ch
Feedback
﮼أيلول 🤍🍂

﮼أيلول 🤍🍂

前往频道在 Telegram

• أُحبها لأنّي .. كأنها كأنّي ✨ @Saja8903bot

显示更多
1 712
订阅者
-124 小时
-87
-3530
帖子存档
ماظنك في الله؟ (أنا عند ظن عبدي بي) قيل معناه؛ ظن الاستقرار عند الدعاء، وظن القبول عند التوبة، وظن المغفرة عند الاستغفار، وظن قبول الأعمال عند فعلها، على شروطها تمسكاً بصادق وده وجزيل فضله

‏نَام و ما تزعل مِنْ قَسوُة الحَياة عَليك، بُكرَا تَصَّحى تَلاّقِي رَبنا مُختارَلك الصالِح وهَيراضِّيك . 🤍

كُنت بحفظ الأغاني اللي بتحبيها واعمل نَفسي مش منتبه وانا بغنيها قدامك عَشان اسمع ضحكتك وانتِ بتقوليلي: اي ده انتَ بتحب الأغني
كُنت بحفظ الأغاني اللي بتحبيها واعمل نَفسي مش منتبه وانا بغنيها قدامك عَشان اسمع ضحكتك وانتِ بتقوليلي: اي ده انتَ بتحب الأغنيه دي؟! بس لا، أنا بحبك انتِ..💗

صباح الخير… وإني يا ربّ أتحسس كرمك كل صَبَاح، كنت بي حفيَّا، لُطفك سابق كل مكروه، وخيرك واسع يسد باب الضيق نحمدك حمدًا يرضيك عنَّا ويزيدنا منك فضلاً وخيرًا، يا كريم 🌷.

"تركت أمري إليك وهوَ عليك هَيّن، وكلتك أمري كله وأنت الذي إِذَا أَرَدَت شَيْئًا قُلت لَهُ كُن فَيَكُونُ، تمنيت ورفعت يدي إليك وأنت الحي الكريم الذي يستحيي أن يردهما صفراً خائبتين، فاجعل صعاب الدنيا وشتاتها برداً وسلاماً على قلبي كما جعلتها بردًا وسلاماً على إبراهيم، ناديتك نداءً خَفِياً وقد ضعفت قواي كزكريا، وانت القويُّ العَزِيزُ الذي قال" إِنَّا نُبَشِّرُكَ بِيَحْيَى"، احببتك على قدر معرفتي بك، فأحبني على قدر كرمك علي، وارزقني من ملكك الذي لا ينقص منه شيء، فلقد صبرت على ما لم استطع عليه صبرًا، أنت أقرب من وريدي ، وما يحتاجه قلبي ، والقائل " ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ".

photo content

اللهم صباحاً يُزهرُ بالخــير، اللهم لُطفك أينما سارت بنا الحيـاة. 🌷🤍

وهمومُ قلبِكَ بالسجودِ زوالُها ‏والذنبُ يُغفرُ والمواجعُ تنجلِي .♥️ - الوتر

‏يارب نوفمبر مليان بأيّام وليالي حلوه

ربِّ في قلبي شيءٌ لا يُخفى عليك فَسقهُ إليَّ وسُقني إليه بغيرٍ حول مني ولا قوة.

بحب ماجد المهندس لما قال: نعم لعيونك الي ما يصير يصير، أسافر لأجلك للسما و أغيرها… بحب هاي المبالغة بالدلال و الحب، المبالغة الي بتجبرك تكوني أنثى و ما تفكري للحظة تستقوي، لأنك ببساطة بتعرفي أنك مع حدا قوي لألك، مع حدا قادر لأجل عيونك الي ما يصير يصير ❤️.

شفت منشور لوحدة عالفيسبوك بتقول: واحد بسأل زوجي الزواج حلو؟ قاله للأسف فرصتك ضاعت، انا اخدت الي بتخلي الزواج حلو ♥️. يارب ننحب متل هيك ♥️♥️♥️.

﮼صلاة،اليوم أنْ نوفَّق في مساعينا، وأنْ تصنع لنا الخير، وأن نسير في طريقنا آمنين مطمئنين، وأن نتذوق بهجة الوصول 🤍. ﮼آمين

‏ ١ نُوفمبــــر ٢٠٢٥ ‏يّـارب شهر الجبر والتعويضات ‏وتحقيق الاحلام والامنيات🤍.

‏اللهم صل وسلم على نبينا محمد ‏اللهم صل وسلم على نبينا محمد ‏اللهم صل وسلم على نبينا محمد

صلَّى عليكَ اللهُ ما لاحتْ لنا شمسٌ وما اهتزتْ بها أوراقُ ..🌿|•

هذه ليست أفضل أيامي، لكنني أعيشها يارب على يقين تام بك أنك تراني كما لا أحد يراني، أسعى في سبيل أن أجد في نهاية المطاف ما تجبر به خاطري وتعبي، وأن تمنحني عطفك الذي يغنيني عن العالمين أجمع.

وإياك نستعين على العبادة، والحياة، والحركة، والتفكير، والعلم، والعمل، والنوم، وخفقة القلب، وغمضة العين، ما يصنع عبدك دون عونك يارب! 💗.