💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦
前往频道在 Telegram
يوميات ودالظلط ؟ 🐸💔 انا والجن دفعة واحدي 🐸💔 ضحك 🐸 ونسة 🐸 فقرات 🐸 ارتباطات 🐸 😹😹😹😹😹😹🙉 للمرح ولي اي زول مجنون ادخل طوالي 🐸💔 واصلووو ما تتردد 🐸💔 😘💚 قناة عن الف قناة 😙💚 ادارة ... ودالظلط 💦🐸
显示更多7 087
订阅者
-524 小时
-317 天
-14030 天
帖子存档
-
ترَفّقوا بالنّاسِ
فكلُ إنسانٍ فيهِ ما يكفيهِ
يَقول مصطفىٰ مَحمود
«لا نَملكُ أكثَر من أنْ نُهوِّنَ علىٰ بعضِنا الطَريق» 🖤.
الحاجة اللي هفضل واثقة منها طول عُمري هي إن:
"طول ما أحلامك في طوعك
كمّل وإمشي لـِ قُدام.
مش نهاية الكون وقوعك.
النهاية في الاستسلام."
" في اللحظة دي حطيت إيدي علي قلبه وقُلت:
= هو حقيقي الدعاء بيغير القدر يا حاج كريم؟؟
"فضل يمشي قدام البيت وهو باصص للسما وبيقول بصوت واطي وكلام مش واضح:
- رب المُعجزات قادر علي كل حاجة..
رب القدر قادر علي تغيير القدر.
ربنا سِمِعني، ربنا سِمِعني وبعت المُعجزة لمراتي.
" أخدتهم معايا في العربية وطول الطريق كنت متابع حالة البنت وأول ما وصلنا المستشفي كانت أوضة العمليات جاهزة، وبدأت في تنفيذ عملية قلب مفتوح وتوسيع شرايين وتبديل صمامات لطفلة لسه ماتمتش ٣ شهور، عملية كانت تكاد مُستحيلة.
واللي إتمنيته زمان بقي دلوقتي قدام عينيا.
إني أبقي دكتور قلب كبير، وأعالج قلوب الغلابة ببلاش.
وإن الدكتور مش لازم يكون أبوه دكتور.
بس ثواني، وقبل ما قلبي يُقف والدنيا تتحول.
فيه أمل جديد إتولد، وهيحكي عُمري من الأول.
___
صوت المكان هادي تمامًا وكله مستنيني أكمّل كلامي،
فـ مسِكت المايك وقُلت بصوت عالي:
= هو فعلًا الدعاء ممكن يغير القدر؟
"الصمت كان هو المسيطر علي المُدرج، وفجأة..
صوت طالب لسه في أولي طب جاي من بعيد بيقول:
- بعد اللي حضرتك حكيتيه ده كله يا دكتورة، أكيد الدعاء بيغير القدر.
بس هي القصة دي حقيقية؟
"ابتسمت ومسحت دمعة نزلت من عيني وقُلت:
= "خليكم مُقتنعين دايمًا، إنك مهما بلغت من العلم أوعي تتكبر أو تظلم قلب أو تِفتري.
ومهما بلغت عندك السُلطة والجاه.
"خليك فاكر يا شاطر إن مِن فات قديمه تاه"
أهلًا بيكم يا شباب في أول محاضرة ليكم في كلية الطب البشري جامعة عين شمس، أنا الدكتورة "ياسمين كريم" رئيسة قسم جراحة القلب والصدر في كلية الطب جامعة عين شمس.
"ومرة واحدة بنت وقفت وهي مصدومة وقالت بصوت عالي:
- هو حضرتك البنت الصغيرة اللي الدكتور خالد المصري عالجها؟
"ابتسمت وحطيت إيدي علي صدري، فوق الجرح القديم مكان العملية اللي عملتها زمان:
- مع كل دقة قلب جديد لازم بيكون فيه ضريبة، وضريبة دقة قلبي كانت وفاة الدكتور خالد المصري بعدها بفترة.
ولفيت ناحية الباب ومسكت شنطتي وقُلت:
= المحاضرة بتاعت النهاردة خِلصت أتمني تكونوا أستفدتوا حاجة.
وأول ما وصلت المكتب بتاعي روحت ناحية البِرواز اللي مُحتفظة بيه من مدة كبيرة، وهو عبارة عن حتة ورقة من جورنال مكتوب فيها بـِ خط عريض:
" حصول الدكتور خالد المصري علي جائزة نوبل في الطِب ".
