ch
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

前往频道在 Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

显示更多
549
订阅者
无数据24 小时
-37
-330
帖子存档
‏أسوأ جريمة ممكن ترتكبها في حق نفسك هي أن تتعايش مع أوضاع لا تقبلها لمجرد أنك متخيل أنه لا يوجد بدائل أو لأنك تخاف من البدائل أساسا."

{ اللَهُمَّ إنِي أَعُوذُ بكَ مِن زَوَالِ نِعمَتِكَ ، وَتَحَوُلِ عَافِيتِكَ ، وَفُجَاءَةِ نِقمَتِكَ ، وجَمِيعِ سَخَطِكَ }.

{ اللَهُمَّ إنِي ظلَمتُ نَفسِي ظُلماً كثيراً ، ولَا يَغفِرُ الذنُوبَ إلَّا أنتَ ، فَاغْفِر لي مِن عِندِكَ مَغْفِرةً إنَّكَ أنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ }.

قَالوا جُنِنْتَ ؟ فَقُلتُ لَيسَ يُلامُ .. مَنْ ذَلَّهُ في ذي العيونِ هيامُ  .. وَ أصابهُ مِنْ سِحرِهنَّ تَلَهّفٌ .. وَ تَوجّعٌ , وَ تَذَلّلٌ ، وَ غَرامُ .. سَيَظلُّ مَفتوناً بِهنَّ وَ يَكتَوي .. مَا دَامَت الأيّامُ وَ الأعوامُ .. فَ جفونهنَّ الوَاسِعاتُ مَدَائِنٌ .. وَ رموشهُنَّ صَوَارِمٌ وَ سِهامُ .. وَ إذَا بَدَونَ مِنَ الخِمارِ تَهافَتَتْ .. كُلُّ العيـــونِ وَ كفّت الآلامُ .. لا تَسألوا ، فَأنا المُولّعُ فيهِما .. مَا يَنْفَعنَّ العاشِقَ استِفْهَــامُ ..

أحيانًا، نحب بشدة من هم غير مستعدين لاستقبال حبنا، فيتركون في قلوبنا ندوبًا عميقة يصعب الشفاء منها.

النفس طابت من كثير المعاذير... لاعاد ترسم للعلاقه علامه.. ان جيتني تلقى معزه وتقدير.. وان رحت تلقى ف الطريق السلامه..

ابســـالك هو ليه اشوفك .. مــــلايين وانا ادري انك .. مثل كل البشر فـــرد لــــو مدري ان الناس خلقت من طين لقلت انك غير الناس مخلوق من ورد♥️🕊

كيف لي أن أخبرك ، عن تعبي عندما افتقد حديثك ، لن أقول اشتقت لك ، لكنني سأكتفي بكتابة ، ينقصني أنت لاكون أنا

يا ليتَهم أخذوا الذكرى إذا ارتحلُوا زالوا وما زال في أعماقِنا إلى الابدو 💔😢
يا ليتَهم أخذوا الذكرى إذا ارتحلُوا زالوا وما زال في أعماقِنا إلى الابدو 💔😢

10ارقام مجانا لاول 10اشخاص  فقط‼️👇

10ارقام مجانا لاول 10اشخاص  فقط‼️👇

‏يسعد مساء❤️ من هو عزيزٍ وغالي ويسعد مساء❤️ من يتابعنا بشوق ويسعد مساء❤️ الجميع أوّل وتالي أهل الوفاء والطيب والعز❤️ والذوق

العيــــن تلمح في نظـرها مـلايين والقلب يعشق فـي الملايين واحد كيف أتفق في حبك القلب والعين وحدك ملكتهم و صاروا شــــواهد

من يحبك كثر...... ماحبك انا ومن بحبك حاول وياما اجتهد ومن فعينه شوفتك كل المنا لا ورب العرش ماغيري احد ❣عديل الروح🦋

‏لبيــه يا عيـــنه و رمشـــــه و لبيــه ياللي جروحـي مـن مواصله تبرى فديــت انا زوله وحسّــــه وطاريه اللي لـ غرامه فـ الشراي
‏لبيــه يا عيـــنه و رمشـــــه و لبيــه ياللي جروحـي مـن مواصله تبرى فديــت انا زوله وحسّــــه وطاريه اللي لـ غرامه فـ الشرايين مجرى

‏ﺗﺪﺭﻱ ﻭﺵ احلئ ﺷﻲ لا ﺻﺮﺕ ﺗﺸتاق ‏انك تشوف ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺤﺒﻚ ﻳﻨﺎﺩﻳﻚ ‏وان ﺟﻴﺖ ﺟﻨﺒﻪ ﺗﺒﺘﺪﻱ ﺣﺮﺏ ﺍﻻﺷﻮﺍﻕ ‏ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻟﻪ ﻭﺍﻟﺸﻮﻕ لنه قبالك ‏ﻭﺗﺸﻮﻑ ﻓ ﻋ
‏ﺗﺪﺭﻱ ﻭﺵ احلئ ﺷﻲ لا ﺻﺮﺕ ﺗﺸتاق ‏انك تشوف ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺤﺒﻚ ﻳﻨﺎﺩﻳﻚ ‏وان ﺟﻴﺖ ﺟﻨﺒﻪ ﺗﺒﺘﺪﻱ ﺣﺮﺏ ﺍﻻﺷﻮﺍﻕ ‏ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻟﻪ ﻭﺍﻟﺸﻮﻕ لنه قبالك ‏ﻭﺗﺸﻮﻑ ﻓ ﻋﻴﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺐ براق ‏ﻓﻴﻬﺎ ﺗﺤﺲ ﺍﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺷﺎﺭﻳﻚ❤️❤️