ch
Feedback
﮼أيلول 🤍🍂

﮼أيلول 🤍🍂

前往频道在 Telegram

• أُحبها لأنّي .. كأنها كأنّي ✨ @Saja8903bot

显示更多
1 711
订阅者
-124 小时
-57
-3530
帖子存档
«‏فَإنِّي مُنقَطِعٌ إلَّا مِنْ رَحمتِكَ!» يــارب 🤍.

‏"هب لي ألا أتمادى في شعوري وأن يكون لي عليه سلطان، أخفيه إذا وجب وأدفنه إذا لزم. هب لي القدرة على لجم البوح، حين يغدو مشرطًا يفتح جراحًا كادت أن تلتئم، وعلّمني كيف أسكت عن أوجاعي ألا أفضي بها إلى عين جمدتها القسوة، ولا أكتمها عمّن خُلِق ليكون أهلًا لها وأنت الحليم." آمين من كل قلبي 🥺❤️.

يا الله جِئْتُكَ كَامِلاً وما تَرَكْتُ شَيْئاً منِّي لأَحَدٍ لَبَّيْكَ قَلْباً مُتْعَباً يَرْجُوك.

خطوةٌ منك، وخطوةٌ مني نقطعُ المسافاتِ بالحبّ، لا بالأقدام 🌻.
خطوةٌ منك، وخطوةٌ مني نقطعُ المسافاتِ بالحبّ، لا بالأقدام 🌻.

‏"حتى الأُلفة التي بينك وبين من تُحب إجعلها في ودائع الله، فإن الله إذا إستودع شيء حَفِظه"

لازم يكون أسلوب حياتك مبني على جملة " عسى في الأمر خيراً " مهما كان حظك قليل بـ أي أمور من أمور الدنيا .. خليك راضي سيدنا عمر قال: "ستمضي أقداركَ على كل حال، فاجعلها تمضي وأنتَ عنها راضٍ؛ فَلَرُبما ثوابُ رضاكَ يُرضيك."💛

يا صبــاح الخــير الكتييير ... الله يجعل الخير يرافق يومكم 🤍.

طول ما اهلي بالدنيا ؛ أنا قد الدنيا ♥️.
طول ما اهلي بالدنيا ؛ أنا قد الدنيا ♥️.

‏اللهم اني اعوذُ بك من طول التمني وحرمان الوصول🤎.

‏أنتَ الذي يَقضي الحوائجَ كلها أنت الذي يُعطي العطاءَ ويَمنعُ فإذا وهَبْتَ فذاك فضلٌ سابقٌ هذا الذي أرنو إليه وأطمعُ وإذا مَنعتَ فأنت ربي خالقي حاشا يداي لغير جودك تُرفعُ🤍.

‏"أحب أن أُفكر دائماً بأن الحياة شاسعة ومُلونة، وأننا نملك طرق لا نهائية وخيارات عديدة لفعل ما نحب، وأن لا توجد طريقة واحدة تختزل الصواب، وأن الاختلاف ثراء"

صبـاح الخيــر… 🌻 اليوم فرصة جديدة لنكتب قصة أفضل، ونزرع أمل في قلوبنا، ابدأ يومك بقلب صافي وعزم قوي، وصدق في نواياك، فكل يوم جديد هو هدية لا تعوض.

‏أعرف ‏ما معنى أن تنظر لأشيائك نظرة الرجاء، قبل وداعك الأخير.

‏كررها دائماً : اللهم لا تجعلني ممن ينساك في نعمته ولا يذكرك إلا في شدته، وأجعلني قريباً منك شاكراً لك في كل الظروف.

يــارب 🥺🖤.

"لو رُزِق العبد الدُّنيا وما فيها ثمَّ قال الحمدُ للّٰه، لكان إلهام اللّٰه له بالحمدِ أعظم نِعمة من إعطائه الدُّنيا؛ ﻷن نعيم الدُّنيا يَزول وثَواب الحمدِ يَبقى" - ابن القيّم.

‏"والله؛ نحن لا نريد من الدنيا غير سلامة القلب، وأن نكون في المكان الذي نحبه، مع أشخاصٍ نحبهم.. نريد السلام، وألا نؤذي ولا نؤذى.. اللهم ارزقنا السماحة والذكر الطيب وسلامة الصدر بعيدًا عن الدنيا وما فيها."🤍

أتمنى أن تكون كل الطرقات التي أسلكها من اليوم ولآخر حياتي آمِنة وصالحة لي وأن يرضى اللّٰه عني دائمًا.

photo content