ch
Feedback
زَ

زَ

前往频道在 Telegram

I live in my fantasies 🧙🏼‍♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل

显示更多
489
订阅者
-124 小时
+67
+1530
帖子存档
زَ
489
اذا بعد هذا كلامي وهم قررتي ترجعيله اتمنى بعدها ترجعين تغادرين من قناتي آسفة بس مااتقبل وجود هيچ ناس بلا كرامة بقناتي حتى وجودهم يستفزني

زَ
489
سؤال واحد بس شلون تتقبلين ترجعين لواحد سبچ و سب اهلچ؟ يعني بالله عليچ وين كرامتچ من فكرتي بس مجرد تفكير ان تريدين ترجعيله ! شلون سمحتي لنفسچ تجين وتفكرين ترجعين لإنسان داس على أعز ما عندچ عندچ؟ هنا الموضوع ما بيه رأيين إساءة مو بس الچ إساءة لجذورچ لتربيتچ للناس اللي صنعوا انسانة مثلچ هو ديهين بيچ عينك عينك والإهانة مو لحظة غضب ف ليش انتِ مستعدة تضحين باحترامچ حتى تشترين شوية اهتمام؟ لا تخونين التربية اللي ربوها الچ اهلچ ولا تستخفين بقيمة الناس اللي وگفوا وياچ عمر كامل حتى تجين حضرتچ وتتعلقين بإنسان ما عرف يوزن كلامه الإنسان اللي يسمح لنفسه يقلل منچ ومن اهلچ جديات يعتبرچ سهلة لان يعرف حتى لو كسرچ تكسير حتى لو مسح بيچ الگاع ترجعين تركضين وراه لو أبوچ او أمچ عرفوا بنتهم تريد تتزوج واحد سبهم شلون راح يباوعولچ بيا نظرة؟ وشلون انتِ طايقة تباوعين لنفسچ اصلًا ؟ واذا اليوم سبچ وسب اهلچ باچر منو يضمن ما يمد ايده عليچ ( هاي اذا اتزوجچ اساسًا لان استبعد هالشي) اللي قلل من أهلچ اليوم باچر يقلل منهم گدامهم واللي ما احترم أصلچ تحلمين يحترمچ بحياته

زَ
489
- الرساله ؛ زهره حبيبي سبني وسب اهلي من جنا نتعارك لان جان معصب وعفته وهسه رجع يريد نرجع لان متندم واني مشتاقتلة وحايره اريد ارجع بس اخاف

زَ
489
يحبيبي كل التوفيق يارب ، الله يبارك بخطواتچ🤍🤍.

زَ
489
- الرساله ؛ https://t.me/e1_4b/22315 كلامج عين العقل اني من جنت سادس جاهدت علمود حلمي لكن للاسف بسبب ظروفي الصعبة وشايلة مسؤولية البيت وكلشي مامتوفرلي حرفياً حتى النت من بيت جدي ف دراستي جانت صعبه نفسياً وي هل ظروف وبفترة المراجعه توفت اغلى ما املك ماكدرت اراجع نفسيتي تعبت لذلك طلعت معدل ٨٨ فضاع حلمي وابويه انقهر عليه لان اني شاطرة وحلمي جنت متأكده احققه لذلك ابويه تعب بس حتى يحصلي ولو منحة ماكدر كالي ادخلج اهليه واكو تخفيض واشتغل اكثر من شغلة حتى اوفيهن مااريدج تتحسرين اني ماقبلت قررت اترك السنة لان حتى حكومي ما اكدر اروح اني اعرف بظروفي هو اني اكل كوه ادبر الي موجود حتى اطبخ لاخواني الاصغر نوب اداوم جامعه ومن غير تطبيق هيبك ٦٦ الف منين اجيب فقررت اعتمد على نفسي واعين ابويه واشتغل واعيش بكرامتي وطز بحلمي المهم اعيش بتعبي وما اخلي ابويه ينذل ويتعب ويشتغل علمودي بديت اشتغل واجمع من شهر ال٩ علمود اداوم حكومي سنة الي تجي اجمع مصاريف الجامعه والحمدلله فرحانه بقراري ومقتنعه بحياتي ومو ظروري اتعب ابوي واصير انانية حتى يحققلي حلمي المهم يكون بخير اني اصير بنص الخير

