ch
Feedback
أدعيه لِقلبك🦋..

أدعيه لِقلبك🦋..

前往频道在 Telegram

‏"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣

显示更多
340
订阅者
无数据24 小时
-17
+730
帖子存档
يا ربِّ… كان قلبي يومًا عامرًا بآياتك ، يأنس بها كما يأنس الظمآن بالماء ، ثم جاءت أيامٌ من نسيانٍ وتشتيت ، فتفرَّق النور من صدري ، وبقي الشوق يتلمَّس الطريق إليك. يا ربِّ ما هجرتُ كتابك جحودًا ، ولا تركتُ كلامك استخفافًا ، ولكن غلبني التيه ، وأتعبتني الدنيا ، فبرد الشوق ، وضعف الحضور ، وكأن بيني وبين القرآن حجابًا من غبار الغفلة. فإن كان النسيان قد أخذ مني كثيرًا ، فامنحني من رحمتك أضعافًا ، وإن كان قلبي قد فتر ، فأحيِه بنور آياتك ، وإن كنتُ قد ضيَّعت ، فدلَّني على سبيل الرجوع. اللهم ردَّ قلبي إلى القرآن ردًّا جميلًا ، لا يترك فيه وحشةً ولا فتورًا ، واجعل كتابك حياةً لصدري بعد طول غياب. يا رب… لا أحتمل أن أعيش بعيدًا عن كلامك ، فقرِّبني إليه ، وإن كنتُ بعيدًا ، واحتضني برحمتك ، وإن كنتُ مُثقلًا بالزمن والذنوب. 😭🌨

اللهمّ أعنّا على تمكينِ القُرآن ‏في صدورِنا حِفظًا وعَملًا💚💚..

‏وأذقني حلاوة الإجابة فيما سألت يا اللّٰه..

‏اسألُوا الله باسمهِ الوَهّاب لأنَّ الرزق غَالبًا يأتي معَ السَعي، لكِن «الهِبَة» تَأتي دونَ ذَلك.
‏اسألُوا الله باسمهِ الوَهّاب لأنَّ الرزق غَالبًا يأتي معَ السَعي، لكِن «الهِبَة» تَأتي دونَ ذَلك.

اللهم إني تبت إليك
اللهم إني تبت إليك

يا رب أن نكون هناك في رمضان القادم، قَرِيرِي العينَ مُنعمينَ لا نحملُ للدُّنيا همًا.
يا رب أن نكون هناك في رمضان القادم، قَرِيرِي العينَ مُنعمينَ لا نحملُ للدُّنيا همًا.

+7
لعل في مقطع منهم رسالة لقلبك. #يقين💙💬

طريقة الدعاء الصحيحة كما كان يفعل النبي عليه الصلاة والسلام 💙💬

"ومَن عفا اللّٰه عنهُ كان ملطوفًا بهِ في كلِّ أمرِه" اللهمَّ إنَّك عفوٌّ تُحب العفوَ فاعفُ عنَّا .🖤🫶

‏أُناجيك و أنا المُحتاجُ دائمًا و أنتَ، أنتَ الله.

حقيقة الأشخاص حولنا لا يعلمها إلا الله ، لذلك قل دائماً : "اللهم دلني على من أراد بي خيراً ودله علي"

يارب طيّب خاطري"وارضي روحي"وطمئن قلبي.❤️

‏قال النبي ﷺ : طوبى لِمن وجدَ في صَحيفتِهِ استغفارًا كثيرًا 💗

يا الله.. لا أريدُ أن أقضي البقيةَ من عمري في مثلِ هذا القلق، ومثلِ ذاك التخبُّط! فجُدْ عليَّ بنفسٍ هادئة، وطُرقٍ واضحة، وخُطًى مُطمئنة، ورفقةٍ طيّبةٍ تُهوِّن عليَّ وعثاءَ السير وعناءَ المسير.. اللهم ارزقني، فأنت أعلمُ بما في نفسي.❤️‍🩹

اللهُم اجبـــر خاطري جبـــرًا أنتَ وليّه♡

حين يُدعى بالزواج يقال: "اللهم إني أسألك أن تزوّجني من عائلة طيبة المعشر، خيّرين في خُلقهم ودينهم، يكونون لي سنداً وعائلةً ثانية بعد عائلتي. واجعلهم يا رب سبباً للوصل والصلح، لا عوناً على الهجر والقطيعة، اللهم هب لي ذريةً صالحةً مباركة، تنير الدنيا بنور القرآن والعلم.. يا رب العالمين."

‏« ولا طالبة قرآن إلا ورزقتها الختم حفظًا وتجويدًا وفهمًا وعملاً به وتثبيتًا يا ربّ »🌱

«اللَّهُمَّ إِنِّي اسْتَوْدَعْتُكَ نَفْسِي وَأُمُورَ حَيَاتِي وَقَلْبِي، اللَّهُمَّ قَرِّبْ لِيَ الْخَيْرَ وَأَبْعِدْ عَنِّي الشَّرَّ، وَاحْفَظْنِي مِنْ كُلِّ سُوءٍ يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ. أَسْعِدْنِي يَا اللَّهُ، وَفَقْنِي، كُنْ مَعِي، احْمِنِي يَا رَبُّ، اغْفِرْ ذُنُوبِي جَمِيعَهَا، اجْبُرْ خَاطِرِي، وَاحْفَظْنِي فِي وَدَائِعِكَ يَا اللَّهُ.»

اللهم ارزقنا جمالَ الشَّعر وصِحَّةَ الجَسد ونُورَ البَشرة في عفوٍ وعافية وسعةٍ من الرزق الحلال💛 آمين آمين :))