ִֶָ ⊹يوميات هَيڤن الجَميلة‧₊˚
前往频道在 Telegram
يتم مشاركه اي شيئ يشوفوه الادمن مناسب القناة عبارة ع بنات 👛👚🌸🎀🩷🍧🧘🏻♀️ @Sizendenbot @Nouahan_bot
显示更多📈 Telegram 频道 ִֶָ ⊹يوميات هَيڤن الجَميلة‧₊˚ 的分析概览
频道 ִֶָ ⊹يوميات هَيڤن الجَميلة‧₊˚ (@theonlyheaventho) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 20 043 名订阅者,在 美容 类别中位列第 2 208,并在 伊拉克 地区排名第 5 964 位。
📊 受众指标与增长动态
自 невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 20 043 名订阅者。
根据 24 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 -84,过去 24 小时变化为 -47,整体触达仍然可观。
- 认证状态: 未认证
- 互动率 (ER): 平均受众互动率为 4.32%。内容发布后 24 小时内通常能获得 8.18% 的反应,占订阅者总量。
- 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 868 次浏览,首日通常累积 1 642 次浏览。
- 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 30。
- 主题关注点: 内容集中在 أَصل, عَالَم, بَشَر, تَمَام, عَقَلِيّ 等核心主题上。
📝 描述与内容策略
作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
“يتم مشاركه اي شيئ يشوفوه الادمن مناسب
القناة عبارة ع بنات 👛👚🌸🎀🩷🍧🧘🏻♀️
@Sizendenbot
@Nouahan_bot”
凭借高频更新(最新数据采集于 25 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 美容 类别中的关键影响点。
20 043
订阅者
-4724 小时
-2217 天
-8430 天
帖子存档
هاي صديقتي وحبيبها مسوين قناه بيناتهم
https://t.me/+OA8hEwqavL42NGMy
يوميه ينفصلون
ومن تعاركين الجماعه الي تعرفتي عليه عن طريقهم وتبلكون بعض
عادي هو يبقى يباوع بصمت
السلام على ولي الله وحبيبه٬ السلام على خليل الله ونجيبه٬ السلام على صفي الله وإبن صفيه٬ السلام على الحُسين المظلوم الشهيد٬ السلام على أسير الكرُبات وقتيل العبرات٬ اللهم إني اشهد إنهُ وليك وإبن وليك وإبن صفيك الفائز بكرامتك ٬ أكرمته بالشهادة وحبوتة بالسعادة واجتبيته بطيب الولادة وجعلته سيدا من السادة وقائدًا من القادة وذائدًا من الذادة ٬ وعطيته مواريث الأنبياء وجعلته حُجه على خلقك من الأوصياء٬ فأعذر في الدعاء ومنح النصح٬ وبذل مهجته فيك ليستنقذ عبادك من الجهالة وحيرة الضلالة ٬وقد توازر عليه من غرته الدُنيا ٬ وباع حظه بالأرذل الأدنى٬ وشرى اخرته بالثمن الاوكس وتغطرس وتردى في هواه ٬ وأسخطك وأسخط نبيك ٬ واطاع من عبادك أهل الشقاق والنفاق وحملة الاوزار المستوجبين النار٬ فجاهدهم فيك صابرًا محتسبًا حتى سفك في طاعتك دمه واستبيح حريمة " اللهم فألعنهم لعنتًا وبيلًا وعذبهم عذابًا أليمًا"
السلام عليك يا بن رسول الله ٬السلام عليك يا بن سيد الأوصياء ٬ أشهد أنك أمين الله وأبن أمينة ٬ عشتَ شهيدًا ومضيت حميدًا ومُت فقيدًا مظلومًا شهيدًا ٬ وأشهد إن الله منجزُ ما وعدك ٬ ومهلك من خذلك ومُعذب من قتلك ٬وأشهد أنك وفيت بعهد الله وجاهدت في سبيله حتى اتاك اليقين ٬فلعن الله من قتلك ٬ولعن الله من ظلمك ٬ولعن الله امةً سمعت بذالك فرضت به " اللهم إني اشهدك إني ولي لمن والاه وعدو لمن عاداه"
بأبي أنت وأُمي يا بن رسول الله ٬اشهد أنك كنت نورًا في الأصلاب الشامخه والأرحام المُطهره ٬لم تجسك الجاهليه بأنجاسها ولم نلبسك المدلهمات مم ثيابها وأشهد أنك من دعائم الدين وأركان المسلمين ومعقل المؤمنين وأشهد انك الإمام البر التقي الرضي الزكي الهادي المهدي وأشهد إن الأئمه من ولدك كلمة التقوى واعلأم الهُدى والغروة الوثقى والحُجه على أهل الدُنيا وأشهد إني بكم مؤمن وبإيابكم موقن بشرايع ديني وخواتيم عملي وقلبي لقلبكم سلم وأمري لأمركم متبع عُدوكم صلوات الله عليكم وعلى أرواحكم واجسادكم وأجسامكم وشاهدكم وغائبكم وظاهركم وباطنكم آمين رب العالمين .
