ch
Feedback
كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.

كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.

前往频道在 Telegram
2 280
订阅者
+724 小时
+137
+1630
帖子存档
الي ماجاش اليوم فاتاته عيديّة قبس😂
الي ماجاش اليوم فاتاته عيديّة قبس😂

السلام عليكم ، بالنسبة للي طلبة الدكتور في السويل 2/ تخش القوقل تكتب soil explorition reprts يطلعولك تقارير لمشاريع سابقة وازي اي واحد واطلع عليه واسحبه وجيبه وموفقين جميعاً✅

تسجيل محاضرة 4 سويل 2 #CE442

سويل 2 #CE442 محاضرة (4) - chapter 2
+2
سويل 2 #CE442 محاضرة (4) - chapter 2

السلام عليكم عليكم ، د.جروشي شن طالب نسلموا بعد العيد في السويل 2 ؟!

مزال محاضرة 4 بإذن الله بالكتير غدوا وتنزل

تسجيل محاضره 3 سويل 2 #CE442

بعد ماوجهنا نوِّر من الراحة والعطلة متع العيد نرجعوا للمحاضرات تاني 🤓👇🏻

✨معايدة قسم الهندسة المدنية ✨ ملتقانا غدا الجمعة ان شاء الله بعد صلاة العصر مباشرة بميدان الجزائر لتبادل التهاني بعيد الفطر وأخذ صور تذكارية 📸 *الدعوة عامة لجميع طلبة وخريجي القسم*

✨معايدة قسم الهندسة المدنية ✨ ملتقانا غدا الجمعة ان شاء الله بعد صلاة العصر مباشرة بميدان الجزائر لتبادل التهاني بعيد الفطر وأخذ صور تذكارية 📸✌️ *الدعوة عامة لجميع طلبة وخريجي القسم*

السلام عليكم مزالت 23 يوم 🥲💔

كل عام وانتم بالف خير ربي يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال وفقكم الله و سدد الله خُطاكم❤️

‏وداعاً رمضان و إن كان بالعُمر مُلْتقى فلنلتقي بأحسن حال ♥️ (اللهم لك الحمد أن بلغتنا شهر رمضان، اللهم تقبل منا الصيام والقيام، وأحسن لنا الختام، اللَّهم اجبر كسرنا على فراق شهرنا، وأعده علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، واجعله شاهداً لنا لا علينا، اللَّهم اجعلنا فيه من عتقائك من النار، واجعلنا فيه من المقبولين الفائزين)

العيلة كلها متحمسة للعيد وفرحانين اني مقعمزة نفكر في الي وراي بعد العيد:
العيلة كلها متحمسة للعيد وفرحانين اني مقعمزة نفكر في الي وراي بعد العيد:

السلام عليكم ، لو في حد معانا منزل CE508 عندي بعض الاستفسارات !