ساعتها قلبي ضِحك بعد ما ربنا عوض ٦٠ سنة كفاح عاشها ، وإن فعلا ربنا مابيضيعش تعب حد، جايز الرزق ييجي متأخر زي ما أنا إتولدت بعد ١٥ سنة صبر، وجايز الكلام السلبي يكون بداية حياة إيجابية زي ما حصل مع دكتور خالد، وبدل ما يكون مُجرد دكتور بقي معاه أعظم جايزة في العالم.
بس الحاجة اللي هفضل واثقة منها طول عُمري هي إن:
"طول ما أحلامك في طوعك
كمّل وإمشي لـِ قُدام.
مش نهاية الكون وقوعك.
النهاية في الاستسلام."
👦:حبيبتي عرفتيني كيف مع الزحمه دي
👧:لمحت جلحتك من بعيد😄
😂😂😂😂تقوم بينا كب تقع بينا رب😂😂😂
وكما قال الشاعر :
والليهو في الجلحات نصيب. بجي يوم وتلمع صلعتو
الضربه القاضيه في الجلحه الفاضيه
💔🐸
غايتو يوم عدم تفاعلكم دا بجيب لي جلطه اتفاعلو الله يرضى عليكم ناس بائسين ياخ😂😂😂💔
_خلاص انا كبرت وم ح تفرج على كرتون
=جاهزوووون ي أطفال
_هاي هاي كابتن 🙂💔
😹😹😹🌚🐸💔.
.. محمد انا دايرة اكمل الجامعة في تركيا 🌚
= اليمين ولا الشمال 🙂
هي جامعة كيف يعني اليمين ولا الشمال؟ 🌚
لا قصدي دايرة تبيعي كليتك اليمين ولا الشمال 🌚🥹😂💔
🙂ي امي الدقيق وين
_🧕جنب السكر
🙂ي امي ماتهظري ماف شي جنبي
والحمدلله الطوبه جات ف الحيطه 🙂💔
قرأت من فترة مثَل أجنبي بيقول:
"A watched pot never boils"
ترجمته بالعربي: "الإناء المُرَاقب لا يغلي أبدا"
ومعناه إن الحاجة اللى انت منتظرها تحصل غالبًا هتاخد وقت -في ذهنك- أطول من وقتها الحقيقي .. ويمكن ما تصير أصلا طول مانت منتظرها وقاعد جنبها
فمن الأفضل إنك تنشغل عنها وتسيبها تاخد وقتها الطبيعي .. لذلك يُقال أن "الصبر هو فن العثور على شئ آخر تقوم به"
مش مجرد التحمل والانتظار ومراقبة الوقت كما قد يبدو.
بالعكس؛ الانشغال بأعمال أخرى يعتبر أكثر أنواع الصبر نجاحًا واستمرارًا. 🤎
جنوبي راكب في المواصلات 👨🏿🚎
فجأه اتلبش وقعد يكورك 😳🗣️
يا كمساري أدم بتاع الدكان وقع 🙋🏿♂️💔
الكمساري قال ليه آدم منو ي زول 🤷♂️
الجنوبي ياخ بتاع الدكان يا اسمك 😐👋
يا سواق ألحق بتاع الدكان وقع ☹️💢
السواق قال لي ياخ مالنا ومالو ما تكرهنا 🤨
وبعد مسافه حتى اكتشفو إنو العادم بتاع الدخان وقع.
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
ﻭﺍﺣﺪﻩ ﻣﺸﺖ ﻟﻲ ﺑﺘﻬﺎ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻓﻰ ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ ﺍﻻﻣﻬﺎﺕ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ
ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻟﻤﺎ ﺟﺎﺕ ﺑﺘﻬﺎ ﺍﻟﻀﻬﺮ ﺭﺍﺟﻌﻪ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻲ ﺍﻣﻬﺎ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻱ ﻣﺎﻣﺎ
ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﻘﻮﻟﻮ ﻟﻲ ﺍﻣﻚ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻭ ..
ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻫﺲ ﻫﺲ ﻣﺎ ﺗﻜﻠﻤﻲ ﺯﻭﻝ ﻟﻤﺎ ﺍﺑﻮﻙ ﺍﺟﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﺴﺎﻟﻚ ﻭﺍﻧﺖ ﻗﻮﻟﻲ
ﺍﻟﻜﻼﻡ ..
