ch
Feedback
أدعيه لِقلبك🦋..

أدعيه لِقلبك🦋..

前往频道在 Telegram

‏"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣

显示更多
340
订阅者
+124 小时
-27
-830
帖子存档
اللهمّ إنّك عفوٌ تُحبّ العفوَ فاعفُ عنّا.

اللهُمَّ ذَكّر بِنا مُجابي الدُّعاء عندك. واقضِ حاجة كُل مَن وكلنَا بالدعاءِ.

كان ابنُ عُمر إذا أَفْطَرَ يقولُ: "اللهُمَّ يا واسِعَ المَغْفرة؛ اغفِرْ لي."

ادعولي! اللهمّ ذكّر بي مُجابي الدّعاء لديك.

ربّ اغفر لي ولوالديّ وللمؤمنين والمؤمنات وللمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات.

ادعولنا..

الحمدُ للهِ الذي وسِعَ سمعُه الأصواتَ. "))

يا أرحمَ الرّاحمين.. وأنتَ القائلُ سُبحانك: ادعوني أستجب لكم.. دَعوناك كما أمرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا.. واعفُ عنّا واغفر لنا.. واجعل لنا من لدنك سُلطانًا نصيرًا.

{قَٰلَ رَبِّ ٱحۡكُم بِٱلۡحَقِّۗ وَرَبُّنَا ٱلرَّحۡمَٰنُ ٱلۡمُسۡتَعَانُ عَلَىٰ مَا تَصِفُونَ}

استغفر الله العظيم وأتوب إليه 💗
استغفر الله العظيم وأتوب إليه 💗

«‏نُـطـيـلُ الدعـاءَ لعلّ اللقاءَ يكونُ الإجابـةْ»

تنسوش الأسرى

أذكار المَساء.. وادعولنا")

اللهمّ استر عوراتنا وآمِن روعاتنا ،، يا خفيّ الألطاف نجّنا ممّا نخاف ،، يا ربّنا أنجِ عبادك المستضعفين كن لهم يا ربّنا عونًا ونصيرًا وسندًا وظهيرًا…

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنتُ من الظالمين.

اللهم في هذه الليالي الباردة كن لأسيراتنا وأسرانا عونًا معينًا وغوثًا مغيثًا وسندًا ونصيرًا، اللهم ألبسهم معاطف رحمتك، واحفظهم بعينك التي لا تنام، وركنك الذي لا يضام، وعجّل فك قيدهم وآنس وحشتهم، وارحم غربتهم، واجمع شملهم بأهلهم سالمين غانمين عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين.

جعل الله رمضاننا هذا آخر عهد الصالحين المصلحين المؤمنين بالزنازين والسجون والمعتقلات .... آمين.

يا واصِلَ المُنقطعين يا ربّ..