زَ
489
منو گال لازم نسلك للناس؟ يعني اذا واحد شقاه ميعجبني اني مضطرة اضحكله علمود يرضى عني لو شنو؟ لا حبيبتي هاي دتتنازلين عن احترامچ بينهم الناس اذا ما حطيتيلهم حد يتمادوون وإذا سكتي مرة راح يجرون ويزيدون ويعيدوها مرتين وثلاثة وعشرة لحد ما يصير قلة أدب بعلمچ وانتِ ساكتة انتِ مو مسؤولة تحافظين ع مشاعر البشر اللي ما يحسبولچ حساب ولا مجبورة تبقين مؤدبة وي ناس ما تستحي تتجاوز احفظيها : الحدود هي اللي تبني قيمتچ مو عدد المرات اللي تسلكيلهم بيها خلي ردچ بسيط وواضح مثلًا هالكلمة ما تعجبني لا تعيديها او تصرف ما عجبچ اذا ممكن هالتصرف مينعاد لان ما حبيته وخلص بهالبساطة يعني والناس اللي تحترمچ راح تفهم من أول مرة واللي ينزعجون طز اهم شي انتِ ترتاحين

زَ
489
- الرساله ؛ اكو بنات احبهم بس شقاهم مو حلو واني اضطر اسلكلهم لان ماريد يضوجون مني شسوي

زَ
489
اول شي اعتذر عن تأخيري بالرد بس منتبهت عالبوت شوفي حبيبتي قبل لا نحچي عن الجامعات والقسط والتدريس خلي نرتب الصورة بطريقة واضحة اولًا ابوچ مو سند فلا تعتمدين عليه واضح ان يستخدمكم كورقة ضغط على امچ فخلي هالمعلومة براسچ اي قرار بالدراسة لا تربطينه بيه ولا تعتمدين على يمكن يساعد يمكن يخاف الله لا هو أثبت نفسه ف مو الخيار الافضل امچ وياچ وهذا أهم شي أكو ثلاث طرق قدامچ الخيار الأول الأهلية مشكلته الاستقرار المالي هم لازم تفكرين إذا تدفعون القسط أول فصل وبعدين تنتكسون؟ إذا امچ تعبت؟ إذا صار ظرف؟ العجز المالي أسوأ من الحكومي اللي عبالچ فد شي كلش صعب وهذا لازم نحسبله حساب بدون عواطف الخيار الثاني الحكومية تگولين يخوف بس هالسوالف نصها تهويل الدراسة الحكومية بيها صعوبة صح بس عالاقل مجانية وهذا يعني تدرسين براس بارد بدون خوف من قسط بدون شدة نفسية بدون ضغط مالي انتِ ليش مفكرة نفسچ ما تگدرين تتحملينها؟ انتِ عبرتي الوزاري وبظروف ما يتحملها غيرچ شبيچ خايفة؟ الحكومي مو وحش ترا الخيار الثالث سنة فراغ + شغل إذا تحسين اهلچ ما يتحملون القسط وانتِ ما تتحملين ضغط الحكومي اكو حل ثالث تشتغلين سنة تجمعين مبلغ وتدخلين الأهلية السنة الجاية وانتِ مستقرة هسه نجي على أهم نقطة اللي هو حلمچ أكو ناس دخلوا تخصصاتهم بعد تخرجهم اني اعرف بنية دخلت قانون ونوب من تخرجت رجعت درست طب اسنان وهسة هي دكتورة السؤال مو شلون ادخل هذا التخصص أكدر اوگف على رجلي؟ أكدر أكمل بدون ما أتعذب كل شهر؟ لان الحلم بدون نفسية مستقرة ما يسوى وآخر شي خلي احچيها بصراحة طريقچ لازم تختارينه انتِ مو خوفًا من القسط ولا خوفًا من الحكومي ولا خوفًا من الناس اختاريه حسب استقرارچ ظروفچ قدرتچ مشاعرچ مو حسب هوس “أريد هذا التخصص تحديدًا” ودامچ سألتي عن رأيي روحي حكومي ارتاحي ماديًا ونفسيًا

