناك، لذا تستطيع بسهولة إن كنت صادقا مع نفسك ومع ربك أن تقول بقوة : إن كنت أقع في خزي، وأضل كلما أرد الوصول لهدف، وأعيش شقاءا، فأنا أكفر ببعض آيات الكتاب، عندها ستهب بصدق لتبحث وتعيد حساباتك وعندها حرفيا سيبدأ قدرك بالتغير والتطور والتحسن الغريب أن ربنا قال إنه هيكون في خزي في الدنيا، وهيكون في عذاب أكبر في الآخرة، لكن الشيطان بيكون يعدهم ويمنيهم غرورا بإنك معذب هنا وهتعيش جنة هناك !! وهذا منتهى الضياع بقاء البعض في عدم الإيمان ببعض الكتاب، يجعلهم يقعون في شيء من أخطر أخطر أخطر ما يكون، ولا يتوقعه البعض، وهو أن القرآن نفسه سيبدأ في عماه أكثر وأكثر، وسيزيده القرآن عمى !!!!!! نعم، سيكون القرآن هو سبب عماه !! تأمل هذه الآية بقلب منشرح، وتأمل الأمثلة التي بعدها: - قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ ۖ وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى ۚ أُولَٰئِكَ يُنَادَوْنَ مِنْ مَكَانٍ بَعِيدٍ . اللي بيؤمنوا بآيات الكتاب كلها هيكون ليهم هدى، وهيوريهم الطريق ويهديهم للشفاء !! الشفاء ها ؟ يعني لا أمراض نفسية ولا عضوية، أما من لا يؤمنون ببعض الآيات سيكون عليهم عمى، وكان هذا الاكتشاف مزلزلا بالنسبة لي عندما اكشتفته ورأيته رأي العين مع ناس كتير، وبعد قراءتك لهذا المقال ستراه كثيرا في حياتك. هنا ستعلم لماذا عنيت المتدينين بالدين الموروث تحديدا، تعال إلى بعض الأمثلة على هذا العمى ١- تقول له نحن خلقنا لكي نستمتع، هوب يقول لك (لقد خلقنا الإنسان في كبد) وهذا عمى، هو حتى لم يبحث ليعلم أن معظم التفسيرات لهذه الآية كاذبة وأن كلمة كبد أصح معنى لها هو الاستقامة والشكل الجميل !!! ٢- تقول له أنك لو وقع عليك مشكلة فأنت المسئول ولابد من مراجعة نفسك، هوب يقول لك (لنبلونكم بشيء من الخوف) !!! وهذا عمى .. ٣- تقول له إن اللي ماشي صح وبيطبق الدين صح بيعيش نعيم وجنة ومال ورزق، يقول لك (متاع قليل ثم مأواهم جهنم وبئس المصير) وتجده مقتنع إن اللي مستمتع يبقى غلط وجيب لك آيات زي (فتحنا عليهم أبواب كل شيء حتى إذا فرحوا بما أوتوا أخذناهم بغتة) وهو حتى لا يفهم معانيها وإنما يستخدمها للأسف بعمى ليقنع نفسه أن النعيم للناس الغلط !!! كلما تريد أن تخرجه مما هو فيه، تجده متمسكا بآيات قرآنية مفهومة خطئا بسبب الموروث المدمر ليبقى في العمى ويظل أعمى ويعيش في هذه الدنيا أعمى !!!! انتبه فهذا أخطر ما في الموضوع، يعيش في هذه الدنيا أعمى، ومن يعيش في هذه الدنيا أعمى، كيف ستكون آخرته ؟!!! لننظر إلى ما قاله الله: - وَمَنْ كَانَ فِي هَٰذِهِ أَعْمَىٰ فَهُوَ فِي الْآخِرَةِ أَعْمَىٰ وَأَضَلُّ سَبِيلًا لهذا أحذر منذ سنوات وأقول: أن درجة جنتك في الآخرة ستكون من آخر درجة وصلت لها في جنة الدنيا، وإن لم تستطع الوصول لجنة الدنيا فنصيحة من القلب، أعد حساباتك واعلم أنك لو شرحت قلبك وبدأت بنية وصدق سيبدأ أي عمى في الزوال وعندها ستكون صدمات مزلزلة لك دعني أقول لك جملة أخيرة من القلب: أكثر سبب لما أنت فيه من سلبية، سببه في الغالب