2 272
订阅者
无数据24 小时
+67 天
+830 天
帖子存档
السلام عليكم
باش مهندسه
ياريت تنزلي في القروب في حد يحضر مساحه 2
السيمستر هدا.
اعلان هام
علي جميع الطلبة المسجلين في مادة مساحة عملي (CE231/CE232/CE233) أخذ العلم بأن الاسبوع القادم سيكون موعد الامتحان العملي:
اما يوم الثلاثاء والاربعاء التسجيل في موعد الامتحان لكل الطلبة المساحة الموافق 1– 2 /7/2025
اما الامتحان سيكون كالاتي:
مساحة 1 لطلبة المدني والجيولوجيا والتعدين يوم الاحد الموافق 6/7/2025
مساحة 2 لطلبة المدني ومساحة 1 لقسم العمارة يوم الاثنين الموافق 7/7/2025
الامتحان يبدأ الساعة 9 صباحا حسب التسجيل في القوائم
القصة وين مرات حد ينزل يطلب حاجه و عندهم لكن ما يساعدوه 🤦♂️
ساعدو بعض بيش ربي يساعدكم و يوفقكم❤
ربي يبارك القناة 2000 شخص
زوز يساعدوا في الطلبة
و 1998 متابعون بصمت
ربي يحفظكم جميعاً😂🙌
كيف تقسيمة معمل السويل ؟
خمسة حضور وتقاررير وعشرة امتحان ولا خمسة حضور وخمس تقارير وخمسة امتحان؟
تتراجع مواد بناء فالمركز الثاني بعد ما السويل تجي فالمركز الاول ك اكتر مادة ركيكة فالقسم كله 🙂🙂
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باش مهندسين في حد منزل احصاء و يكتب معاهم و العند وين منهج الفاينل
السلام عليكم، في بنت خذت كتاب سويل بالغلط معا كتبها ياريت لو شفتي البوست تتواصلي معانا ف اقرب وقت 🤍
السلام عليكم، في شيت ومذكرات لمادة CE564 رايحات في الساحة المقابلة لشقليلة، بالك حد قابلوه
اللهُم إنّا نسألك خير هذه السنة ونعوذ بك من شرّها وأن تجعلها سنة العوض الجميل بعد الصبر الطويل ..
كل عام ونحن إلى الله أقرب، ربي يجعله عام مُبارك علينا جميعًا
- وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ♡︎
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
