ch
Feedback
العَنقاء.

العَنقاء.

前往频道在 Telegram

الجبَالُ الرَوَاسّي. @lotma363BOT

显示更多
2 851
订阅者
-124 小时
+177
+3430
帖子存档
لما تراسلنا بنية نسألها ونحجي وياها الا نوصف الها الروتين

لان السستم عدنا واحد

وابدًا ما يسوون هيج صراحة

الحساب بيه ميناز و سها وشهد واني اشتغلت كم ساعة وشردت ما تحملت اللود فـ بقيت اثبت الكم بس من حسابي

- الرساله ؛ هي الدكتورة ميناز نفسها تسوي الروتين لأن مرة راسلتهم وحددتلهم المشكلة بس ما سولي روتين كبل كالت ادخلي لتطبيق واختاري المنتجات الي تناسبج

اكيد بس ضروري نشتغل داخلي وخارجي

- الرساله ؛ https://t.me/xql1z/23489 زين والعنده مشاكل هضمية هل تتحسن البشرة اثناء هالشيء يعني بفترة العلاج وهم اذا الحبوب اكثر من نوع اللي تصير بالگصة النعمة وحبوب رؤسها دهنية وحبوب حمراء

بالعافية قلوباتي

- الرساله ؛ اول مرا استخدمت الكود حول الطلب من 117 لل98 والثاني من ال67 لل52

ذني ضروري اذا تاخذين مكملات وملتزمة بالعلاج ف يمكن السبب غددي

مسوية تحليل غدة درقية ؟ تحليل هرمونات

- الرساله ؛ زينب شلونچ شلون اصعد الحديد وَ أنا نسبته صفر بوينت واحد أنا اكل واسوي سوالف السمن والدبس وَ حب اليقطين وهاي الامور وكبدة وَ لحوم يعني مو مِن المهملات بَس مع ذلك مايصعد وَ وزني كذلك وَ هسة شعري حرفيا جان عبالك هندية يسموني هسة حتى صلعت وَ مِن غير الشعت الي بجسمي وجلد الوزة تعبت نفسيتي بحيث شسوي 🫠

لا حبيبي بس الصيادلة

- الرساله ؛ زينب تحليلات هم يدرسون على بشرة

عادي بس اذا بقت متخربطة لا

- الرساله ؛ زنوبة ،اني اجتني الدورة بهذا الشهر مرتين بس الثانية مو بنفس القوة يعني اخف اكدر اكول هو تغيير هرمونات لو الموضوع تكيس ! لان داخاف

دام متأكدة ما عندج مشكلة داخلية ف نعامل بشرتج معاملة "المعرضة للحبوب" ضروري ندخل مواد فعالة مثل البانوكسيل والازيلك

- الرساله ؛ للاسف احنة البنات هيج🤣 ولشوكت ابقى هيج والله نفسيتي تدمرت من دخلت جامعة لهسه هذا وضعي اشوف البنات تلمع تخبل وانا بحبوبي واثاري حتى لعبت نفسييييي كلشششش ماكو شي ماسويته لا روتين لا دكاترة جلدية كلشي سويت

نبقى نتابع وياكم الروتين وناخذ معلومات نسجلها كلشي موجود عدنا بالسستم

احنة عدنا شي يختلف عن بقية التطبيقات اسمه "ملف طبي"

العَنقاء. - Telegram 频道 @xql1z 的统计与分析