ch
Feedback
هروب

هروب

前往频道在 Telegram

في النهاية نصبح جميعًا ذكريات وقصصًا. @iitttt

显示更多
未指定国家未指定类别
3 396
订阅者
-524 小时
-737
-24930

数据加载中...

相似频道
无数据
有任何问题?请刷新页面或联系我们的客服
标签云
无数据
有任何问题?请刷新页面或联系我们的客服
进出提及
---
---
---
---
---
---
吸引订阅者
六月 '26
六月 '26
+3 598
在3个频道中
五月 '260
在1个频道中
Get PRO
四月 '26
+18
在2个频道中
Get PRO
三月 '260
在1个频道中
Get PRO
二月 '26
+62
在2个频道中
Get PRO
一月 '260
在3个频道中
Get PRO
十二月 '250
在0个频道中
Get PRO
十一月 '250
在0个频道中
Get PRO
十月 '250
在0个频道中
Get PRO
九月 '250
在0个频道中
Get PRO
八月 '250
在0个频道中
Get PRO
七月 '250
在0个频道中
Get PRO
六月 '25
+2
在0个频道中
Get PRO
五月 '250
在0个频道中
Get PRO
四月 '250
在0个频道中
Get PRO
三月 '250
在0个频道中
Get PRO
二月 '250
在0个频道中
Get PRO
一月 '25
+1
在0个频道中
Get PRO
十二月 '240
在0个频道中
Get PRO
十一月 '24
+1
在0个频道中
日期
订阅者增长
提及
频道
24 六月0
23 六月0
22 六月0
21 六月0
20 六月0
19 六月0
18 六月+4
17 六月0
16 六月+1
15 六月0
14 六月+1
13 六月+2
12 六月+1
11 六月0
10 六月+2
09 六月+11
08 六月0
07 六月+1
06 六月+3
05 六月+2
04 六月0
频道帖子
أنا دائماً على إستعداد لأفقد جميع الأشياء و الناس من أجل أن أكسب طمأنينتي.

