ch
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

前往频道在 Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

显示更多
1 638
订阅者
-824 小时
-337
-15630
帖子存档
ابوي اعترف لامي امس انو سماني على اسم حبيبتو القديمة أمي من امس بتناديني يا كلبة 🙂 .🥲🥲🥲

🌹 عيد اضحى سعيد متمنيا من الله أن يعيده على الجميع بالصحة والعافية والسعادة وراحة البال وان تنعم بلادنا بالامن والاستقرار والسلام وكلّ عام وأنتم بألف خير🌹

‏"سِهام يوُم عَرفة دَائمًا صائبة جبر الله خاطِري وخاطركِم بأعز أمانينا ياربّ🤲🏻 اللهُم أعطِ كلّ سائلٍ لكَ من الخيّر مُراده، وأتنا الحُسنى وزيادة" 🤍🌸

🕋 لبيڪ ربي وإن لم أڪنّ بينَ الزحَام مُلبيًا. 🕋 لبيڪ ربي وإن لم أڪنّ بينَ الحجيج ساعيًا. 🕋 لبيڪ ربي وإن لم أڪنّ بينَ عبادڪ داعيًا. 🕋 لبيڪ ربي وإن لم أڪنّ بينَ الصفوف مصليًا. 🕋 لبيك ربي وإن لم أڪنّ بينَ الجموع لعفوڪ طالبًا. 🕋 لبيڪ اللهم لبيڪ، لبيڪ لاشريڪ لك لبيڪ، إن الحمد والنعمة لڪ والملڪ لاشريڪ لڪ لبيڪ.

إن يوم عرفة ليس مجرد مناسبة دينية عابرة… بل محطة إيمانية قد تغيّر اتجاه القلب كله. فكم من إنسان دخل هذا اليوم مثقلًا… وخرج منه خفيف الروح، مطمئن القلب، قريبًا من الله بصورة لم يشعر بها منذ سنوات. ولهذا، فإن من أعظم الخسارات… أن ينتهي يوم عرفة كما بدأ، دون دعاء صادق، أو توبة حقيقية، أو لحظة خلوة يشعر فيها الإنسان أن قلبه عاد حيًا من جديد.

*"اللهم في يوم التروية..* *أتيتك بقلبٍ أتعبته الأيام لكنه يثق برحمتك يارب، في قلبي أمنيات ودعوات لا يعلمها إلا أنت، فلا ينقضي هذا اليوم إلا وقد كتبت لي من الخير أجمله..❤️‍🩹"*

‏"لعلها هُيِّئَتْ لتأتيكَ في عرفة ولعلك على أعتابِ: قَدْ أُوتِيتَ سُؤْلَكَ ولعل جنود ربك سُخِّرتْ وحاجتك قُضيتْ لعلَّ عرفة هذا العام نهاية صبرك وبداية جبرك فيا الله : لا تُخيِّبْ رجاءنا فيك"

"‏يجعلُ الله الهُموم مُقدّماتٍ لنعمٍ مخْبوءة." - الرافعي ।📔

ذكريات معك الام وجراح

. ‏لبيك إنا متعبون اجبرنا كأننا لم نرى حُزنا ياربَ

"لا يضرك شيء من الفقدان ما لم تفقد مقامك عند الله." - الرومي ।📗

يمشي بخطوات موزونه