ch
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

前往频道在 Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

显示更多
518
订阅者
无数据24 小时
无数据7
+1830
帖子存档
أفكار المساء😁

يوم مليء بالعشوائيات اللي أغلبها حزينة..

اليوم والدي كان بيُحصي بشهداء العائلة اللي بتربطه فيهم صلة قرابة مباشرة للغاية، بالكادّ بدأ العد وصل ٢٢ شهيد وبعدها لم يُكمِل.

اليوم والدي بيُحصي شهداء العيلة اللي بتربطه فيهم صلة قرابة مباشرة بالكادّ بدأ العد وصل ٢٢ شهيد وبعدها لم يُكمِل.

الجو بيزداد برودة للأسف ولا زال الشتاء في بدايته، ربنا يلطف فينا ويرحم ضعفنا...

أحباب قلبي أعمامي والله، ما أحنهم وما أطيبهم.. قديش بتليق فيهم الشهادة، الله يرحمهم ويجمعنا فيهم بجنان الخلد.. ويشفي عمّي أبو حمزة ويعافيه ويجعل قلبه عامر بالرضا والصبر والطمأنينة ويكتبله أجره كاملًا غير ناقص.

Repost from لا بَأس.
اللهمَّ يا واسعَ الرحمة، نسألكَ بأسمائكَ الحُسنى وصفاتك العُلا أن تشفي عمّي أبو حمزة، وأن تردّ إليه عافيته عاجلًا غير آجل. اللهم اجعل ما أصابه رفعةً له في الدنيا والآخرة، وبدّل ألمه أجرًا، ووجعه رحمة، وابتلاءه نورًا يسلكُ بهِ سبيلًا إلى الجنّة.. اللهم اشفهِ شفاءً لا يغادر سقمًا، واجعل له من كل ضيقٍ مخرجًا ومن كل بلاء عافية، وأتمّ عليه نعمتك وسترك في الدنيا والآخرة، اللهم كن له عونًا وسندًا، وثبّته وطمئن قلبه، وأفرغ عليه صبرًا، اللهمَّ إنك أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا.

حلمتُ حلمًا غريبًا ليلةَ الأمس، كنتُ في بيتنا وفجأةً جاءَنا خبرُ عودةِ عمّي محمد شهيدنا الحبيب وفقيدنا في الدنيا، لم أُصدِّق الخبر في حلمي فمشيتُ نحوَ صالونِ بيتنا وفتحتُ إحدى نوافذهِ قليلًا، وطالعتُ الشارع وصدمتُ برؤيتهِ هوَ حقًّا! كنتُ أبكي في الحلم والجميع يبكي غيرَ مصدِّقينَ حقيقةَ ذلك! كم كانَ جميلًا كعادتهِ يرتدي ملابسهِ بأناقتهِ المعتادة وذوقِهِ الرفيع في انتقاءِها. وبينما أطالعِهُ من النافذة وعينايَ تغرورقان بالدموع لمحتُ محمود يمشي باتجاهه وعمّي الحبيب أبو حمزة مُبتسِمًا يُناظِرُهما، كانَ سليمًا مُعافًا، صحيحًا كحالتهِ قبل إصابتهِ أو حتى إصاباته كمعنىً أدقّ. كان الثلاثةُ على حالهم، وكأنّما الحربُ لم تسرِق منّا شيئًا، ثوانٍ جميلة مرّت بي لأستيقظَ بعدها من النوم بعينينِ دامعتين وعقلٍ مشوّش. اللهمَّ ارحم عمّي محمد الحبيب ومحمود وتقبّلهما ولا تفتنّا بعدهما ولا تحرمِنا أجرهما، واشفِ عمّي أبو حمزة وعافِه واربِط على قلبِه وثبّته، اللهم اجعل جراحهُ نورًا لهُ يومَ الحساب وكلّ ما أصابهُ رفعةً لهُ في الجنان.

الحمدُ لله الواسع💕 - العاشر من يناير لعام ٢٠٢٦م.

عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا

Repost from N/a
اللَهُمَّ صَلِّ وَسَلِمْ عَلى نبِيِّنَا مُحَمَّـد‏

‏«ثم يراني -ربّ الكون- أنا! أنا تلكَ الذرة المنسيةُ عندَ البشر وينظرُ إليّ ويحبُّني ويسمعُنِي ويُيَسِّرُ لي، ويحرسني، ويدبِّرُ أمري، ويعرفُ مخاوفي وخفايا نفسي، سُبحانه ما أرحمه! وما أحوجني.»

السلام عليكم:) شكلي هسأل بكل مكان، في حد من الإسلامية طلعتله هاي المنحة؟ مين بقدر يفيدني؟ في أمل أحرِّر شهادتي هاليومين؟🫥
السلام عليكم:) شكلي هسأل بكل مكان، في حد من الإسلامية طلعتله هاي المنحة؟ مين بقدر يفيدني؟ في أمل أحرِّر شهادتي هاليومين؟🫥

بدكم تشوفوا الهدية؟👀🤍🤍🤍

أكثر هدية أسعدتني🥹💗

أنا كل 10دقايق، من يوم ما وصلتني الهدية:))
أنا كل 10دقايق، من يوم ما وصلتني الهدية:))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، هل في حد قريب من سوق الزوايدة وبيجي على خانيونس؟ أو العكس. أرسلولي هنا لُطفًا: @emanReqeb1

photo content