ch
Feedback
- ثـالثيون ٢٠٢٦ 💙.

- ثـالثيون ٢٠٢٦ 💙.

前往频道在 Telegram

﴿وَلَا تَيأَسُوا مِن رَوحِ الله﴾ - فِي كل أمورك وأهدافك وأحلامك توكل على الله، فلا يُهزم عبدٌ على الله اتكل🤎". -للتواصـل || @lllll15lllll_bot

显示更多
169
订阅者
无数据24 小时
无数据7
-4430
帖子存档
النتائج قربت باقي بس التدقيق فقط وترفع وتنزل ان شاءالله

- ١٠ مُحـَرم ' نُعزي صاحب العَصرِ والزَّمان بإستشهاد الإمام الحُسيَّن وآل بيتهِ صلواتُ اللّٰـه عليهُم ، أعظم اللّٰه أجورنا وأجورڪم بهذا المُصاب الجَلل .

Repost from N/a
-اعمال ليلة السابع من محرم. العمل الأول: يوم السادس بليل نشعل ٤ شمعـات لـ "ابا فضل العباس، جعفر، عبد الله، عثمان" (عليهم السلام). العمل الثاني: تصلون ركعتين إلى أم البنين (عليها السلام). العمل الثالث: ٣١٣مرة: "اللهم صلِّ على محمد وآل محمد" العمل الرابع: قراءة سورة ياسين وزيارة عاشوراء.

ولكُم دزولها ترا حِلوةة 😾♥♥!

هاي قناتيي الخاصة دزولي طلب🌚 https://t.me/+e9JCmzWhp5JhZmU6

هاي الاخبارر الي تغيرررر النفسية 😔

الرياضيات نسبتكم عالية ثالث متوسط الفيزياء جيدة لغاية الان تبقى فقط الفيزياء والكيمياء رزم قليلة جدا. نسبتكم اعلى من العام السابق. نتائجكم نهاية الأسبوع وابعد شي بداية الاسبوع

ليش مستعجلين ع النتائج بعد وكت

عاجل ترقبوا إعلان نتائج الثالث المتوسط 2026 خلال الأيام القادمة عبر قناتنا الرسمية . https://t.me/iraqed4

كل كلمة منها وكل رسالة مستحيل راح انساهاا 😔💙💙💙.

التقيت وي زينب بالواقع حبايب 🥹♥♥♥.

إني اطلعلكُم بالسنة مرة😭😭

تنتظر متغير اسم القناة إذا انطوا دخول لمن انجح وتغيره حتىٰ نصير كلنه سوه

لا خل اشرط شرط علىٰ زهراء

قريبًا القناة تصير رابعيون 🙈.

هسة الوادم غير تسلم بالبداية إني عود ميانة وكِذا😭😭.

ها ولكُم شلونكم؟

طلاب الثالث احس انا هم تحررت وياكم 😭

خلصت الإمتحانات وعطلة سعيدة حبايب ئلبي اتونسوا بالعطلة واشبعوا نوم لحد يفكر بالنتائج خلوها على الله لان رب العالمين مستحيل راح يضيع تعبكم ومحاولاتكم ان شاءلله النجاح ونغيررر اسم القـناةة 🌚🩵🩵💫

اي وعليي اريد اقره اكول هذا مايجيي شرحه طويل خلي اطفر ع ورقه الثانيه😂😂😭