ch
Feedback
- ليال نوفَمبر .

- ليال نوفَمبر .

前往频道在 Telegram

"كمَرّ السّحابِ يمرّ البشر ‏ فناسٌ كغيمٍ وناسٌ مطر!" @Six_98 :المالك

显示更多
1 885
订阅者
-224 小时
-117
-3130
帖子存档
...؟

ينشرلي بلقناة

منو يريد اصعدة مشرف ؟

شونكم

أني هَم متعَوب مِثلك هاك مَتني وخلي إدينّك هَاك خّل نروح نفتر كُل دَرابين المَدينة ، حَتى أگُلك .. ذَني كُلهن فِدوة يرحَن يّم حَنينك .

رَغُم بُعدك بَس بَعدك هَذاك أنت العَزيز الـ مَا يِجي بَعدك.

بس هي رحلة عمُر وكلشي إنتهى بوكتة قصة وطواها الزمن وبين چبير الفـرق وين انه وين انت

انا كلشي بروحَي يندهني عليك وعگبه لو ربك خِذاني راح اضل احچي بيك ومن يدز رُوحي حمامه انتَ اول واحد اجيك .

"اليحَبك مَن صَدك لو سَهم يتلگاك" شيِلمة الگاع تصغر لمَن تودعة اليِصير مرَايتك يَندل حسِرتك وين ويَعرف وين بَيك مچودره الوجعَة. ـ علي رشم.

تفضلو

تعالو احجولي مواقف خلتكم سعيدين 😞❣️

ها يحلوين شلونكم ☺️👋🏻

يجي يوم وترد وتجمع شـڪو مـڪتوب شگـيتة وترد تندم على ڪـل ثوب ؏ـفتة وما أَشتميتة وتبچـي ومحد يشوفك وترد ندما بس بعديش؟ باب ؏ـيوني سديتة

ها يحلوين 🌚

تفاعل🥲💔

::شبَدر مِني ويشح وَدك؟ مثل سَبحة عجَايرْجنِت مأهدك....

:جا شسـويلڪ بعـد؟ وعيـونڪ امليهـن انـا السـويت حتـى المـا مسـويهـن واللـه الخاطـࢪڪ قـࢪࢪت احـب اشيـاء عشـت طـول العمـࢪ ما مقتنـع بيهـن.

:صعب ترسم خيال بنص حلـم... مذبــوح وصعب تكتم حزن بجسم كلـه... جــروح وصعب تلزم قلم وترسم عطر. ..ميفــوح وصعب توصف محبة بصوت... مبحـــوح صعب يبقى ألتحبة وعمرة آبـد ....ميــروح بـس يبقـى الحزن بين ألـــزوايا ...أيلـــوح

:اسمع غصَتكك من تضحَك وي فلانَِ -وانه بــ ععَيني دَمعة شوَيه وابجيهَا! -تهَت بيَن الكرامةَوزت الشيَطان. -رَجلي لياههَو منهن راحَامشيهَا؟ -الكرامه تكُلي اوَكف! -والرَجيم يكوَل دوَس ع كرامهه ورُوح حاجيهَا -اجَذب رُوحي واكِول والله مَمَجروح، وانه جرُوحي حاير وَين اوديهَا

يلا تفاعلو 🙎🏻‍♀️