ch
Feedback
heartless

heartless

前往频道在 Telegram

“You jump , I jump Remember?” RIDE OR DIE

显示更多
837
订阅者
+124 小时
+37
+930
帖子存档
يگلك حَرص من العرص

ثباحوو

راح اطببلكم نفر آخر للقناة خل تضحك ويانه

عليمن اي غير ينشر ويطلع الطعميه😂😂😂😂😂😂😂😂😂

Repost from 4
يعني حتي اني مو بقناتها😂😂😂😂
يعني حتي اني مو بقناتها😂😂😂😂

دالاحض انو الذكر الطعميه من يسوي شي ما يوگف وراه☹️♥️
دالاحض انو الذكر الطعميه من يسوي شي ما يوگف وراه☹️♥️

Repost from 4
اخوان هاي مدري شبيها كاتبه اسمي ع حساب ودا تنشر ب اسمي الله يرزقها ب شخصيه المهم حبيت اوضح الكم

photo content

4:44

تستاهِل تضَل وَحدك يل كَرهتني بطيبتي يَل چنت مو مِن التفِت گِدامي تاخذ غيبتي مو اني الأرجَع مِنكسر ، مِنك رَجعتي بهيبتي يَل شوَفتني دَمعتي ، لازم اشوف دموعَك.

يا خَضار عيونَك ضايع بي البستان..

كل ما أردته هو نظرة أخرى لكِ

Law_Tesma3eeny_أغنية_لو_تسمعينى_Zap_Tharwat_Sary_Hany_ft.m4a4.17 MB

يگول ، بـ فَترة من فَترات عُمري چنتي عُمري وچنت اشوفج شي مُقدس ضامة اعلى يسار صَدري لكن الأيام دارت ، والحَمامة الـ چنت أوكلها من إيديَ من أيدي طارت ، چان چَفج راهُم لچَفي گصيبة وصوفرت بـ فراك وَجهج بَين مفارك حَبيبة من اجيتي وكلتي أروح ، والله ماضلتلي روح روحي صعدت للسما وصارت غَريبة وعِنوان قُصتي وياج أذية ، ولأن بيدي چنت أكتبلج احبج صار ست شهور مااحجي ويَ ايدية گتلج آنه مرايتج بَس ما فهمتي شوفي روحج بيه كلتلج ليش شفتيها عَليه ؟

Repost from heartless
هناك امرأه تَترك ضلالها لو رحلت وهناك أمرأه لا يبقى منها شيء ولو بقيت.

خل ينساني ما أردله لو يرجع طفل ويچلّب بقمصاني انَه الـ معلمه المَشي ولمن ركَض عافاني والله لَأوصلَه لمَرحلة يتمنىٰ بس يلگاني.

Baby long as you’re not with me You’ll always be alone.

Selena Gomez - Feel Me (Lyric Video).m4a3.59 MB

photo content
+1