ch
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

前往频道在 Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

显示更多
361
订阅者
无数据24 小时
+17
+330
帖子存档
نختم اليوم بآية : ﴿ثُمَّ جاءَهُم ما كانوا يوعَدونَ﴾❤️

‏يا الله ‏لَسْنَا نَشُكُّ بالفَرَجِ أبداً ‏نحن فقط نرقبُه من أيِّ اتجاهٍ سيأتي ‏سبحانكَ لا يُخلَفُ وعدُكَ، ولا يُهزمُ جندُك 🌺

"وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ🩵".

‏﴿عَسَىٰ أَنْ يَكُونَ قَرِيبًا🩵﴾

‏﴿ قُمِ اللَّيْلَ إِلَّا قَلِيلاً🩵 ﴾

الإشارات كانت واضحة ، انت الذي اخترت ان لا ترى. - الرافعي

﴿ ٱسۡتَعِینُوا۟ بِٱللَّهِ وَٱصۡبِرُوۤا۟ۖ ﴾❤️.

الطُرُق لا تُغلَق أمامَ من أيقَنَ أنَّ عند اللهِ المَخَارِج🌸

واتَّقِ اللهَ فَتَقوى اللّٰهِ مَا جَاورَتْ قَلبَ امرئٍ إلا وَصَلْ!

يا ربّ آمِن روعاتهم، واستر عوراتهم، ونجّهم من الخوفِ والفزَع، ومن الجوع والجزَع، واجزهم عن مشقّة الحيَاة الفانية بما صبروا جنَّةً وحريرًا...

‏"وأنا يا رب مفزوع من فوات الأوان و عناء السعي، خائف من تكرار الخطوات وغياب الوجهة، أرني الدروبَ وامنحني من الطرق أيسرَها، أسألك بنوركَ أن تنيرَ بصيرتي وتمدني بالقوة لأكمل المسير، وأن تجنبني مشقة الرحلة وتَيهها، وتمد لي يد العون لأصلَ ولا أضلّ بعد وصولي أبدًا 🌸"

‏"فَاقْرَءُوا مَا تَيَسَّرَ مِنَ الْقُرْآنِ❤️".

تُصبحون على صلاة الفجـــــــر🌸..

‏كُل الذين أشاروا للآخرين، نحو إنجازاتهم بتباهي كانت أصابعهم ترتجف من فرط التعب واقدامهم واهنة.. العين المجردّة يفوتها التقاط ذلك ❤️.

لم تكُن إنتكاسه عاديه أبدًا !! طالَ بُعدي ؛ طالَ أمدي ؛ هلكَ قلبي ؛ غفوتُ عن قيامي ؛ ثقُلت صلاتي ؛ قلَّ وِردُ قرآني ؛ زادت وَحشَتي، دنيا كهذه مليئه بالفتن صارت تعصف بقلبي عصفًا! من يحمِل عني اوزاري يوم القيامة؟ أيّ عملٍ لي سينقذني !! أعني عليَّ فإني عَدوِّي.

"من رحمة الله عليك.. لو شهِد لك اثنان فقط من أهل الدنيا بالخير لدخلت الجنّة. سمع عُمر بن الخطاب رسول الله ﷺ يقول: (أيّما مُسلم شهد له أربعة بخير أدخلهُ الله الجنة، قلنا وثلاثة؟ قال وثلاثة، قلت واثنان؟ قال واثنان، ثم لم نسأله عن الواحد) ‏الله أرحمُ بكم من أُمهاتكم 🌸".

"‏لو ركب الإنسان الرّيح هرباً من رزقه، لركب الرّزق البرق ليلحَقَه." - علي بن أبي طالب

خانوا الله بعد أن أنجاهم من فرعون قبل أن يخونوا اهل رفح، قتلوا انبياء الله قبل أن يقتلوا اهل رفح، غدروا بنبيناﷺ مرتين قبل أن يغدروا بأهل رفح، نقضوا عهدهم مع نبيهم موسى قبل أن ينقضوا عهدهم مع اهل رفح، هذا فعلهم مع الله ومع خير البشر، ماظنكم بافعالهم مع ابرياء مستضعفين في الخيام؟

قَالَتْ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي! "قَالَ كَذَٰلِكِ قَالَ رَبُّكِ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ 🌸"

"المعمي بسوء النية لا يستحق جهد التفسير 🩵."