🌹منتدى مرايا العقول🌹
前往频道在 Telegram
بسم اللّٰه الرّحمٰن الرّحيم إن كنت تبحث عن قبس من نور الإسلام المحمدي الأصيل فهنا تجد نفسك..أهلًا وسهلًا بك
显示更多400
订阅者
无数据24 小时
-17 天
-930 天
帖子存档
2️⃣ ضمن برنامج #بالمباشر مع رواد ضاهر
عن رباعية عمل الحزب في لبنان بعد الحرب
https://www.instagram.com/reel/DOaduJBjd0q/?igsh=MWY0OWZlZ2QxNXNp
دقة تعابير الشيخ حسين زين الدين في وصف مشاعر بيئة المقاومة:
للغيورين على ما يغار عليه المعنيّون جميعًا:
أحيانًا أعترض على موقفٍ سياسيّ أو توجيهٍ إعلامي لدى المسؤولين، وغالبًا ما أكتشف معطيات مؤثّرة في القرار كانت غائبة عن ذهني، ولا مصلحة بكشفها..
هذا لا يعني منع الاعتراض أو التساؤل، فهذا مطلوبٌ في سياق النصيحة عند تحقّق شروط سلامتها..
ما فقدناه بغياب السيّد هو الثقة التراكميّة التي غذّاها بالصدق والحبَ والوضوح، ولم نفقد -بحمد الله- حكمة القيادة وذكاءها النامي في مدرسة السيّد وتجربته ومبادئه..
الأخوة يقيسون قراراتهم بميزان الذهب ويدرسون المواقف بشكلٍ جماعيّ وينسّقونها مع العقل السياسيّ الناضج للرئيس نبيه برّي العارف بالتوازنات والفرص والتهديدات..
ما نحتاجه اليوم، هو مراكمة الثقة مع زيادة جرعة التوكّل على الله سبحانه، وعدم التسرّع في التقييم مع غياب المعطيات الكافية، والتي لا مصلحة في كشفها أحيانًا..
أعلم أنّنا جميعًا متحمّسون لتأديب العدوان الداخلي والخارجي، وهذه الحماسة ذخيرة استراتيجيّة يجب تغذيتها بالحضور الفاعل في الميادين المتاحة الآن، بانتظار الفرصة عند فتح الميادين الأخرى..
العدوّ يعلم ذلك، ونحن نعلم أنّه يعلم ذلك، وعليه أن يخشى من ذلك، وعلينا أن ننتظر ما يجعله يكتشف أنّ خشيته أقل ممّا ينتظره..
لقلوبكم ألف سلام، ولصبركم ألف تحيّة💐
بيكفي تنشرو الفكر الحسيني
الأمة غارقة بسكرة نعسها
العرب ما بدّها طهر الخميني
بدْها شاه صهيوني دعسها
هاي توم براك يا صنادل يا صرامي عم يقول انو قال animalistic
ما بقى تكذبوا لتبرروا ذلكم وخنوعكم يا فشلة يا منبطحين يا كذابين يا اذلاء لك تفو على الكبير فيكم
حتى يلي عاملينوا ربكم مزدريكم
بتحرقوا القلب ولووووو
#صنادل
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
