ch
Feedback
الهوامِش

الهوامِش

前往频道在 Telegram

رُقيه @roo_rbot العدل الوحيد هُنا لا أحد أقل حُزنًا مِن الآخر *الهوامش ليس لها محتوى معين ولا ترتيب يجب الإلتزام به إسم على مُسمى

显示更多
322
订阅者
+124 小时
无数据7
+1230
帖子存档
语音消息01:57

z13roGPluxw.m4a17.38 MB

Repost from الهوامِش
نحنُ بنو المصطفى ذوو غصص يجرعُها في الأنام كاظمُنا عظيمةٌ في الأنام محنتنا أوّلُنا مبتلى وآخرُنا يفرحُ هذا الورى بعيدهم ونحنُ أعيادُنا مآتمُنا والناسُ في الأمن والسرور وما يأمنُ طول الزمان خائفنا وما خصّصنا به من الشوف الطائلِ بين الأنام آفتنا يحكمُ فينا والحكم فيه لنا جاحدُنا حقّنا وغاصبُنا.
علي بن الحسين "عليهما السلام"

Repost from الهوامِش

Repost from الهوامِش
وهذا حسينٌ وهو شيخُ كليكما علا صوته تحت الغبار مُناديا إذا سرت خلفي لا تسر خلفَ ظالمٍ فباغٍ لعمري من يُظاهرُ باغيًا ومن قال حقًا وهو يقصدُ باطلًا فقد اصبح الحقُ الذي قال لاغيًا سلامُ على حُرٍّ إذا ذُكِر إسمه غدا القولُ شهدًا حيث يُذكر صافيًا على جسدٍ في كربلاءِ مجدلِ يُبطئ بالهم الرياح سوافيا تدور عليه الريح إن عبرت به تودُ ودادًا لو تظلُّ كما هي وتحرنُ لا تبغي من الأرض وجهةً إذا لم تقم عند الحُسين لياليا.

- همسة خاصة لأول شخص فقط 💨🏃‍♂️

.

sticker.webp0.31 KB

لَعَمرُكَ إِنَّ المَوتَ ما أَخطَأَ الفَتى لَكَالطِوَلِ المُرخى وَثِنياهُ بِاليَدِ
طرفة بن العبد.

لإبن زريق البغدادي

بِاللَهِ يا مَنزِلَ العَيشِ الَّذي دَرَست آثارُهُ وَعَفَت مُذ بِنتُ أَربُعُهُ هَل الزَمانُ مُعِيدٌ فِيكَ لذَّتَنَا أَم اللَيالِي الَّتي أَمضَتهُ تُرجِعُهُ فِي ذِمَّةِ اللَهِ مِن أَصبَحَت مَنزلَهُ وَجادَ غَيثٌ عَلى مَغناكَ يُمرِعُهُ.

ما كُنتُ أَحسَبُ أَنَّ الدهرَ يَفجَعُنِي بِهِ وَلا أَنَّ بِي الأَيّامَ تَفجعُهُ حَتّى جَرى البَينُ فِيما بَينَنا بِيَدٍ عَسراءَ تَمنَعُنِي حَظّي وَتَمنَعُهُ قَد كُنتُ مِن رَيبِ دهرِي جازِعاً فَرِقاً فَلَم أَوقَّ الَّذي قَد كُنتُ أَجزَعُهُ

كَم قائِلٍ لِي ذُقتُ البَينَ قُلتُ لَهُ الذَنبُ وَاللَهِ ذَنبي لَستُ أَدفَعُهُ

وَكَم تَشبَّثَ بي يَومَ الرَحيلِ ضُحَىً وَأَدمُعِي مُستَهِلّاتٍ وَأَدمُعُهُ لا أَكُذبُ اللَهَ ثوبُ الصَبرِ مُنخَرقٌ عَنّي بِفُرقَتِهِ لَكِن أَرَقِّعُهُ إِنّي أَوَسِّعُ عُذري فِي جَنايَتِهِ بِالبينِ عِنهُ وَجُرمي لا يُوَسِّعُهُ

قَد كانَ مُضطَلَعاً بِالخَطبِ يَحمِلُهُ فَضُيَّقَت بِخُطُوبِ الدهرِ أَضلُعُهُ يَكفِيهِ مِن لَوعَةِ التَشتِيتِ أَنَّ لَهُ مِنَ النَوى كُلَّ يَومٍ ما يُروعُهُ

لا تَعذَلِيه فَإِنَّ العَذلَ يُولِعُهُ قَد قَلتِ حَقاً وَلَكِن لَيسَ يَسمَعُهُ جاوَزتِ فِي نصحه حَداً أَضَرَّبِهِ مِن حَيثَ قَدرتِ أَنَّ النصح يَنفَعُهُ

ومعة السلامة

اللي يريد ملكية الكروب هذا خلي يراسلني احسن ما ينحذف