ch
Feedback
مـُصـطـفـى

مـُصـطـفـى

前往频道在 Telegram

- أَشِهدُ إِن العِشَق لِـ عَلي حِيَاة

显示更多
296
订阅者
无数据24 小时
-17
-830
帖子存档
امسك بقاياك، يكفي ما وقع منك.

أنا أفهم التلميحات وأدرك الإشارات الخفية، وأعلم جيدًا كيف تُقال الأشياء دون أن تُقال، كيف يمكن لكلمة عابرة أو نظرة قصيرة أن تحمل معاني لا تنتهي، لكنني لا أحب أن أكون في لعبة التخمين، لا أحب أن أبحث عن المعاني بين السطور أو أنتظر أن أفهم ما لم يُقل. أنا أحب الوضوح، أحب الكلمات التي تأتي مباشرة دون أن تختبئ خلف الظلال، أحب أن يُقال الشيء كما هو دون لف أو تأجيل، أحب أن تكون الحقيقة واضحة، لا لغزًا يحتاج إلى فك شفرات، ولا رسالة سرية تنتظر من يفك رموزها، لأنني ببساطة قد أقرر أن أتجاهلها تمامًا.

يَا أَبَا عَبْدِ اللهِ، يَا حُسَيْنَ بْنَ عَلِيٍّ، أَيُّهَا الشَّهِيدُ، يَا ابْنَ رَسُولِ اللهِ، يَا حُجَّةَ اللهِ عَلَىٰ خَلْقِهِ، يَا سَيِّدَنَا وَمَوْلَانَا.. إِنَّا تَوَجَّهْنَا وَاسْتَشْفَعْنَا وَتَوَسَّلْنَا بِكَ إِلَىٰ اللهِ، وَقَدَّمْنَاكَ بَيْنَ يَدَيْ حَاجَاتِنَا، يَا وَجِيهاً عِنْدَ اللهِ اشْفَعْ لَنَا عِنْدَ اللهِ

‏ما لديَّ لأقوله ‏صار أقلَّ فأقل، ‏لَم يبق سوى ذلك ‏الذي لا أستطيع ‏قولهُ لأحد.

السلام عليكم شوف هي ممكن ، بس بعد مترهم وصعبة لان الي يبدي يفكر بعقلة ينسى شصاير بگلبة -

إلهي اعتِذاري إلَيكَ اعتذارُ مَن لَم يَستغنِ عَن قَبولِ عُذرِهِ فَاقبَل عُذري يا أكرَمَ مَن اعتَذَرَ إلَيهِ المُسيئونَ.

«أُعيد بناء نفسي من الداخل؛ فأنا الغريب، وأنا المسافر، وأنا العائد، وأنا المستمرّ مع نفسي حتى النهاية.»

‏"الوعي يأتي بعد صدمة قوية يتلقاها الإنسان وهو في قمة عفويته."

صباح الخير : اليُسرُ آتٍ والهمومُ ستنجلي والعُسرُ فينا ليسَ إلّا مرحلة.

أنها لعافية أن ينشِغل الإنسان بنفسهِ،بأفكاره،بأحلامه،أن يكون وقتهُ ضيقاً لا يتسع للتفتش عن الأخرين. -

أن فرط محبّتك للأشياء لا تحميها من التغيّر أو الذهاب،و أن لا شيء قابل للحفظ، كل شيء إما أن يتغيّر أو ببساطة يُفقد.

‏في حياتي القادمة سيمنحني الله بيتاً جميلاً لأنه يعلم أنني احب البيوت، سيمنحني نهارات كاملة من السكينة.. لأني استهلكت نصيبي من القلق، وسيكون هناك كثيراً من الورود والشمس المشرقة، وروائح العطور .. سيمنحني طمأنينة كما احب وادعو .. ‏-

‏مَن يظن أنه فاز بإيذائك ، لا يعرف قواعد الزمن. -

“مرّ وقت طويل على آخر مرّه حاولت فيها الطيران ، اليوم حين نبت لقلبي أجنحه ، و بدون سبب ، قرّرت البقاء في القفص

‏هوّن عليك، كُلّ الحياة مُغادرة، كُلّ القلوبِ مسافرة، كُلّ المآسي عابِرة، والعيش عيشُ الآخِرة -

ثم امشِ و امشِ و امشِ، حتى يلهيك الألم في قدمك عن كل ألمٍ آخر.

إذا سيطرت على عقلك، يمكنك تغيير حياتك

‏ لا تحرص على تلميع صورتك لتبدو جديرًا بالمحبّة، لا تتنازل عن غضبك لتثبت حنانك .. لا تتوقف عن فعل ما تؤمن به لأنّه لا يتوافق مع البعض

‏لم تعُد تغريني الألوان الزائفة إما حجراً كريما لايذهبُ لونه ولو جرى عليه الماء دهراً ، وإلا فلا. -