ch
Feedback
رُبما اليوم

رُبما اليوم

前往频道在 Telegram
618
订阅者
无数据24 小时
-17
-630
帖子存档
وكُـل عـائلتي عَلمت بأنـنـي أحـبـك أتـظـن بـأن حُـبـي إلـيـك عادي؟
وكُـل عـائلتي عَلمت بأنـنـي أحـبـك أتـظـن بـأن حُـبـي إلـيـك عادي؟

sticker.webp0.00 KB

انه مختارك حتى ترممني!

sticker.webp0.00 KB

آه لو ينال المرء ما يوده... كم كانت ستتغيّر حياتنا لو أن الأمنيات تُجاب كما نشتهي، ولو أن الطرق تميل ناحية قلوبنا مرة واحدة. نكبر ونحن نخفي أمانينا كأنها أسرار، نرجوها بصمت، ونُقنع أنفسنا أن ما لم يحدث لم يكن لنا. لكن الحقيقة أننا نحمل في صدورنا ما يكفي من الشوق ليعيد نشكيل العالم لو لَبّي. آه لو ينال الإنسان ما يتمنى... لما بقي في القلب هذا القدر من التعب.

sticker.webp0.00 KB

مفيش اسوء من احساسك وانت صعبان عليك نفسك في اخر اليوم وباصص للسقف وتبدأ فقره الخناق بين عقلك وقلبك والجدال ينتهي بسؤال
من ٣ حروف

sticker.webp0.00 KB

قال الأمام علي "ع" الناس نوعين: نوع يراك طيباً فيحُبك ونوع يراك طيباً فيأكلُك

يعني انت خليت كل اللي كسروك - وجيت على اكثر شخص حبك - ووقف جنبك وقدرك وعوضك عن كل حاجه فتكسره ف الاخير!

يعني انت خليت كل اللي كسروك - وجيت على اكثر شخص حبك - ووقف جنبك وقدرك وعوضك عن كل حاجه فتكسره ف الاخير!

في ديون بتبقى معلقه برقبة أصحابها، مثل : شخص أطفى عمر شخص ثاني

sticker.webp0.00 KB

لقد جعلتني اشعر أنني احببت شخصاً جبانا لا يستطيع مواجهه مخاوفه ليكون بجواري لقد كان الغياب أنسب حل لشخص مثلك

لا تحجي على الخذلان إذا ما نصدمت من أسلوب اكثر شخص تباهيت بي

لا تحجي على الخذلان إذا ما نصدمت من أسلوب اكثر شخص تباهيت بي

sticker.webp0.00 KB

كنتٌ

كنتُ أظن أن من لا يؤذي لا يؤذى .

صباح الخير نريد هذا التعب يروح ، وعيوننا ترجع تلمَع من جديد يارب ♥️