ch
Feedback
Seraphic

Seraphic

前往频道在 Telegram
404
订阅者
无数据24 小时
+17
+1330
帖子存档
والحمدُلله .
والحمدُلله .

عليلٌ ، والكلٌّ يحسَبُني المُداوِي .

وينعاد اليوم

وكلشي ماعدقرا

كليوم اقول لازم اقره لازم اقره لازم اقره

5730320803.mp31.93 MB

"مَدت يديها إلى الأمطارِ وابتسمت كأنما في يديها الغيثُ يَغتسِلُ يا قطعة الطُهرِ إن الغيثَ مُبتهجٌ فالأمنياتُ على كفيكِ تَكتملُ"

photo content

افتهمتو الفكرة عيطمون الاغض

وهاي الاغنية هم احبه وتذكرين بايام الرابعة وايام الرابعة كانت لطيفي 🤍

ومليش غيـرها هي ومين مجنون يرفض هدية ؟

QxqIUaL2lCE.mp33.30 MB

🤍
🤍

Repost from N/a
احب الناس اللطيفة احب الي يعبرون عن اعجابهم بالشي اليغشعونوا احب الناس العدها ذوق وتمدح وتشكر وتتأسف من تعمل غلط احب المبتسمين بوجه غيرهم ابتسامة لطف احسهم يهونون يوم صعب حتى لو ما اعفم احب اليخافون الله ويخلونوا بين عيونهم ويحاولون قدر الامكان ما يأذون احد التصرفات البسيطة والصغيره تصنع اثر كبير 💕.

عم دوب بمية لون وكأنو بوسع الكون ماكان في غيري وغيرك يذكر لما كنا ندووب بمية لون ولو كأنوا كأنوا بوسع الكون🫠

السعادة قراااااار

لهل سبب غح اخلي اليوم وايامي الجيي حلوي وغصب عني علمود تكون ذكرياتي حلوي هم🤍

كثيغ احب ادونيس واغانينو وهاي الاغنية وفيديو كليب بس مشكلة يذكرني بأيام مرحلة ثانية وانا ماكلش احب هذيك الايام

Repost from For you
كُل شيء مّر بي علّمني أن لا شيء ثابت ! لا حال مُستقر ولا بقاء لأحد ، كُل شيء عبرتُ من خلاله علّمني أني لله وأني إليه راجع .