ch
Feedback
لـ علـوش 🦅🖤

لـ علـوش 🦅🖤

前往频道在 Telegram

- إن أتاكَ الزَّمانُ بِمثلي لـكَ ما تَشاء •            ME : @A55_53           

显示更多
1 037
订阅者
无数据24 小时
-97
-2230
帖子存档
الك بيَة جَرح ما عالجِة الدكتّور يطيَب وذكريَاتك ترجع تكبّرة .

الك بيِة جَرح ما عالجِة الدكتّور يطيَب وذكريَاتك ترجع تكبّرة .

يا كاع التلمَني ويَاك واشريّها بثمَن روحي .

صارحَني اليجَذب ع الطِبيب يمّوت .

ثُم ستدخل بيننا المُدن ولَن نلتقي بعدها ابداَ حتى الصدف لن تجمعنا رُبما فيما بعد سيموت احدنا والآخر لَن يعرف عنة ابداً .

خِطية الرُوح بَس تريد مَلگاك .

مات الزَرع كُلة وما بجة الفَلاح .

ادري ما نَرهم بعَد بس حنيتلِك .

آخ لو تقرة الحَجي المِا ينكتبَلك .

آخ لو تقرة الحَجي المِا ينكتبَلك

منيَن مر بيَك الضباب وضيعَتني .

راح تبقى تفتَقدني لحد مَا تكول : حَيل مفتقدة لحنَانك انتَ حتى العوضّك ماسَد مكانك .

جانت صَعبةَ بس هاي النِهايات . جَرحك بيةَ كد حب البدايات .

يَا ترف يَا شيمة اهلك يا حرز شايل حِرز يا حلو يا صَنعة الله اصفن بوجهك واسَافر ترمش عيُونك وافز خدُودك لجوعِي خُبز .

التناقُضات لو چانت دمَج :

تأمرنيَ بمحبتكَ وانتَ بية تخون دشوفَ شكالَ ربكَ فوكَ بـ الايةَ .

بسم اللهَ الرحمٰنَ الرحيم . {اتامرونَ بالبر وتنسونَ انفسكم} صدقَ الله العليَ العظيمَ .

تعبتني انتَ كتلي الملكى صَوت وما صَحتني انتَ كتلي الدنيا ركضَة ووكفتني وكفتني وانتَ تدري المَيل من يَوكف يمَوت انتَ كتلي الملكى حار واني كل ما اشَوف نار بنصَها افوت تعبتني انتَ مالك راي واحد انتَ مثل النار ويا الحَطب تمشي وحَاط عينك على الكواغد .