البُـشْـرَى
前往频道在 Telegram
"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙
显示更多360
订阅者
无数据24 小时
+17 天
+230 天
帖子存档
360
*لماذا نســــجد مرتين ؟*
هل تعرفون؟
-سأل الإمام علي بن أبي طالب -رضي الله عنه- لماذا نسجد مرتين مع كل ركعة؟
-وماهي صفة ابتي في التراب؟
-فقرأ أمير المؤمنينَ رضي الله عنه الأية الكريمة (منها خلقناكم وفيها نعيدكم ومنها نخرجكم تارة اخرى) 🌸
360
إنّ النعمة موصولة بالشُكر، والشُكر مُتعلّق بالمزيد، ولن ينقطع المزيد مِن الله حتى ينقطع الشُكر من العبد.
يارب لك الحمد والشكر على النعم.
360
اللهم لا تجعلني ممن ينساك في نعمتهِ ولا يذڪرك إلا في شدتهِ ، وأجعلني قريباً منك شاڪراً لك في ڪل الظروف.
360
﴿ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ﴾
«اللَّهُمَّ اهْدِنَا ، وَاهْدِ بِنَا ، وَاجْعَلْنَا سَبَبًا لِمَنِ اهْتَدَى»
360
﴿ وَاذْكُر ربّكَ إِذَا نَسِيتَ ﴾
- لا إله إلا الله
- سُبحان الله
- الحمد لله
- الله أكبّر
- أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
- لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
360
كلّ الذي يُحيط بك هو بقدر الله،وكل الذي تطلبه هو من خزائن الله، وكل الذي تخافه هو بيد الله، وكل الذي فات ذهب بأمر الله، وكل الذي سيأتي هو من عند الله، وكل الذي يهمُّك هو بعلم الله، والله في ذلك كله رحمٰن رحيم.
360
من دلالة الحكمة في نظام الصلاة: أن السجود (الذي يشرع فيه الدعاء) أتى بعد الرفع من الركوع (الذي قيل فيه سمع الله لمن حمده) = لأن الله يسمع لمن حمده.
360
وكُلَّما كان العبد حَسَن الظنّ بالله، حسنَ الرجاء له، صادقَ التوكُّل عليه، فإنَّ الله لا يُخيِّب أمله فيه البتَّة، فإنه سُبحانه لا يُخيِّب أمل آمل، ولا يُضيِّع عمل عامل.
-ابن القيِّم رحمهُ الله
360
«تذكروا أنّ أُنس الأموات دعاء أحبابهم»
اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين الذين هم بجوارك وأجعلهم في نعيمٍ لا ينفد، وأُنسٍ لا ينضب، وهناءٍ لا ينقطع، اللهم أجعل ميعادنا بهم جناتك جنّات الخلود.
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