هو أكثر قناعة تظن أنها حق ولكنك لم تناقشها أو تفترض خطأها !! لهذا أمرنا الله بالتبين، ولهذا يحرص الشيطان وأتباعه على تشويه كل من يريد نشر النور للناس، لذا من الطبيعي أن تجد كل من يحاربون ناشري النور والوعي يرتكبون الغيبة والنميمة والإيذاء والسخرية وكل ما يورث العمى !! ولهذا قال الله: - وَمَا أَنْتَ بِهَادِ الْعُمْيِ عَنْ ضَلَالَتِهِمْ ۖ إِنْ تُسْمِعُ إِلَّا مَنْ يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُمْ مُسْلِمُونَ يعني الأعمى عمره ما هيفوق إلا لما يؤمن بآيات ربنا ويسلم بها حتى لو مش مقتنع بها، وإن مش هيستفيد منك إلا اللي بيؤمن بالآيات ويسلم، يسلم يعني يكون مصدقها حتى لو مش داخله دماغه، وحتى لو كل قصص التراث عكسها، وولو كانت كل أقاويل البشر عكسها، يسلم بالآيات دي :

قد تكون هذه المقالة من أهم مقالات حياتك، فاقرأها بتمعن وروقان ومخمخة صباح الروقان والعسل باكتب المقالة دي والشمس أمامي لسة طالعة بتبص علينا :) . أنت لست الجسد، أنت لست تاريخك ولا دراستك ولا خبراتك أنت الذي يحرك الجسد لكنك لست الجسد، فأنت تحرك السيارة لكنك لست السيارة أنت تصنع تاريخ وأنت من يدرس لكنك لست التاريخ ولست الدراسة أنت كيان طاقي عبارة عن وعي صافي نقي يقوم برحلة أرضية لاختبار الأمانة التي ائتمنه الله عليها وهي أسمائه فالله القوي وأعطاك قوة وائتمنك عليها والله الخالق وأعطاك قدرة على الخلق وائتمنك عليه والله الكريم وأعطاك كرما ورزقا وائتمنك عليه . والله البصير وأعطاك بصرا وائتمنك عليه، بصرا في كينونتك (بصر القلب أو ما يسميه البعض البصيرة) وبصرا في عينيك لتختبر التجسد المادي لهذا البصر كي تستطيع عمل الروائع ببصر القلب ! وأعطاك سمعا وغيره من الأسماء والقدرات ومن هنا أريدك أن تنتبه بشدة . في رحلتك الأرضية كل ما تقوم بفعله ينقسم لقسمين لا ثالث لهما: ذنوب: وهي ما بينك وبين ربك، وعكسها الطاعات وهي في ما بينك وبين ربك سيئات: وهي ما بينك وبين البشر (زملائك في الاختبار)، وعكسها الحسنات وهي بينك وبين الناس الذنوب مع تكرارها تتراكم عليك (أنت) ككيان طاقي، ومع تكرار تراكمها تقوم بإظلامك من الداخل وعندها يظلم القلب فلا يرى طرق اليسر في الحياة ولا طرق الرزق ولا طرق النعيم لهذا شرع الله الاستغفار والطاعة لكي تقوم بهم باستمرار كي يتم التنظيف - وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ السيئات، (السرقة – الإيذاء النفسي والجسدي كالغيبة والنميمة والتنمر والضرب – النصب – القتل – الاستغلال – السيطرة – التحكم) أشد وألعن وأبشع ظلمة وتورث العمى والصم، يعني تلغى خاصية اسم الله العليم، واسم الله السميع واسم الله المبين وغيرها من الأسماء ذات التأثير الكبر في حياتك، وعكسها بأن تتوب وتقوم بالإحسان، بأن تحسن إلى البشر لو تم الإظلام، تفقد خاصية من أهم الخواص عندك وهي خاصية البصر من اسم الله البصير، وتدخل في مرحلة العمى، ومع زيادته تدخل في مرحلة الصم، ثم أسوأها البكم سأتحدث هنا فقط عن مرحلة العمى لأنها البداية وتقود لما