ch
Feedback
أدعيه لِقلبك🦋..

أدعيه لِقلبك🦋..

前往频道在 Telegram

‏"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣

显示更多
340
订阅者
无数据24 小时
-17
+730
帖子存档
حاشاه أن يَخذلك و هو يعلم أنّ قلبك قبل لِسانك يردّد "إنّ ربّي معي"

يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.

اللهم يا مدبّر الأمور دبّر أمري بما هو خيرٌ لي وأعطني حتى تُرضيني وترضى عنّي.🤍

‏﴿ربِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ﴾ يا واسعَ الجُود، لا تُهذبني بالمنع!

"ووسّع لي في داري" ‏أسأل الله دائما أن يرزقني السَعة، السعة في قلبي وفي عيني، أن يرزقني البصيرة لرؤية براح الكون، وألا يضيق ع
"ووسّع لي في داري" ‏أسأل الله دائما أن يرزقني السَعة، السعة في قلبي وفي عيني، أن يرزقني البصيرة لرؤية براح الكون، وألا يضيق عليَّ صدري ولا تتحدد رؤيتي فلا تبصر النعم والوسع في السماء والعالم.. ‏اللهم اغفر لي ذنبي ووسع لي في داري وبارك لي في رزقي."🤩

اللهم ثبّتنا على طاعتك، واصرف عنا الفتن ما ظهر منها وما بطن.🤲🐾

هي علاجها عُمرة فاللهُم عسانا نُبشر بِها قريبًا🥹🌷

*اللهم كرهني في معصيتك وحببني في طاعتك🌷.*

‏ولأنكَ ربُّ المستحيل أدعوكَ دُعاءَ الآيس إلا من رحمتكَ اللهمَّ أَرِنِي عجائِبَ قُدرتِكَ ❤️

– اللهم لا تخرجنا من رمضان إلا وقد غفرت لنا ذنوبنا وعفوت عنا وأكرمتنا ورزقتنا وجعلتنا من عتقائك من النيران. اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا وانفع بنا وبارك لنا وبارك علينا وبارك فينا واجعلنا مباركين أينما كنّا. اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته ولا همًا إلا فرجته ولا دينًا إلا قضيته ولا حاجةً من حوائج الدنيا والآخرة هي خير لنا إلا قضيتها لنا برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم ارض عنا وعن والدينا وعن أصحابنا وعن من نحبهم فيك ويحبوننا فيك وارضنا وراضنا، اللهم اجعلنا أحب العباد إليك، أقربهم إليك، أتقاهم عندك .. اللهم عفوك ورضاك والجنة ..🌙

‏"نستودعك يالله دعوات رجوناها طوال شهرك المبارك، أحلامنا وآمالنا أن تحققها لنا، وحياتنا أن تجعل فيها ماهو خير لنا، اللهم اجعل آخر ليلة في رمضان هي بداية حياة جديدة لنا ونهاية لأحزاننا، وهداية لطريقنا، وعوض لخيباتنا، يا رب العالمين"

اللَّهمَّ فرِّج عنِّي، وفكَّ كربي، وأزِل غمَّةَ صدري، وارفع عنِّي همِّي، وأزِح الثِّقلَ عن قلبي، وعوِّضني خيرًا وأكرمني صبرًا وفرَجا.

استودعناكَ أنفسنا وأزواجنا وذرياتنا وأهلَنا وأنتَ خيرُ حَفيظ ولا سِواك..

اكفِنا ما أهَمَّنا يا كافيَ الهمّ يا دافعَ النّقَم، يا وهّاب العطايا يا عظيم الصّفح..

اللهمّ اختِم لنا رمَضان بالخير.. واجعلنا ممّن جَبرتهم وعفوتَ عنهم وعافيتهم.

رَبِّ اجعَلني مُقيمَ الصَّلاةِ وَمِن ذُرِّيَّتي رَبَّنا وَتَقَبَّل دُعاءِ❤️

اللَّهُمَّ اكْفِني بحلالِك عن حرامِك، وأغْنِني بفَضْلِك عمَّن سِواك

اللَّهُمَّ أنْتَ رَبِّي لا إلَهَ إلَّا أنْتَ، خَلَقْتَنِي وأنا عَبْدُكَ، وأنا علَى عَهْدِكَ ووَعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ، أعُوذُ بكَ مِن شَرِّ ما صَنَعْتُ، أبُوءُ لكَ بنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وأَبُوءُ لكَ بذَنْبِي فاغْفِرْ لِي؛ فإنَّه لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلَّا أنْتَ