ch
Feedback
heartless

heartless

前往频道在 Telegram

“You jump , I jump Remember?” RIDE OR DIE

显示更多
831
订阅者
无数据24 小时
+47
+530
帖子存档
بأمنش فـ الحُب انا بس كنت بأمن فيها.

مَحبوبتَي اليوم بدرابيَن المدينه تَمشي وتدور عليه شگد حَنينه اليوم داسَت عالتُراب الچَنت ادُوسَه اليوم اگض طيَن الفرع كُله وابوسه.

ولو كنتَ مُجرد صحراء قاحِلة سوف أُغامر معكَ بكل زهوري وسأدعو، كثيرًا سأدعو أن تُمطر أرضك لنعيش

4:44

دخَل يحترم نَفسه ويگعِد العاگول هوه إحنه الوَرد بلگوه نِشتمه.

4:44

إنه المَا باچي ع الميتين ، بَاچيلك .

5852760973.mp31.28 MB

كل مشاهد الحنية تدمع عيني لأنّي وبرغم حنيتي المفرطة، كل الاشياء تقسو عليّ

"رفِقًا بّمِا تُبّقِى مَنْيّ🖤"

“ستتذكر دائماً نسيانكَ لي”

في اللحظة التي تنظر إلى أحدهم على أنه عدو، ستعتقد أن كل ما يقوله خاطئ وإن شاركك ذات الأفكار.

ما كِدروا عَلي سَبو أبوي المات والنوَب ارجعولي وشتموَا جدي علي داروَا علي ما دِرت ألهُم بال لان خير البيهُم أدري موَ كدي

كُن خطيئة،كُن ذَنباً،لا مشكلة، أنا لَستُ عَلى وِفاقّ مع التَوبة، أنا أخّذلُ التَوباتِ دائِماً.

TUL8TE_HABEEBY_LEH_توو_ليت_حبيبي_ليه_Official_Music_Video.m4a2.91 MB

أريد لجرحك ألا يؤلمك مجدداً لذلك توقفت عن لمسك أريد لكلينا أن نكون بخير وتبين لي أن هذا لن يحدث إلا بفراقنا بالفعل أتمنى أن يشفينا الله مما تركناه في أنفسنا من دمار وألم وضياع نزعت نفسي منك لأنني خطر جداً عليك وأنتَ نزعت نفسك مني لأن البقاء محال.