بعدها وهو الأسوأ . دخول الشخص في مرحلة العمى، معناها ببساطة أنه (لن يرى أي طريق يسير لأي رزق يريده في الحياة، وسيعيش حياة سيئة هنا في الدنيا وستكون تجربته الأرضية مليئة بالضنك والمعاناة) لهذا في أول رحلتنا الأرضية وفور نزولنا إلى الأرض أخبرنا الله أنه سوف يرسل هدى، هذا الهدى من يتبعه سيحدث له كذا شيء ١- لن يضل، يعني سيصل دائما سريعا لكل ما يريد ٢- لن يشقى، لن يعيش مشاعر الشقاء وضع تحتها كل المشاعر السلبية المستمرة القاسية من معاناة وذل ومسكنة وانهيار وغيره تخيل، من يعيش في الدنيا بلا ضلال ولا شقاء، هتكون حياته عاملة ازاي ؟ وما روائع النعيم فيها؟ - قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًا ۖ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ ۖ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ مِنِّي هُدًى فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَىٰ * وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَىٰ - مَا أَنْزَلْنَا عَلَيْكَ الْقُرْآنَ لِتَشْقَىٰ لذلك، من أهم وأخطر معلومات رحلتك الأرضية أن (ضلالك) مش عارف توصل و (شقائك) متألم معظم الوقت، هما إنذار إنك ماشي غلط، أؤكد، هما إنذار إنك ماشي غلط من لديه بصيرة، سيرى هذا الإنذار فيقوم سريعا بالمراجعة لنفسه ولحياته ليعود للطريق فيبتعد عن الضلال والشقاء ويعيش السعادة ولأن الشيطان دائما يعدنا الفقر، فهو يعلم أن الذنوب والسيئات هما من أكثر ما يصيب الإنسان بهذا التلوث الذي يؤدي للعمى، فيحصر تمام الحرص على إغراق الإنسان في الذنوب والسيئات ليبقى معميا عن طرق اليسر والرزق والنعيم فيعيش معظم وقته في هذه الدنيا (أعمى) وهنا تأت الخطورة الشديدة، عندما يصاب الإنسان بالعمى، يبدأ تدريجيا (بفقدان إيمانه) بكل الآيات التي فيها رزق ونعيم ويسر وحياة طيبة في الدنيا، ويوهمه أنه سيجد ذلك في الآخرة فقط وأن الدنيا دار مشقة وشقاء !! وهنا مصيدة الفقر الشيطانية فانتبه هنا تم ضرب الإيمان في مقتل، ليزداد العمى، ومع ازدياد العمى يحدث شيء خطير جدا جدا جدا شاهدته طوال سنوات خبراتي مع المتدينين تحديدا المتبعين للموروث الديني السائد (وليعذروني على تحديدهم لكني هنا والله ناصح من القلب محب) عندما يتم ضرب الإيمان بآيات النعيم من مثل هذه الآيات: - ذَٰلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ لَمْ يَكُ مُغَيِّرًا نِعْمَةً أَنْعَمَهَا عَلَىٰ قَوْمٍ حَتَّىٰ يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ ۙ وَأَنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ

المقالة دى قوية جدا للوعى العالى المدرك اقرأى بهدوء وحضور واستقبلى منها إرشاد ربانى وكأن كل جملة وكلمة جاية ليكى مش صدفة وهنتناقش فيها لأنها فى مفاتيح قوية ازاى تعيشي جنه الدنيا قبل الآخرة من تدبر القرأن والعمل بية فى يومك وحياتك واستقبال الرزق والبركة والخروج من اى ذنوب أو سيئات أو معتقدعلت منعه عنك الخير والرزق الربانى 🥰❤️ اول مرة اقرأ مقالة طويلة للاخر وتأثر فية