2
شخص هادئ ومنعزل، يُوحي لك الإنطباع الأول عنه بأنهُ غامض ومغرور، لكنهُ على العكس تماماً، يحمل بداخله مرح ودهشة لا ينقطعان، لا يختلط بالجميع سريعاً، ودائماً هناك مسافة هائلة بينه وبين كل الذين يضطر إلى رؤيتهم كل يوم، قضى عمره بأكمله وليس في قائمة معارفة سوى ما يُمكنك إحصائهم على اليد الواحدة .
274
3
没有文字...
128
4
ليس كل من غادر كان ضحية العاصفة، فبعضهم اختار الانسحاب في منتصف الطريق ثم روى القصة وكأنه صمد حتى النهاية.
586
5
ـ لقد رأيت الثقب في سفينتك منذ اليوم الأول للرحلة ولڪنني قررت الإبحار معك ظنًا مني بأن الحب يصنع المعجزات .
588
6
صباحكم ي حلوين كم واحد صاحي؟ @iitttt
10
7
أرجوك لا تُحدثني عن الصبر، أنت لا تعلم كم الاشياء التي أنتظرها، لا تعرف عن اللحظات الطويلة وانا أراقب عقارب الساعه وهي تتحرك ببطء، لا تعرف عن الأمنيات التي انتظر تحقيقها، كم الإبتلاءات التي أصبر عليها، حتى اني أخشى أن أعتاد عليها، لا تسألني عن قوة تحمّلي فأنا أتحمّل كل يوم سخافات لا تُحتمل، أتجاوز مواقف رُبما لو مرّت عليك لأنهيت حياتك على الفور، أتجاوز تفاصيل خاصة ومؤذيه تدفعني للإنهيار، أتجاوز خيبات الاصدقاء الذين وثقت بهم وخذلوني أشد خذلان والذين تعمّدوا إيذائي، لا تعرف كم مره تجاوزت نوبات القلق والهلع حتى أبدوا هادئاً امامك هكذا، لا تعرف كم مره تجاوزت شعور الفقد والحنين والإشتياق، حتى الحزن والندم وجلد الذات كل هذهِ المشاعر التي أحتفظ بها خوفاً من أن أبدو امام أحد في غاية الهشاشة والضعف، و أرجوك لا تُحدثني عن الحرب والتحدي، انا دائماً في حالةِ حربٍ مع نفسي التي تبحث عن أي فرصه للهروب من هذا العالم، ومن واقعيتي في مواصلة الحياة بشكل طبيعي، حرب ضد مخاوفي من مستقبلٍ مُضطرب ومهزوز وواقع في غايةِ القسوة، مسؤوليات وضغط لا ينتهي، أنا مُجرد صورة جميلة أمامك، أنتَ لا تعرف حقيقة الأمر، لا تعرف ما يحدث خلف الكواليس.
684
8
كان يجد الأمر طبيعياً أن يكون بمفرده، كما لو أن الوحدة هي قانون الحياة الأساسي .
2 756
9
ـ هُنا!
40
10
تلك كانت طريقتي في الهروب من الواقع منذُ الصغر، أن أتخيل أشخاصًا آخرين، وحياةً أُخرى، حتى أغفو ..
629
11
كيف حالكم يا رفاق؟ 😊 أتمنى أنكم بخير، شاركونا أخباركم. @SS5lbot
21
12
أحيانًا يجي وقت الواحد يحس إنه محتاج يبعد شوي عن كل شيء، ويجلس مع نفسه فقط. مو لأن فيه شيء غلط، ولا لأنه زعلان من أحد، لكن لأن كل إنسان يوصل لمرحلة يحتاج فيها يراجع أفكاره ويرتب أموره من الداخل. في لحظات العزلة هذي، الواحد يفكر أكثر، ويشوف أشياء كان غافل عنها، ويمكن موقف بسيط أو لحظة إدراك تغير نظرته لكثير من الأمور. عشان كذا أشوف إن الجلوس مع النفس بين فترة وفترة شيء صحي ومهم. أنا شخصيًا أحب هالوقت، أحب أختفي شوي عن الضجيج وأجلس لحالي. لأن أحيانًا أكثر شخص تحتاج تسمع له وتفهمه هو نفسك.
695
13
كنا نظن أن العمر طويل، وأن لدينا متسعًا من الوقت لنلتقي ونتحدث ونضحك كما اعتدنا، لكن الحياة تذكرنا دائمًا بأنها أقصر مما نتخيل. انتقل إلى رحمة الله صديقي و اخي إثر حادث، ولا أملك اليوم إلا الدعاء له. أسأل الله أن يغفر له ويرحمه رحمةً واسعة، وأن يجعل قبره روضةً من رياض الجنة، وأن يبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله. أرجو من كل من يقرأ هذا المنشور أن يخصه بدعوة صادقة، فالميت أحوج ما يكون للدعاء. اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعفُ عنه، واجعل الفردوس الأعلى مستقره ومأواه. إنا لله وإنا إليه راجعون.
821
14
"لأنهُ كان يخفي جزءًا منه دائمًا، لم يكن حاضر بشكل كامل ابدًا."
"لأنهُ كان يخفي جزءًا منه دائمًا، لم يكن حاضر بشكل كامل ابدًا."
768
15
"سيأتي يومًا تختار فيه حالك، سَتتوقف عن التمسُك بالأيادي التي لا تُعيرك إهتمامًا، سترحل دون أن تنظر خلفك ولو للحظة، ستتوقف عن
"سيأتي يومًا تختار فيه حالك، سَتتوقف عن التمسُك بالأيادي التي لا تُعيرك إهتمامًا، سترحل دون أن تنظر خلفك ولو للحظة، ستتوقف عن التعلق بتلك العلاقات الزائفة، ستُدرك أن قلبك يستحق أن يُنصف ولو مرة، وستيقن أنك تستحق شخصًا يُمسك بك بكل ما أوتي من قوة، لا أن تُترك."
808
16
‏لم أعد ذلك الشخص الذي تعرفه، لم أعد أتمسّك بالأشياء ولا الأشخاص، لم أعد أدافع عن الفكرة التي أكتبها ولا تصِل لك، لا أبرر شيئًا من أفكاري أو تصرفاتي مادمتُ لم أتعدى على حدود أحد، إن أفلتَّ يدي.. سأفلت يديك الاثنتين، تريد أن ترحل؟ ارحل، لم يعد قلبي يتّسع لعتاب أبدًا.
955
17
كلما نضجت أكثر، أصبحت تفضل الغياب على التبرير، والصمت على النقاش، والسلام على أي انتصار.
1 250
18
ثم تنضج، تتقلّص دائرتك، تتخطّى أسرع، تُسقِط كل شعور مزيّف وكل ابتسامة مصطنعة ولا ترضى بأقل من الحقيقة.
1 746
19
ثمّة تواطؤ جماعي على القبول بالأقنعة كملامح أصلية، لا أحد يبحث عمّا خلفها، الكل يقبل و يُصدق ما يراه .
2 377
20
كُل عامٍ وأنتم بخير 💗.
2 747