زَ
489
- الرساله ؛ زوزه أني والدي حيل عنده أمكانيه بسبب انفصاله هوه والدتي يحاول دائما ياذيها بيه و بااخواني بحيث تخيلي ٣ سنوات و العام جنت دور ثاني اتوسلت بي نجاحي أتوقف على مدرس لمادتين ميتجاوز ٣٠٠ و هذا وارد بيومين ٣ يجيبه هو سد تلفونه ف الحمدُللّٰه نجحت ، يمنا جامعه اهليه قسطها مليونين للقسم الي أريده لان بالحكومي اخسره ما يقبلني و بنفس الوقت أدري مو امكانيتنا و حيل تعبت من التفكير و أخاف دائما يكولون الجامعات الحكوميه صعبه بالتدريس و المعامله ويا الطلاب و خايفه و من جهه هم الأقساط ما أكدر اتحمله صار ايام راسي مصدع بسببه و حتى والدتي بنفسها أروح ب هذا الجامعه و كدرت اشتغل شي بسببه محاربني شتكولين شسوي؟ ماما تكول نكدر نحاول نلم القسط مو هوايه الا أدري امكانيتنا نوعا ما ضعيفه و ما أكدر اتحمل تفكير بالاقساط و العجز و هذا الاكتئاب و من جهه هم راح يروح حلمي كدام عيني و الجامعه الي جانت بنفسي 😔، أنتِ الوحيده الي افضفض الها واللّٰه كوليلي رائيج أنتِ.

زَ
489
قبل سنة او سنتين ، چان عندي امنيات ودعوات هواية و هسة اني اريد بس هدوء لعقلي و طمأنينة لگلبي ، وثبات الخطوات بعد كل هالركض المتواصل لا اكثر ولا أقل .

زَ
489
▶️مسألة وقت بس ، والمو عادي يصير عادي◀️

زَ
489
#المنتخب_يمثلني

زَ
489
𖦹 ׂ😉 𓈒❤️ೀ
+2
𖦹 ׂ😉 𓈒❤️ೀ

زَ
489
مو شطارة منك انك تؤذي الأجساد المشاعرية للناس لو ما تريد الاشخاص بحياتك من حقك لكن خليها بطريقة صحيحة لا تُربِك أحد ولا تتصرف بأنانية مو من مصلحة أي طرف إنه يرمي الطرف الثاني بهذي الطريقة ..

زَ
489
نون تريد بنات بقناتها🤏🏻♥ https://t.me/+2QrHWRNipCk2ZjQy

زَ
489
المقادير (لـ 4-6 بان كيك متوسطة الحجم🥞✨) : كوب طحين خاشوگتين كبار شكر خاشوگة صغيرة بيكنج باودر رشة ملح كوب حليب بيضة وحدة خاشوگتين كبار زبدة ذايبة او زيت نص خاشوگة صغيرة فانيليا (اختياري) الطريقة : خلي وعاء وأخلط الطحينو الشكر والبيكنج باودر والملح وبوعاء ثاني أخفق الحليب والبيضة والزبدة والفانيليا وأدير السائل على الطحين واحرك اخلي مقلاية على نار متوسطة وادهنها بشوية زبدة او زيت وابدي خلي بالمقلاية بالحجم اللي انتِ تردين من تطلع فقاعات على الوجه وتبين الحواف اقلبي البان كيك على الجهة الثانية دقيقة تقريبًا وبس والله💗.

زَ
489
فدوةةة هسة اكتبلچ الطريقة

زَ
489
- الرساله ؛ https://t.me/e1_4b/22299?single الله شهل ترتيب والنزاكة تدرين كاعدة من الصبح وكلشي مماكلة لأن مريضة ونفسي تلعب بس من شفتها اشتهيتهة فـ لو سمحتِ أريد الطريقة 👈👉

زَ
489
sticker.webp0.25 KB

زَ
489
- الرساله ؛ الله زهرة شكد حلوة اجوائج احب طاقتج هواي✨