ﻭﻟﻤﺎ ﻗﻌﺪﻭ ﻟﻠﻐﺪﺍ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻫﺎ ﻛﻨﺖ ﻋﺎﻭﺯﻩ ﺗﻘﻮﻟﻰ ﺷﻨﻮ ﻟﻤﺎ ﺟﻴﺘﻲ ﻣﻦ
ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ
ﻗﺎﻟﺖ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﻘﻮﻟﻮ ﻟﻲ ﺍﻣﻚ ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻭﻗﺼﻴﺮﻩ ﻭﺍﺿﻨﻴﻨﻬﺎ ﻛﺒﺎﺭ
ﺍﻟﺘﻘﻮﻝ ﺳﺤﺎﺭﻩ ..
ﻗﺎﻟﻮ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺒﺖ ﺍﻟﻌﻴﺸﻪ ﻓﻲ ﺧﺸﻤﻮ ﻣﺮﻗﺖ ﺑﻲ ﻧﺨﺮﺗﻮ ..
😂😂😂😂😂😂
🐸😁😁🤚🏽
قال ليك في مغترب غنيااان ومكمل السماحه جا عشان يعرس وقال لي امو تختارو لي عروس بس عندي شرط واااااااااحد .... انها لمن تطعم العصير ولا الشاي الملعقة ماتطلع صوت ...... اها بنات الحله الليل كلو في المطبخ يتدربوا ... يلا الام وولدها مشوا بيت العروس الاولي ودخلت البت تعمل العصير وسمعوا ليك كشلن كشلن كشلن .. طوالي جلوها... مشوا بيت التانيه جابت ليهم الشاي وكبتو والملعقه مع الكبايه ازعاج شديد.... لفا بيوت الحله كلها مانفع .. امو قالت ليه بعد دا مافاضل لينا الا بيت فاطمه الشينه .... نمشي ليهم عشان مايقولو فرزناهم ... فعلا مشو لاقتهم ليك فاطمه وشها يقطع الخميره من العجين وسنونها زي الكراكة وكرعينها كبيرة تقول حارس مرمى وشعرها فوق عنقرتها ... ودخلت تعمل العصير وغااااطسه لمن جابتو ليهم مافي ايييي صوت .... امها فكت الزغاريد وقالت العرس بكرا ... يلا قاعده في الكوشه العريس قال ليها بس نفسي اعرف حاجه واحده... العصير عملتي كيف ما سمعتا اي صوت.....
ضحكت وقالت ليه
صتو ليكم بي اصبعي دا☝🏻
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
اللهم صلِّ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنَّك حميدٌ مجيد. اللهم بارِك على محمد وعلى آل محمَّد، كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنَّك حميد مجيد ♡
من أجمل النصايح اللي سمعتها :
"اختاري شخص قلبه يودّك قبل ما يحبّك".
كُلنا عندنا عيوب ، بس الشخص المُتفاهم اللي مابيهجُر حتى لو زعل أو غضب حا تعرفي تعيشي معاه ومشاكلكم كُلها حا تتحل ومااااف ااييي مجال للبُعد أبدًا لأنه بيعرف يوِد ، بيعرف يقرّب المسافات ويهدّي الدنيا ويحكم المشاكل.. على عكس الشخص اللي ما عندو وِد ولا تفاهُم ودايمًا بيهجرك على أتفه الأسباب ويخليك تخبطي راسك في الحيط وإذا كان عاجبك !
القلب اللي بيعرف يوِد خصوصًا وقت الخلاف ويتذكر الحلو ويصفى بسرعة، اطمّني على قلبك معاه.🥹❤️❤️❤️
يـارب بلغنـا الشّفـاعـةَ إنّنـا
لشفاعةِ المُختارِ كم نتلهّفُ
صلّى عليكَ اللهُ يا عَلَم الهُدى
أزكى صـلاةٍ عنكَ لا تتوقّفُ
اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم💚.
"كُلّ الكهُوفِ مُظلِمة، إِلا كَهفُ مصحَفِنا؛ فَإنه نُورٌ بَين الجُمعَتين..!"
لَا تَنسى قِراءة سُورة الكَهف، وَالصلاة عَلى حَبيبنا، ونبينا مُحمد صَلى الله عَليهِ وَسلم :)💚
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