Repost from ִֶָ ⊹يوميات هَيڤن الجَميلة‧₊˚
عندما كنتُ طفلًا،
كنتُ أسمع القصيدة تُنشد:
“يمّه ذكريني من تمر زفّة شباب…”
ولا أفهم…
كيف تمرُّ زفّةٌ ويكون العريسُ بلا عروس؟
ولا يعود لأمّه…؟
كنتُ أتخيّل القاسمَ في ثوبٍ أبيض، لا بثوبِ الدم،
وأتساءل: لماذا تبكي النساء إن كانت زفّتهُ فرحًا؟
كنتُ أبكي ولا أعرف لماذا،
لكن شيئًا في صدري كان ينكسر،
مع كل بيتٍ يُقال فيه اسمه،
كأنَّ الطفولةَ تعرف الحزنَ قبل أن تفهمه.
أما الآن…
فكلما سمعت القصيدة،
أغضُّ بصري عن الزفّات، وأصرخُ في داخلي:
“يمّه، القاسم ما كان عريس،
كان أمانة بيد الحسين، ورجع للسماء!”
وأُقسم على السيدة زينب،
بجراحها، بصبرها، بدمها،
أن تذكره، أن لا تتركه وحيدًا في ساحة الطف،
أن تزفهُ هناك… في الضريح،
كما كان يحلم.
يا مولاتي زينب،
بأخيكِ الحسين،
وبقلبكِ الذي حمل كل أوجاع كربلاء،
اذكري القاسم، حين تمرّ زفّات الشباب،
وهم لا يعرفون معنى أن يُزفَّ طفلٌ إلى الموت بدلًا من العُرس
Repost from ִֶָ ⊹يوميات هَيڤن الجَميلة‧₊˚
بحياتي مجنت متدينه ولا ابعث بكلماتي الدين
دائما انمي ع موضوع الحريه بكل المجالات الدين الذات الوطن …
بس جان الحسين اله فضل معنوي وعاطفي بداخلي لكوني احب الاسلام
انو الرساله الي استشهد عليها وصلت
Repost from ִֶָ ⊹يوميات هَيڤن الجَميلة‧₊˚
هاي القصيده اجتني حتى بالامتحان مال سادس
والله العظيم وأقسم ب امي الي هيه احب بشر عندي
اني كلما اقرأها ابجي اتخيل المحادثه بينهم
Repost from ִֶָ ⊹يوميات هَيڤن الجَميلة‧₊˚
يا بن أبي، يا مَولاي
ياركنَ البيت الدافئ
حينَ يخضُ الأيتام البردُ
يافرحَ المخزون ويازاد الوحشة
أين تسافر؟
والدنيا تفترّ على قرنِ خيانة
إذ ينزعُ قرطيها الأقوى
ولئن سافرت
يستدرك:
من للعدل إمامٌ غيرك؟
العالم مُلتاثٌ بالأدران
والزمن الأعمى يخبطُ مبصره بعصاه
إذ تُضربُ قبل العجزُ الأعناق (تأخذه نوبة سعال)
الحسين (مهوناً عليه ): حسبي ذلك يا بن أبي حسبي ذلك
(يطرق قليلاً ثم يواصل): ماكان الكون يؤاخي طرف التغيير
لو لا الإستشهاد
ولولا أن يعتمد هذا العالم بالدم
ولو أن يأكل جوعان لحم ذراعه
وإمامٌ يسمعُ بالظلم
ويرضى أن يغمد سيفه
لكأني يغمده في أعناق المظلومين
لا ترجحُ كفةُ ميزان العدل
إلا بالقتل، قتلي
Repost from ִֶָ ⊹يوميات هَيڤن الجَميلة‧₊˚
من جنت صغيره جانت امي دوم تطلع النه فرقد القزويني دكلي سمعي تستفادين
جنت ما احب المحاضرات الدينيه ياريت دكتني بالنعال وخلتني اسمعه
عموما اني من بديت اقرا واسمع بديت ب الشيخ احمد الوائلي رحمه الله
جنت أشوفه خارج ايطار الشائع وجان كل محاضره اله يختم ب واقعه الحسين ف تخلدت براسي هو مات مظلوم وهو يسعى يقدم الهم المعلومه والنصيحه
سيد الشهداء وسيد شباب اهل الجنه
Repost from ִֶָ ⊹يوميات هَيڤن الجَميلة‧₊˚
احب الحسين حب جم
هو الي نمى الشهادة
سيد شهداء اهل الجنه
اني فعلا ما اعرف شون اكو بشر متحبه او حتى متشوفه عظيم
الحسين عليه السلام جان إنسان عاطفي ويفكر دائما العالم الكافره شون بيها بيوم القيامه جان يتمنى يكدر يشوفهم الحقيقه
وشاف انو الحقيقه لازم تتغير بالشهادة
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
