ch
Feedback
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

前往频道在 Telegram

╔• WELCOME •╗ ┄─━━◉━━─┄ •┊اقتباسات 📖 - هنا بيتي و ملجئي ، -هنا جميع مشاعري المكبوته 🕊️ لنـشـر كـل مـايـروق لي🍀🪔 ‏الاشياء تنتهي لكن الذكريات تدوم للأبد🔐 Things end but memories Iast forever

显示更多
1 206
订阅者
+124 小时
-77
-3730
帖子存档
اخذلك نضره هنا 🔥 @VVIEF

اقوي بوت ميوزك قنوات و جروبات سرعه وجوده خارقه وبدون تهنيج او تقطيع او توقف وكمان ان البوت في مميزات جامدة⚡️♥️. ارفع البوت ادمن فقناتك او جروبك واستمتع بجوده الصوت و السرعه الخياليه للبوت ⚡️♥️ معرف البوت 🎸 [ @W70yBot ] ➤ 𝘉𝘰𝘵 𝘵𝘰 𝘱𝘭𝘢𝘺 𝘴𝘰𝘯𝘨𝘴 𝘪𝘯 𝘷𝘰𝘪𝘤𝘦 𝘤𝘩𝘢𝘵𝘴 ♩🎸 -𝙱𝙾𝚃 ➤ @W70yBot -𝙳𝙴𝚅 ➤ @GB11GB

My lion and my shining star 💙✳

من يجي أحد ويكلك " إذا تتركني اموت ، هو صدك ديموت بس شلون ؟ رح يموت من جوا هو ماراح يرجع مثل الاول ، ولا حتى يرجع يضحك مثل ضحكته القديمة كلامة يصير قليل يصفن هواي يحس حاله وحيد ' ولما يجي أحد يسأله" بيك شي ؟! يرد بكل برود : لا ما بيه شي " عادي لأنه محد من الناس راح يفهمه أو يحس بوجعه ' يكون بداخلة كلام هواي يريد يحجي بس يضل كاتمة بقلبة . برغم القهر والوجع الي هو حاسس بيه .!

❤️❤️❤️❤️❤️
❤️❤️❤️❤️❤️

⌁ : متوفر تنصيب بوتات ميوزك على سورس ساسكي - 🎶 • احدث اصدار وبدون توقف • واقوى سيرفرات • البوت بكامل حقوقك واجباري بقناتك ✓ مثال على نضام السورس وسرعه البوت : @PJS1BOT ⌁ : باشتراك شهࢪي 5$ اسيا فقط. _ لطلب تنصيب: @GB11GB 🤔

1/3/2025 Hello March بداية شهر جديد يارب، اللهم اجعله بداية فرحونهاية كل هم يارب، أستودعك ايامي القادمة فأجعلها حاملة الخير والفرح والتوفيق والسعادة والعافية يارب. لي ولكم 🌙🌙

غدًا أول يوم من أيام شهر رمضان الكريم اللهم أجعله شهراً تكثر فيه العبادة ونور ورزق وصلاةً وفرح وإزاحة للهم اللهم إن كان شهر رمضان شهر مسامحةً عَلَى الله عنكُم وسامحكم وأذاقكم من ثمار جناته مهما كانت حصيلتي منكم أردها لكم بدعاء داعي لكُم وليس عَلَيكُم 🌙🌙🌙🌙🌙

🌙 ﭑللهمہَ هيئَ قُلوبنا لـِرمضان פـُباً للعبادۿ 🌙 🌙🌙وفرפـاً بقدومـۿ وتقديراً لِفضلۿ 🌙🌙
🌙 ﭑللهمہَ هيئَ قُلوبنا لـِرمضان פـُباً للعبادۿ 🌙 🌙🌙وفرפـاً بقدومـۿ وتقديراً لِفضلۿ 🌙🌙

معظم الذين كانو سببًا في أذيتنا لا يكتبون في حالاتهم سوى آيات قرآنية

اکثر جمل اؤمن بيهن هالفترة الحوبة تبطي بس متخطي تسحك وتلحك وتاخذ ثلثين من الحك لا تقهر احد حتى لا يؤلمك دعائه كل اللذين تسببوا في حزنك سيضيق الله صدورهم بنفس الطريقة مو حقد بس عدالة الاهيه.

جَاي تجيني لحَظة أدراك بين كُل فترة بحيَاتي أنُ بديت انعزل عن الناس بَديت أكتفي بروحي وأسِيطر على دموعي وما ابچي كدَام احد وأبين له انا ضعَيف او ينكسَر خاطره عليه بديت أقتنع أنُ بعض الناس الي بحياتي مو أمان لان شِفت محَد يحس محد مهتم .. اقتنعَت قناعِة تأمة أنُ كلشي يعدي بس يترك أثِر مُمكن انسى واضحَك واسولف بس راح يچي يوم من الأيام واكِعد وحدِي وتذكِر كلشي ، دمُوعي ، تعبي ، حزنِي ، حرفياً كِلشي . Mro.......✍️

يريدون حتيت عمري تعو 🌚❤️‍🔥 https://t.me/+VtTRBhpBQ7QzNTBi

الوطَن مـآ ضآع ڪَد مـآضعَت بعيونـك 🍓