ch
Feedback
لـ أساور

لـ أساور

前往频道在 Telegram
452
订阅者
无数据24 小时
-37
+130
帖子存档
هيه هاي الخنگه مَن الصيف لو مَن هذاك الموضوع؟

عَندما يصبح لدي طفل سيكون أسمه " علي الأكبر " سأجعل صغيري فداءً لك سيدي سأعلمه كيف يَحبك بطريقة تأنس روحه وتنزع عنه وحشتهِ سيكون تحت ظل رحمتك في كُل خطواته عَندما يأتي إلى كربلائك سيخبرك حينها عن مَدى حُبي لكَ سأعلمه كيف يجعل قلبه بَين زوايا حرمك أن شاء الرب سَيكون خَير خادم لكَ سيدي حُسين

عَندما يصبح لدي طفل سيكون أسمه " علي الأكبر " سأجعل صغيري فداء لك سيدي سأعلمه كيف يَحبك بطريقة تأنس روحه وتنزع عنه وحشتهِ سيكون تحت ظل رحمتك في كُل خطواته عَندما يأتي إلى كربلائك يَسخبر حينها عن مَدى حُبي لكَ سأعلمه كيف يجعل قلبه بَين زوايا حرمك أن شاء الرب سَيكون خَير خادم لكَ سيدي حُسين

photo content

رَاح العرِّيس و راح عبَّاس الولِّي ‏بَاچر حُسين و الليِلة الأكبَر علي.

لَيْلَةُ الثَّامِنِ مِنْ مُحَرَّمٍ، لَيْلَةُ القَاسِمِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) لَيْلَةُ الفَتَى الهَاشِمِيِّ، لَيْلَةُ الجَمَالِ المُمْتَزِجِ بِالأَلَمِ لَيْلَةُ وَدَاعِ الحُلْمِ اليَافِعِ، الَّذِي تَفَتَّحَ عَلَى أَرْضِ كَرْبَلَاءَ

احس تعبانة لدرجة ماريد استخدم صوتي كون ارمش برموش عيوني ويفهموني الناس هيچ لان كل المجهود اللي اگدر ابذله حاليًا هو انو اغمض عيوني وافتحهم

شگد تأذيني وتبچيني هاي اللطمية

Repost from 𝑺αrα
6342068978.mp38.00 KB

Repost from 𝑺αrα
6342068978.mp38.00 KB

إلهي بالعَباس ومَا خَاب مَن تُوسل بَـ العبَاس إنَي اتَوجهُ إليكَ وَأدعُوكَ أنَ لا تَرُدني خَائِباً فلقَد قَصدتكَ مُترَجياً مَذلولاً مُنكسِرًا على أمَل الاسْتِجابة وحَاشاك أن لا تَجبرَ قلبِي وَأنا اناديكَ ربي بَـ العباس

Repost from لـ أساور
photo content

حَاشا لِجودكَ أن يُقاس بجودِهم او أن كفّكَ بالأكف تُقاس الناس قَد جادوا بِما في كَفهم و تَجود بالكفّين يا عباس

يا أبو فاضـل رتبها هالمرة لا تخليها بخاطري

أنتظر ليلة السابع مَن محرم بفارغ الصبر عَندي حوائج ثگيلة بالگلب وأبو فاضل حَنون مايردني

photo content

كلما تقترب ليلة العبّاس أخاف أخاف دمعتي ما توفي حق ابوفاضل

هذه الليلة تتساقط الأنصار كالنجوم واحداً بعد الآخر.. حبيب، الحر، برير، جون، عابس.. ويبقى ذالك القمر المنير وحيداً

Repost from مَنارة
photo content

يا أبا عبد الله إن خانتني دمعتي في مجلسك وهربت نحو فقيدتي فوالله ما نسيت مصابك لحظة لكن الفقد حين يسكن القلب يصبح وجعًا لا يوقظه كل البكاء دفعة واحدة… فنحن نبكيكم ثم نُراجع خساراتنا من بين اللطميات كأنها تعيد يتمنا كل ليلة اعتذر إن بكيت راحلي أكثر الليلة فأنا كلما سمعت عن الوداع عندكم تذكرت أني عزيز راحل ولم يرجع